Tuesday 27 February 2018

أوفوورلد شركة تجارية استراتيجية العلمية


العالم خارج.
17 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
MindlessMe13 ستاردوك-سم إندكسن إسلاندوغ ستاردوك دانتاستريفولوتيون о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ بريغ.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 106659 على & # 32؛ أب-499 & # 32؛ في 2017-12-28 23: 13: 54.302184 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

أوفوورلد شركة تجارية استراتيجية العلمية
الخطوة 1: تحديد مورد ضعيف.
ننظر إلى الموارد على الخريطة والعثور على حاجة ماسة ولكن القليل استغلالها. أمثلة:
الكربون: هناك 2 اللاعبين زبال (التي تستخدم الكثير من الكربون بدلا من الصلب للبناء) وليس هناك الكثير من الكربون على الخريطة. وهذا يجعل الكربون مرشحا جيدا.
أي مورد هو مرشح، أو يمكن أن تكون مصنوعة في مرشح باستخدام هجمات السوق السوداء. محاولة الجمع بين الوضع الحالي مع هجمات السوق السوداء لدفع الطلب على أعلى من عالية.
يمكنك استخدام تكتيكات مختلفة للحصول على المورد:
استخدام القرصنة لاعتراض شحنات متعددة من المورد المعطى، على سبيل المثال. الكربون أو الماء. وعادة ما يتم بناء المصانع المجاورة للمقر حتى لا يمكن القراصنة المنتجات غير الخام.
ملاحظة: لا يمكن تخزين الطاقة بهذه الطريقة. ببساطة بناء محطات الطاقة التي تحتاج إليها. ومع ذلك، فإن الحصول على التكنولوجيا لتخزين الطاقة يمكن أن تساعدك إذا كانت السلطة هي الموارد التي تستهدفها.
وهناك طرق سلمية وعدوانية لرفع الطلب.
قوي: استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل المباني العدو التي تنتج المورد لإجبارهم على شراء من السوق. هذا يعمل بشكل جيد على أساسيات مثل المياه والغذاء والوقود، والطاقة، ولكن عادة ليست كذلك على السلع المصنعة مثل الزجاج أو الالكترونيات، لأن اللاعبين لا السيارات شراء تلك افتراضيا.
يضحك هذا التكتيك من قبل اللاعبين المتقدمين (لأن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لمواجهة ذلك) ولكن من السهل أن تتعلم لأي شخص، ولا تزال استراتيجية جيدة. والفكرة الأساسية هي الحصول على أكبر قدر ممكن من الموارد في أسرع وقت ممكن (مثل الصلب والألومنيوم، اعتمادا على نوع هق الخاص بك) لرفع مستوى المقر الرئيسي الخاص بك إلى مستوى 5، من أجل فتح الصواريخ في العالم السفلي وإرسال الموارد خارج العالم. أنها مربحة جدا ويمكن أن تمكنك من شراء لاعبين آخرين بسهولة أكبر بكثير إذا كنت تستطيع الحصول على الصواريخ الخاصة بك العمل.
هذا هو قوي عندما يقترن مع الواقع الافتراضي التكنولوجيا التي تمنحك + 100٪ الدخل من هذه المباني. انهم لا يحصلون على مكافآت من كونها بجانب بعضها البعض، حتى تبقى بعيدا عن بعضها البعض لحمايتهم من هجمات قوة عرام أو هجمات نبض إمب. أنها تستخدم الكثير من السلطة، حتى تأخذ الرعاية ضد هجمات السوق السوداء ضد شبكة الطاقة الخاصة بك أو كونها تعتمد جدا على الطاقة الشمسية (والتي سوف تدفع الدين الخاص بك مثل مجنون خلال الليل).
كثير من الناس لا تعتبر المكافآت الضخمة التي مكدسة مستويات ترقيات مختبر الهندسة يمكن أن تعطي إنتاج الموارد الخاصة بك. على المستوى 3، تحصل على + 100٪ مكافأة لإنتاج هذا المورد بالفعل، والتي سوف كومة مع المكافآت الأخرى مثل عند بناء مبان متعددة بجانب بعضها البعض. استخدام هذا في تركيبة مع استراتيجيات أخرى سوف تجعلك من الصعب الفوز. عيب هذه الاستراتيجية هو أن اللاعبين قد تخريب مختبر الهندسة الخاصة بك و / أو المصانع الكيميائية. ولكن هذا يمكن مواجهتها مع حماية فرقة جيدة أن كلا يحميك ويعطيك التخريب مجانا عندما كنت تستهدف.

