Tuesday 13 February 2018

المشاعر في سوق الفوركس بدف تنزيل


مؤشر فكس الأزرق للمشاعر ل MT4.


مؤشر ثقة المتداول يظهر مشاعر المتداول في فكس بلو ضمن ميتاترادر ​​4، مما يتيح لك مقارنة التغيرات في معنويات التغيرات في السعر. ويمكن أن يساعد على تحديد رد الفعل على أخبار السوق، والاختلاف بين النشاط التجاري مقابل السعر الحالي، والمجالات المحتملة للدعم والمقاومة.


هذا هو الإصدار MT4 من مؤشر الثقة. نسخة MT5 متاحة أيضا.


يرجى ملاحظة أن كنت في حاجة الى حساب مع فكس الأزرق لايف على حد سواء لتحميل المؤشر واستخدامه. يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين ب فكس الأزرق كمعلمات للمؤشر.


يتم تزويد المؤشر بمستند بدف يحتوي على تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت المؤشر وتغيير إعداداته وتفسير بياناته.


مؤشر ثقة المتداول يظهر مشاعر المتداول في فكس بلو ضمن ميتاترادر ​​4، مما يتيح لك مقارنة التغيرات في معنويات التغيرات في السعر. ويمكن أن يساعد على تحديد رد الفعل على أخبار السوق، والاختلاف بين النشاط التجاري مقابل السعر الحالي، والمجالات المحتملة للدعم والمقاومة.


هذا هو الإصدار MT4 من مؤشر الثقة. نسخة MT5 متاحة أيضا.


يرجى ملاحظة أن كنت في حاجة الى حساب مع فكس الأزرق لايف على حد سواء لتحميل المؤشر واستخدامه. يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين ب فكس الأزرق كمعلمات للمؤشر.


يتم تزويد المؤشر بمستند بدف يحتوي على تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت المؤشر وتغيير إعداداته وتفسير بياناته.


مشاعر سوق الفوركس.


هل من الممكن لكسب المال على سوق الفوركس؟ بالطبع هو كذلك! ولكن لهذا تحتاج إلى تدريب مع مساعدة من & # 8220؛ مؤشر ثقة سوق الفوركس & # 8220؛. بعد دراسة هذه الحزمة، سوف تحصل على كل المعرفة اللازمة لتصبح تاجرا ناجحا في سوق العملات الأجنبية. هل تريد الكثير من المال؟ أنا متأكد من أنك تريد. على الرغم من أن المال ليس هو الشيء الرئيسي في الحياة، ولكن غيابها يمكن أن تصبح بسهولة مشكلة خطيرة. إذا لم يكن لديك المال للغذاء، والإيجار، والفواتير، والملابس، والحياة تصبح ثقيلة وعصبية. والأعصاب يمكن أن يؤدي بسهولة إلى المرض. من الصعب القول أنك تستطيع إدارة وقتك إذا لم يكن لديك استقلالية مالية. اعترف لنفسك أن كنت حقا حرة في كيفية إدارة وقتك وحياتك؟ نحن نعمل من أجل المال. في العمل أفضل وقت من حياتنا يمر بها. أي شخص يريد ليس فقط العيش، ولكن للعيش بشكل جميل، ويعزز المهارات المهنية، مهنة & # 8211؛ بشكل عام، يتم وضعها. وفي الواقع، ينمو الدخل. ولا يزال هناك سؤال واحد: كيف يمكن أن نكون مزدهرين؟ كل شيء جيد حتى تعمل وكسب المال. وماذا إذا قمت بإنهاء؟ أو إذا كان عملك لديك مشكلة؟ أو أنت مريض؟ حصلت في حادث؟ أو، بعد كل شيء، مجرد الذهاب في عطلة مع عائلته لفترة طويلة؟ سؤال: كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة على المال الحالي الخاص بك في غياب المزيد من الأرباح؟ أقدم لكم فرصة فريدة من نوعها وهو ما يضمن لجعل لكم شخص مستقل ماليا. يمكنك إحضار رسالة استقالة إلى رئيسك مع ابتسامة على وجهك والبدء في العيش كما كنت أحلم دائما. يمكنك سداد جميع القروض وإرجاع جميع الديون. سوف تكون قادرة أخيرا على شراء كل ما تريد. مجرد دراسة بعناية & # 8220؛ ثقة سوق الفوركس & # 8221؛ دليل التعليم والبدء في بناء الاستقلال المالي الخاص بك بالفعل غدا.


مؤشر ثقة سوق الفوركس.


مرحبا! اسمي دونا جين. أحب قراءة الكتب و عملي هو تحليل يوميا كل المستجدات في عالم الكتب. أسمح فقط أفضل منهم ليتم نشرها على موقع الويب الخاص بي. وآمل حقا أن تجعل عالمنا أكثر مشرق، جميلة ونوع. يمكنك المشاركة عن طريق تحميل أي كتاب من موقعي، وسوف تتلقى الحظ والسلام واللطف والحب، والتي سوف ندعمكم خلال كل حياتك. شكر!


