Monday 12 February 2018

أكسفورد استراتيجية البحث الجامعي


ابحاث.


18 - وتحدد استراتيجياتنا الأساسية الكيفية التي نقترح بها البناء على نقاط قوة أكسفورد الحالية وتبادل المعارف التي نخلقها مع العالم الأوسع. وأبلغنا أيضا، حسب الاقتضاء، بأولوياتنا الشاملة الجديدة. وتعبر كل استراتيجية عن سلسلة من الالتزامات.


الالتزام 1. الحفاظ على الأصالة والأهمية والدقة في البحث في إطار من أعلى معايير البنية التحتية والتدريب والنزاهة.


19 - ونعتقد أن البت في ما هو البحث هو مسألة تخص الباحث أو مجموعة البحث. ويعكس هذا الاعتقاد القيمة التي نوليها لمبدأ الحرية الأكاديمية، مما يتيح متابعة التحقيق الأكاديمي وفقا لقواعد ومعايير التعهد العلمي، دون تدخل أو عقوبة. هذه الحرية في البحث عن الحقيقة والتفاهم، سواء من خلال الوسائل النظرية أو التجريبية، سوف تضمن أن تخصصاتنا الأساسية القوية تزدهر.


20 - إن الحفاظ على بيئة بحثية مستدامة أمر حاسم بالنسبة للمكانة البحثية للجامعة. وسوف نقوم بتعزيز البنية التحتية التي تدعم البحوث على أعلى مستوى، بما في ذلك المكتبات والمختبرات والمتاحف وأنظمة المعلومات.


21. سوف نقدم التدريب المناسب في أساليب البحث وإجراء في جميع المراحل المهنية من طالب البحث إلى الباحث الرئيسي.


الالتزام 2. تمكين الحكم الذاتي الإبداعي للأفراد لمعالجة المسائل الأساسية ذات الأهمية الحقيقية والمسائل التطبيقية مع إمكانية تغيير العالم.


22 - ويتيح لنا اتساع خبرة أكسفورد وعمقها على نحو لا مثيل له قيادة برنامج البحث الدولي في مختلف مجالات العلوم والعلوم الاجتماعية والعلوم الإنسانية. وينعكس التزامنا بنطاق وعمق العمل التأديبي لدينا في دعم كل من البحوث التطبيقية والتي قد لا تؤدي بالضرورة إلى تأثير فوري.


23 - ومن شأن زيادة المشاركة مع مجالس البحوث والإدارات الحكومية والمتعاونين الصناعيين أن يعزز قدرتنا على وضع أسئلة بحثية في سياق المواضيع الدولية الرئيسية. تطوير الأنشطة متعدية، والاستشارات الدولية والشركات التدريجي، وضمان أن أبحاث أكسفورد والخبرات تستمر في تشكيل العالم.


الالتزام 3. الحفاظ على الموارد وتطويرها، والاستثمار في المجالات ذات القيمة الطويلة الأجل.


24 - وتضطلع الجامعة بدور رئيسي في الحفاظ على المجالات التي قد تكون ضعيفة على الصعيد الوطني ولكنها لم تحدد كأولوية للدعم الحكومي. وتشمل هذه المسؤولية التنظيمية الحفاظ على الموارد وتطويرها للأجيال اللاحقة وتدريب قادة البحوث ومعلمي المستقبل.


خطة استراتيجية.


البحوث في أكسفورد.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


محاولة لدينا قاعدة بيانات واسعة من الأسئلة الشائعة أو تقديم السؤال الخاص بك.


استراتيجية البحث.


ونحن نهدف إلى قيادة العالم في مجال البحوث. ونحن ملتزمون بالتميز التأديبي - عبر العلوم الطبية. العلوم الرياضية والفيزيائية وعلوم الحياة؛ العلوم الاجتماعية؛ والعلوم الإنسانية - والبحوث المتعددة التخصصات التي تعود بالفائدة على المجتمع على المستوى الوطني والعالمي. هناك تعاون واسع النطاق مع شبكات الجامعات الرائدة والوكالات العامة والأعمال التجارية - في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي.


ونحن نهدف إلى تعظيم فوائد البحث عن طريق النهوض بالمعرفة الأساسية والمساهمة في تحسين السياسة العامة، وتحسين النتائج الصحية، والازدهار الاقتصادي، والتماسك الاجتماعي، والتنمية الدولية، والهوية المجتمعية، والفنون، والثقافة، ونوعية الحياة.