أوفوورلد شركة تجارية استراتيجية العلمية
أنت أيضا تريد أن تفضل الانتهاء جيدة على المواد الخام في أي وقت معين، إلا إذا بدأ يجري يستحق أقل من المواد الأساسية، عند نقطة الغاء و استبدال منطقي.
على أي حال، فإن المطالبة بقع جيدة، حتى لو لم يزيد إنتاجك، سيحد من وصول اللاعب الآخر إلى هذا المورد.
وهذا يعني أن سلعة ما قد تكون نادرة، فضلا عن جميع السلع التي تصنع منها.
قل لك مكان المزارع. إذا قطعت بعض المياه الصالحة للشرب، فإن الناس سوف تضطر إلى بناء المزيد من مضخات المياه لنفس الإنتاج، ومن ثم تحتاج أيضا المطالبات على المزارع نفسها. إذا لم تفعل ذلك، لأنه قد يكون إعداد مكلفة المطالبة، قد تجد نفسك مع صناعة المواد الغذائية وارتفاع أسعار المواد الغذائية لأنه لا يمكن لأحد أن تلبي تماما مطالبهم بسبب انخفاض المياه.
في البداية كعلم، وضع منجم واحد على الألومنيوم جيدة واثنين من مصانع الصلب على البلاط الحديد المجاورة. حاول الحصول على 1 إلى 1.5 الألومنيوم و 1.5 إنتاج الصلب لأول ثلاث (البداية) المطالبات. وبمجرد قيامك بالتوسع الأول للمقر، قم ببناء زجاج على السيليكون، ثم الحصول على منجم على الكربون تحتاج إلى البناء مع (خاصة بالنسبة لطاقة الرياح)، وربما منجم ل السيليكون للألواح الشمسية. إذا كنت يمكن أن تجعل المواد الكيميائية وضعت واحدة أسفل على الكربون، بل هو مصدر جيد للمال وسوف تحتاج المواد الكيميائية لكل من المختبرات. أيضا بناء مصدر واحد على الأقل من الطاقة. (انظر أدناه)
أنا أحب الحصول على موصل كعلم أو الروبوت. إما أن تبدأ معها (نتيجة لمهمة سابقة) أو الحصول عليها من مختبر براءات الاختراع في وقت مبكر. إذا قمت بوضع المقر الرئيسي الخاص بك بالقرب من بعض البلاط الرياح جيدة أي العليا والمنحدرات القريبة، ثم الاتصال هق والتخلص من الصرف النقدي الكبير من السلطة وربما حتى الحصول على بقرة نقدية جيدة للدخل ثابت في وقت مبكر. انها تبقي لكم من الحصول على الديون من السلطة. سوف تحتاج إلى منجم مصدر جيد من الكربون لبناء توربينات الرياح. استخدام المباني مع لا على إنتاج الموارد البلاط اللازمة للاتصال المقر الخاص بك.
بدلا من ذلك يمكنك الذهاب للطاقة الشمسية وقوة الطاقة. سوف تحتاج السيليكون للطاقة الشمسية. الموصل الفائق لا يزال مفيدا لهذه الاستراتيجية.
إذا / عندما يمكنك الحصول على تنقية الكربون من مختبر براءات الاختراع، ثم يمكنك بناء المختبرات الكيميائية في أي مكان، أي بجوار المقر الخاص بك، يمكنك استخدامها للمساعدة في توصيل مصادر الطاقة الخاصة بك إلى المقر الرئيسي الخاص بك. بناء مصانع إليكتونيك الخاص على التصحيح جيدة من السيليكون (الغلة سيئة على ما يرام)، والحصول على الكربون من الكربون سكرابينغ عندما / إذا كنت تحصل عليه، والألومنيوم من كنت بدأت الألغام.
ثم بيع شيء ما يصبح متاحا للمساعدة في شراء المطالبات الجديدة. كنت حقا بحاجة إلى المطالبات الجديدة إلى بولد الأشياء. التوسعات الأولى والثانية هق ليست مكلفة للغاية للمطالبات الجديدة، ولكن شراء مطالبات جديدة من السوق أسود يساعد بعد ذلك. وبالاضافة الى ذلك، إذا كنت لا تشتري المطالبات الرخيصة في وقت مبكر ثم منافسيك سوف. المطالبات الجديدة من المزادات يمكن أن تكون مكلفة للغاية.