تحليل المشاعر لفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


المشاعر تساعد على فك مشاعر المتداولين تجاه الأصول سسي يظهر صافي المواقع على أزواج العملات التغييرات في المشاعر توفر نظرة ثاقبة الاتجاهات، وانعكاسات السوق.


سسي (مؤشر المشاعر المضاربة) هو أداة الملكية لعرض المواقع التجزئة في الوقت الحقيقي لعرض مشاعر التجزئة السوق. وبمجرد أن يفهم المتداول كيفية عمل سسي وكيفية قراءة بيانات المشاعر، يمكن عندئذ التعامل مع أي إستراتيجية تداول موجودة.


حتى اليوم سوف ندرس ما هو المشاعر وكيف يمكنك تحليل المشاعر من خلال بيانات أمن الدولة.


إن معنويات السوق في تعريفها الأساسي، تحدد كيف يشعر المستثمرون بسوق معين أو أداة مالية معينة. وكالتجار، يصبح الشعور أكثر إيجابية عندما يصبح الإجماع العام في السوق أكثر إيجابية. وبالمثل، إذا بدأ المشاركون في السوق لديهم مشاعر سلبية الموقف يمكن أن تصبح سلبية.


في حين أن المشاعر ليست فريدة من نوعها لسوق الفوركس، فإنه يمكن ترجمتها مباشرة إلى أزواج العملات. سوف المستثمرين مناقضة ننظر الحشود إما شراء أو بيع زوج عملة معينة، في حين تنتظر لاتخاذ موقف في الاتجاه المعاكس للمشاعر. يظهر الرسم البياني أعلاه المشاعر في العمل. العودة إلى نوفمبر من العام الماضي كانت سلبية سلبية على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، ولكن استمرت الأسعار تتجه أعلى. وقد أصبح الشعور في الآونة الأخيرة أكثر تطرفا حيث أن غالبية التجار في هذه الحالة يحاولون اختيار قمة على غبوسد.


الآن بعد أن كنت أكثر دراية بالمشاعر، دعونا ننظر كيف يمكننا تحليل المشاعر في سوق الفوركس.


سسي هي نسبة تعطينا صورة لمشاعر المتداولين. سسي يكشف عن التاجر لتحديد المواقع من خلال تحديد ما إذا كان هناك المزيد من الوظائف صافي طويلة من قصيرة، وإذا كان الأمر كذلك عن طريق كم. أعلاه يمكننا أن نرى نسب سسي الحالية نشرت على ديليفكس.


إذا كان العملاء صافي قصيرة سيكون زوج العملات سسي سلبيا، وإذا كان العملاء صافي طويلة سيكون عدد إيجابي. وكما ذكر أعلاه، كلما أصبحت قراءة مباحث أمن الدولة أكثر تطرفا، زادت مصداقية المعلومات.


باستخدام مثالنا مرة أخرى مع غبوسد، القراءة الأخيرة على سسي كانت -8.15. وتعني هذه النسبة أن مواقف المتداولين قصيرة الأجل بمعدل أكثر من 8 إلى 1 عند مقارنتها بجميع اهتمامات الشراء المفتوحة. ويمكن تفسير ذلك مرة أخرى عندما يحاول التجار وضع أنفسهم من أجل تحول محتمل في السوق. المستثمرين مناقضة مع العلم أن هذا يمكن أن ننظر لفتح مراكز جديدة غبوسد طويلة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار على بينة من التغيرات في المشاعر. ويمكن استخدام التغيرات في المشاعر لفك ما إذا كان من المقرر أن تستمر الاتجاهات أو توقفها مؤقتا أو حتى عكسها. وفي حالة وجود شعور بالغ القلق، يمكن أن يشير انخفاض صافي الفائدة المفتوحة إلى أن هذا الاتجاه ينهار. وبالمثل إذا بدأ الزوج مع المشاعر المحايدة في التغير بسرعة، في اتجاه واحد محدد، وهذا يمكن أن يشير إلى تغيير محتمل في اتجاه السوق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني ونغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


المشاعر في سوق الفوركس.


الكاتب: جيمي سيتيل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


وصف: الحشود تتحرك الأسواق ونقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن هذا الاتجاه هو.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


المشاعر في سوق الفوركس.


الكاتب: جيمي سيتيل.


وصف: الحشود تتحرك الأسواق ونقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن هذا الاتجاه هو.


التحليل الفني لسوق العملات.


الكاتب: بوريس سكلوسبيرغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


دسكريبتيون: أثبتت استراتيجيات التداول الخاصة بالعملة من واحد من كبار محللي العملات اليوم "إذا كنت تتداول العملة، فأنت بحاجة إلى أن يكون هذا الكتاب على مكتبك، وهذا هو الكتاب الوحيد الذي تحتاجه التقنية.


7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


دسكريبتيون: يبحث العديد من المتداولين عن استراتيجية التداول المثالية التي تعمل طوال الوقت في سوق الفوركس العالمي (النقد الأجنبي / العملة). في كثير من الأحيان، فإنها سوف يشكو من استراتيجية تفعل.

No comments:

Post a Comment