حجم النشاط البحثي في ​​أكسفورد كبير، بما في ذلك أكثر من 70 الإدارات، ومكتبات بودليان، والمتاحف وأكثر من ذلك بكثير. وبلغ مجموع إيرادات البحوث للفترة 2018/2012، بما في ذلك منحة هيفس للبحوث، 537.8 مليون جنيه استرليني. ومن هذا المبلغ، كان مبلغ 408.8 مليون جنيه استرليني من المنح والعقود الممولة من الخارج.


وقد كان أكبر وأهم ممولي الأبحاث التنافسية في أكسفورد على مدى السنوات العشر الماضية ولكوم ترست، والمجالس البحثية في المملكة المتحدة والمفوضية الأوروبية. دعم، وشراكتنا مع، جميع الممولين والمستثمرين في البحوث في أكسفورد هو موضع تقدير كبير.


ونحن نسعى إلى الاحتفاظ وتجنيد الباحثين من أعلى درجات التميز والإمكانات. نحن جذب أفضل طلاب البحوث من جميع أنحاء العالم، مما يجعل مساهمتها لأكثر من 800 عاما من المتطورة.


استراتيجية البحث.


الأهداف الاستراتيجية.


ويبقى القسم ملتزما التزاما قويا بدعم المنح الدراسية والبحوث المتميزة لألكاديميين الفرديين والتخصصات واإلدارات في جميع أقسام القسم. ومع ذلك، فإن القضايا السياقية المحددة أعلاه تتطلب أن نفعل المزيد للتأثير على قطاع التعليم العالي وممولي البحوث؛ وتحسين معدلات التأهب والنجاح في مجال البحوث التعاونية والمتعددة التخصصات والمتعددة المؤسسات؛ وتنويع تمويل البحوث؛ تحسين تأثير البحوث؛ تدريب وتحسين التطوير الوظيفي والتنقل للجيل القادم من الباحثين؛ ودعم الإدارات لاتخاذ نهج أكثر استراتيجية لتخطيط البحوث.


وفيما يلي الأهداف الرئيسية:


الحفاظ على مكانة أكسفورد كرائدة عالمية في مجال البحوث والمنح الدراسية في العلوم الاجتماعية، وجذب أفضل الباحثين في جميع المراحل المهنية وخلق بيئة بحثية محفزة وداعمة للعمل. لزيادة تأثير أبحاث العلوم الاجتماعية في أكسفورد في التصدي للتحديات المجتمعية الرئيسية، وتعزيز مشاركتنا مع الشركاء الخارجيين والتواصل بشكل أفضل مع نقاط قوة البحث وآثاره.


ولتحقيق هذه الأهداف، سيركز القسم على ستة أهداف استراتيجية:


للتأثير على جدول أعمال البحوث من الهيئات التمويلية الوطنية والأوروبية الرئيسية وصانعي السياسات البحثية. تعزيز قدرة أكسفورد البحثية التعاونية كمصدر للابتكار ووسيلة لتحسين نوعية ونجاح طلبات المنح الكبيرة. تنويع مصادر التمويل لدعم جميع أشكال النشاط البحثي، بما في ذلك تحديد أولويات تطوير البحوث. لتوسيع تأثير وتأثير أبحاث العلوم الاجتماعية في أكسفورد خارج المجتمعات الأكاديمية من خلال زيادة فعالية التواصل والاتصال. لتدريب ودعم الباحثين في وقت مبكر الوظيفي لتصبح الجيل القادم من قادة البحوث. دعم الإدارات في تعزيز تخطيط البحوث الاستراتيجية.


يمكن العثور على وثيقة الاستراتيجية الكاملة على شاريبوانت (يمكن الوصول إليها لأعضاء الجامعة فقط).


واستكمالا لإستراتيجية البحث، وافقت الشعبة أيضا على "صياغة الابتكار في العلوم الاجتماعية"، والتي يمكن العثور عليها أيضا في شاريبوانت (يمكن الوصول إليها لأعضاء الجامعة فقط).


وستعلن الشعبة عن مزيد من التمويل الداخلي لدعم المبادرات البحثية الجديدة في مجالات البحث المبتكرة التي يحفزها الفضول في مصطلح ميكلاماس لعام 2018.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمواضيع الحاضنات الممولة على صفحة الويب الخاصة بالحاضنة، والمعلومات المتعلقة بالمكالمة المفتوحة الحالية متاحة على العنوان التالي: socsci. ox. ac. uk/services/research-and-impact/incubator-themes.