وثمة استخدام آخر لمختبر البراءات هو خفض استهلاك الطاقة للجميع باستثناء أولئك الذين يستخدمون مختبر البراءات لاستخدام المياه لتشغيل وحداتهم و / أو وحداتهم. تأكد من أن لديك إنتاج المياه الجيدة قبل أن تبحث عنه / شرائه من المزاد / الحصول عليه كما بيرك. غالبا ما يكون لدى العلماء والروبوتات مشاكل في المياه في وقت مبكر (عادة لا شيء على الإطلاق).
بيكوس من كل ما سبق (وأكثر) مختبر براءات الاختراع هو في وقت مبكر في منتصف اللعبة أولوية عالية، وسوف تحتاج إلى إنتاج المواد الكيميائية لجعلها تعمل. المواد الكيميائية ضرورية أيضا لمختبر الهندسة لتحسين معدلات الإنتاج الخاص بك. إن تنقية الكربون يعني أن الإنتاج الكيميائي يمكن أن يذهب إلى أي مكان.
عندما تلعب حملة اختيار البعثات الخاصة بك للحصول على أفضل الامتيازات، ومطالبات إضافية تساعد حقا في البدء في مهمة جديدة. إذا كنت محظوظا، يمكنك الفوز في مزاد للحصول على العمال لبناء الإنتاج في عداد المفقودين، وهذه عادة ما تحمل أكثر من ذلك إلى البعثات في وقت لاحق / جديدة. وإلا سيكون لديك لاستخدام الخاص بك نهاية مهمة الدخل لشراء القدرات المفقودة للبعثات في وقت لاحق. البعثات التي توفر مختبر براءات الاختراع أو مختبر الهندسة باعتبارها بيرك للفوز هي لطيفة جدا، والذهاب لهم في وقت مبكر. تمنحك المزايا الأخرى مبنى إنتاج مجاني، ولكنك لا تحصل إلا على واحد منهم وليس القدرة على بناء المزيد منها. ومع ذلك، فكر في حرية تحرير كما مطالبة حرة تقريبا. أعتقد أنك يمكن أن هدم المبنى الحر إذا كان لديك حقا يائسة لبلاط لبناء شيء آخر. الامتيازات لتقديم الموارد تعطيك بعض من إعادة المصدر مع كل مستوى من التحسين للمقر الخاص بك، مساعدة كبيرة إذا كنت لا يمكن أن تجعل من نفسك أو على خريطة الموارد الفقيرة / مهمة.
كن حذرا مع المزادات، يمكنك حفر نفسك في حفرة عميقة (الديون) إذا كنت عدوانية جدا. كان لي لعبة روبوت حيث كل البنود يمكنني أن أصنع وبيع أسعارها مدفوعة إلى لا شيء (1) ومن ثم لا يمكن الحصول على النقد لشراء حصة الأخيرة من بلدي المنافسة. ثم باع البنود الأخرى واشترى جميع أسهمي. الشيء نفسه يمكن أن يحدث لعلماء منذ الروبوتات والعلماء في كثير من الأحيان لا يوجد الماء والغذاء والهواء، وإنتاج الوقود لبيع.
عند بدء حملة الحصول على إنتاج الزجاج (إذا كنت لا ألرادي يكون ذلك) مهم جدا. ثم حاول انقاذ ما يصل الى شراء مهندس براءات الاختراع في مهمتك الثانية أو الثالثة (إذا كان متوفرا) ولكن تحتاج أيضا إلى إنتاج كيميائي لمختبر براءات الاختراع كذلك. ومع ذلك، يمكنك شراء المواد الكيميائية من السوق إذا كان لديك ل.
المشكلة مع الادخار للحصول على قبالة كوكب الأسواق هو أنه بحلول الوقت لديك المال قد لا تكون متاحة. أيضا قد يكون لديك التنازل بالفعل القضاء عليك من الحملة إذا حاولت حفظ أموالك من البداية ويمكن بناء / بيع العناصر التي لا يمكن أن تجعل.
يمكنك محاولة الحفظ من بداية حملة مختبر براءات الاختراع أو مختبر الهندسة، ولكن لديك نفس خطر التخلص من الحملة قبل أن تتمكن من شراء أي منهما.
ولكن إذا كان هناك الكثير من السيليكون والمياه أو أيا كان على الخريطة، ثم المطالبات تصبح أكثر قيمة من المؤامرات الموارد الفردية، ثم إذا كنت تستخدم العلاوة العلمية وتخطي إنتاج المياه وبناء المباني الصناعية المتقدمة عليها، ثم أساسا المباني الخاصة بك هي أكثر كفاءة كما يمكنك أن تبحث في ذلك:

الاستراتيجيات الأساسية.
وفيما يلي نصائح استراتيجية للنجاح في شركة أوفورلد للتجارة.
الخطوة 1: تحديد مورد ضعيف تحرير.
ننظر إلى الموارد على الخريطة والعثور على حاجة ماسة ولكن القليل استغلالها. أمثلة:
كاربون: هناك 2 اللاعبين زبال (التي تستخدم الكثير من الكربون بدلا من الصلب للبناء) وليس هناك الكثير من الكربون على الخريطة. وهذا يجعل الكربون مرشحا جيدا. المياه: عن طريق تمرير موارد المياه و / أو إبقاء المباني جمع المياه المعوقين مع قدرات السوق السوداء، وسوف يسبب نقص حقيقي في العرض للاعبين العدو. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديهم الباردة الانصهار مما يجعلها تعتمد اعتمادا كبيرا على إمدادات المياه جيدة. باور: اللاعبون الذين يستخدمون الطاقة الشمسية في الغالب معرضون لهجمات السوق السوداء خلال اليوم الذي يعطل قوتهم، لذلك يضطرون إلى الشراء من السوق. اللاعبين الروبوتية هي أيضا عرضة بسبب استخدام الطاقة بدلا من الوقود.
أي مورد هو مرشح، أو يمكن أن تكون مصنوعة في مرشح باستخدام هجمات السوق السوداء. محاولة الجمع بين الوضع الحالي مع هجمات السوق السوداء لدفع الطلب على أعلى من عالية.
الخطوة 2: تخزين المورد المستهدف تحرير.
يمكنك استخدام تكتيكات مختلفة للحصول على المورد:
استخدام قراصنة قذرة لاعتراض شحنات متعددة من المورد معين، على سبيل المثال. الكربون أو الماء. وعادة ما يتم بناء المصانع المجاورة للمقر حتى لا يمكن القراصنة المنتجات غير الخام. استخدام صفيف الهاكر ل وهمية فائض من الموارد، ثم شراء الكثير من ذلك. إذا كان لديك بعض المطالبات لتجنيب، وبناء 2 أو 3 مبان لحصاد / تصنيع الموارد وبناء بعض الأسهم. يمكنك أيضا مجرد شرائه من السوق دون القيام بأي مما سبق.
ملاحظة: لا يمكن تخزين الطاقة بهذه الطريقة. ببساطة بناء محطات الطاقة التي تحتاج إليها. ومع ذلك، فإن الحصول على التكنولوجيا لتخزين الطاقة يمكن أن تساعدك إذا كانت السلطة هي الموارد التي تستهدفها.
الخطوة 3: رفع الطلب على مورد الهدف تحرير.
وهناك طرق سلمية وعدوانية لرفع الطلب.
قوي: استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل المباني العدو التي تنتج المورد لإجبارهم على شراء من السوق. هذا يعمل بشكل جيد على أساسيات مثل المياه والغذاء والوقود، والطاقة، ولكن عادة ليست كذلك على السلع المصنعة مثل الزجاج أو الالكترونيات، لأن اللاعبين لا السيارات شراء تلك افتراضيا. بيسيفول: شراء الكثير من الأسهم في السوق في الخطوة 2 سوف يرفع الطلب، ولكن إذا كان لاعبين آخرين بالفعل جعل الكثير من ذلك، وهذا لن يدفع ما يكفي من السعر لتحقيق الربح. استخدم هذا الخيار عندما لا يقوم اللاعبون الآخرون بعمل الكثير منها، على سبيل المثال. الكربون، المواد الكيميائية، الالكترونيات. بيسيفول: استخدام هكر صفيف لنقص وهمية، ثم الانتظار لنقص إلى الذروة قبل بيع الموارد. الجمع بين هذا مع التكتيكات العدوانية لدفع الطلب يصل فائقة عالية فعالة جدا. بيسيفول: التوقيت والماك أمر حاسم لهذا الخيار، وخاصة في وقت مبكر من اللعبة، ولكن إذا كنت تستطيع الاستيلاء على كل أو أكثر استخداما (مثل الماء) أو مورد نادر (الكربون هو عادة أكثر نادرة من الموارد الأخرى)، ثم يمكنك التحكم تلقائيا في توريد لذلك، والبعض الآخر يضطر إلى شراء في السوق. يمكنك مضاعفة (أي تعزيز) هذه الميزة من خلال زيادة الطلب / الأسعار للمصانع التي تستخدم المورد، وذلك باستخدام مزيج من التكتيكات المذكورة أعلاه.