نقاط القوة البحثية.


حجمنا وشكلنا يعني أننا في وضع جيد للرد والمساهمة في العديد من التحديات والمواضيع الناشئة من هيئات التمويل والحكومة. بالإضافة إلى نقاط القوة التأديبية لدينا، لدينا كتلة حرجة في عدد من مجالات التخصص، والتي تشمل:


والمساعدات، والفقر والتنمية؛ البيانات الكبيرة؛ والنزاعات، والعدالة، والجريمة. والبيئة، وتغير المناخ، وإدارة الموارد؛ المدن المستقبلية؛ الأداء الاقتصادي العالمي والإدارة؛ الحكم؛ والهجرة والسكان.


ابحاث.


أقسام أخرى.


إستراتيجية أقسام أخرى الموضوعات إستراتيجية الأداء الخبرة المرافق التجارية وحدات الأبحاث الأحداث أثينا سوان (المساواة بين الجنسين) يورك كلية الدراسات العليا بحوث التحديات العالمية صندوق البحوث البحوث الحيوانية اتصل بنا تدقيق العلوم والابتكار الزمالات.


إستراتيجية البحث 2018 & # 8209؛ 2020.


جامعة يورك لديه سمعة بحثية ممتازة أنشأتها مجتمعنا من العلماء الخلاق. العديد من إداراتنا ومراكزنا معروفة دوليا لنشاطها البحثي. ويعرف التميز البحثي يورك ومواصلة تعزيز وتحسين أبحاثنا، لتكون ديناميكية وملهمة و life'angingchange في تأثيره، هو أولوية مطلقة. رؤيتنا هي أن يورك ينبغي أن توفر منزل لبعض من أفضل البحوث في العالم، ويعتبر واحدا من أفضل الأماكن في جميع أنحاء العالم لإجراء البحوث.


وتدرك الجامعة أن البحوث الممتازة راسخة بقوة في التخصصات الفكرية الأساسية وقدرات الباحثين الأفراد للمساهمة على أعلى مستوى. وبالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج الباحثون إلى عبور الحدود التأديبية من أجل التصدي للتحديات العالمية الرئيسية، وتقديم حلول مبتكرة أو تعزيز منظور دولي. ويعتبر دعم النشاط الفكري المركز وتشجيع البحوث المتعددة التخصصات عمليات تكميلية، مما يوفر نهجا مميزا وديناميكيا تميزت به هذه المؤسسة منذ فترة طويلة.


المؤسسات.


وستدعم هذه البحوث وتدفعها إلى الجامعة، وستعتبر أساسا لنجاح البحث:


استراتيجيتنا البحثية.


وباعتبارنا جامعة تقودها الأبحاث، فإن جودة أبحاثنا تدعم مسعانا الأكاديمي بأكمله. هدفنا الرئيسي هو تقديم البحوث المعترف بها دوليا، وذات جودة عالية من قيمة أكاديمية دائمة، مع تأثير من شأنها أن تفيد وإثراء المجتمع.


أهدافنا الاستراتيجية الأساسية.


وزيادة عدد الكوادر الرائدة في مجال البحوث، وتطوير كتلة حرجة تنافسية ومستدامة في مجال البحوث في المناطق المستهدفة التي لديها ما لا يقل عن 50٪ من وحدات التقييم لدينا وضعت في أعلى 15 بحلول عام 2018، مع مكان عام في أفضل 20 في إن التقييم الوطني لجودة البحث يضاعف من دخلنا البحثي إلى الجنيه الإسترليني؛ حيث يزيد عدد الباحثين في الدكتوراه عن 54 مليونا، ليصل إلى متوسطين لكل عضو من الموظفين يخلق ثلاثة مراكز بحثية جديدة متعددة التخصصات.


الجودة والتأثير في البحوث.


ولضمان الجودة وتحسينها في مجال البحوث، فإننا نهدف إلى تحقيق ما يلي:


الكتلة الحرجة في مجالات البحوث الرئيسية البحوث التي لها تأثير كبير تم تحديدها من خلال استخدامه والاعتراف العام بزيادة في الدخل البحوث تحسن في المرافق لدينا والهياكل والدعم.

No comments:

Post a Comment