الخطوة 4: الربح. تصحيح.
بيع المخزونات من الموارد في السوق من أجل الربح.
عند هذه النقطة عليك أن تنظر إذا كان يمكنك الاحتفاظ بها أو لديك للتبديل إلى مورد آخر. اعتمادا على التكتيكات التي اخترتها، قد ترغب في التحول إلى مورد آخر. على سبيل المثال، إذا كنت خدعت لاعبين آخرين في استخدام المطالبات والموارد لجعل الكثير من الموارد عالية الثمن (مثل الالكترونيات)، يمكنك عكس ذلك عن طريق مزج الفوائض في السوق مع صفيف الهاكر أو بيع أكبر قدر من ممكن أثناء التحول إلى مورد آخر (اتبع من الخطوة 1 مرة أخرى) أن الآخرين قد لا تركز على. أنها سوف تضيع مواردها / الوقت / المطالبات على مورد هو الآن رخيصة في حين كنت بالفعل تحولت إلى شيء سيكون هناك طلب كبير على.
لتحقيق هذا التحول تكتيك، لديك عادة للسماح للطلب في السوق "تتراكم ببطء" باستخدام التكتيكات السلبية لذلك لاعبين آخرين لا يشتبه التلاعب في السوق. ثم بمجرد أن يتفاعل الجميع مع الطلب من خلال إنفاق الموارد / النقدية / المطالبات على ذلك، تذهب بسرعة في للربح، وتدمير الطلب، وتركها مع المباني عديمة الفائدة / الموارد، في حين يمكنك التحول إلى شيء آخر. تكتيكات سريعة وعدوانية في وقت مبكر جدا لن تجعل التحول تكتيك جيدة لأن لاعبين آخرين لن يكون قد استثمرت النقدية / الموارد / المطالبات في ذلك. وبالتالي يمكن أن تتفاعل أو تسترد أسرع من الاستراتيجية.
والفكرة الأساسية هي الحصول على أكبر قدر ممكن من الموارد في أسرع وقت ممكن (مثل الصلب والألومنيوم، اعتمادا على نوع هق الخاص بك) لرفع مستوى المقر الخاص بك إلى المستوى 4، من أجل فتح الصواريخ في العالم السفلي وإرسال الموارد خارج العالم. أنها مربحة جدا ويمكن أن تمكنك من شراء لاعبين آخرين بسهولة أكبر بكثير إذا كنت تستطيع الحصول على الصواريخ الخاصة بك العمل. و الاندفاع في العالم هو أقل قوة مما كان عليه، ولكن، بسبب أسعار في العالم السفلي عموما تبدأ أقل و فقط زيادة ببطء مع مرور الوقت.
هذا التكتيك هو نهاية لعبة واحدة، ويترك لاعب عرضة للكثير من العدادات. واحدة من العدادات حيث يتم استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل إنتاج الصلب الخاص بك (أو الكربون إذا كنت زبال هق) أن يؤخر جمع الموارد الخاصة بك لرفع مستوى. واحد آخر هو أن تدفع لك في الديون من خلال التلاعب في السوق التي تجعل الأسهم الخاصة بك رخيصة (بسبب ارتفاع الديون) ثم شراء ما يصل الأسهم الخاصة بك بحلول الوقت الذي تحصل على الصاروخ. حتى لو كنت تستخدم غون حماية فرقة على الصواريخ الخاصة بك عندما كنت تحصل عليه، الحماية المؤقتة الوحيدة، وأنه لا يزال من السهل استخدام أي من العديد من التخريب السوق السوداء لمواصلة مهاجمته حتى غون فرقك نفد.
هذا هو قوي عندما يقترن مع الواقع الافتراضي التكنولوجيا التي تمنحك + 50٪ الدخل من هذه المباني. انهم لا يحصلون على مكافآت من كونها بجانب بعضها البعض، حتى تبقى بعيدا عن بعضها البعض لحمايتهم من الهجمات قوة عرام أو هجمات إمب. أنها تستخدم الكثير من السلطة، حتى تأخذ الرعاية ضد هجمات السوق السوداء ضد شبكة الطاقة الخاصة بك أو كونها تعتمد جدا على الطاقة الشمسية (والتي سوف تدفع الديون الخاصة بك مثل مجنون خلال الليل).
كثير من الناس لا تعتبر المكافآت الضخمة التي مكدسة مستويات ترقيات مركز التحسين يمكن أن تعطي إنتاج الموارد الخاصة بك. بعد 4 ترقيات، وتحصل على + 100٪ مكافأة لإنتاج هذا المورد، وهذه المكافأة كومة مع مكافآت أخرى مثل مكافأة المجاورة. استخدام هذا في تركيبة مع استراتيجيات أخرى سوف تجعلك من الصعب الفوز. عيب هذه الاستراتيجية هو أن اللاعبين قد تخريب مركز التحسين الخاص بك و / أو المصانع الكيميائية. ولكن هذا يمكن مواجهتها مع غون فرقة حماية أن كلا يحميك ويعطيك التخريب مجانا عندما كنت تستهدف. إذا كان هناك الكثير من المقرن زبال، يجب أن نتوقع الكثير من إجراءات السوق السوداء منها، لأن هذا هو صالحهم. يمكنك الحصول على التكنولوجيا باستخدام مبنى المختبر التقني الذي يتصدى لذلك، على سبيل المثال. آلات التفكير حيث المباني الخاصة بك التعافي مرتين بسرعة من التخريب، أو الحصول على الباردة فيوجن لذلك فمن الأسهل للدفاع عن الطاقة الخاصة بك منذ الماء أسهل للحصول على السلطة من محطات توليد الطاقة (وأكثر فائدة لكسب المال مع استخدامه منذ العديد من المصانع الأخرى، حتى الطعام). حاول الجمع بين التقنيات / التحسينات مع نقاط القوة الخاصة بالمقر، على سبيل المثال، إذا كنت روبوتيك، فإن التقنيات التي تساعد على الطاقة ستحميك من ضعفك في تخريب الطاقة، وتعزز من الاستفادة من استخدام الطاقة بدلا من الوقود (يصبح الوقود أكثر صعوبة من السلطة، لذلك هو ميزة).
أوفوورلد شركة تجارية هي لعبة فريدة من نوعها أن يكافئ التفكير على قدميك وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك لتغيير ظروف اللعبة باستمرار، وليس حفظ أوامر البناء ونشر عدادات الثابت. كل طبقة لديها عداد - حرفيا، وذلك بفضل التسعير السوق في الوقت الحقيقي الذي هو أساس اللعبة الأساسية - إذا كنت تستطيع أن ترى ما يحاول خصومك القيام به في الوقت المناسب للرد عليه.
شركة أوفوورلد للتجارة ويكي.
محتوى اللعبة والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر للناشر كل منها والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع ناشر اللعبة.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

المقر العلمي.
نظرة عامة تحرير.
من التغييرات في اللعب تعطى للاعب العلمي، وأبرزها لمعظم اللاعبين هو القدرة على بناء المباني التصنيع على رأس الموارد الخام لإنتاج أكثر كفاءة. على سبيل المثال، إذا تم وضع مزرعة على بلاط موارد المياه، فإن المزرعة لن تحتاج إلى شراء المياه أو طرحها من مخزون اللاعب. وتوجد هذه الميزة بغض النظر عما إذا كان المورد الخام هو أثر، أو منخفض، أو متوسط، أو مرتفع، ولا توجد زيادة في الإنتاج لوضعه على مربعات إيداع أعلى.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المكافأة لا تنطبق إلا على الموارد المستخدمة أثناء تصنيع مورد، وليس في بناء الهيكل نفسه. على سبيل المثال: بناء لوحة شمسية على بلاط السيليكون سوف لا تزال تكلف كمية قياسية من السيليكون لبناء ولن توفر أي فائدة لإنتاج الطاقة الألواح الشمسية.
ونتيجة لذلك يستفيد اللاعبون العلميون بشكل كبير من كميات كبيرة من الموارد الخام المتاحة مرتبة في مجموعات مجاورة من 3-5. والباحثون العلميون هم الأقل اهتماما بجميع المقرات حول وجود رواسب عالية، على الرغم من أن اللاعبين العلميين لا ينبغي أن يشعروا بالردع عن مطالبتهم بحرمان الآخرين من الوصول إليها.
وتتيح سرعة البحث المتزايدة لبراءات الاختراع للاعبين العلميين للجميع ضمان اختيارهم للبراءات إذا ما ذهبوا إليها في وقت مبكر.
فتحات تحرير.
فتحات علمية نموذجية تنطوي الهبوط المتاخمة للحديد والمثالي إما الماء أو السيليكون. يجب على اللاعبين وضع 2-3 مصانع الصلب، وهذا يتوقف على ما إذا كان هناك مثلث متاح من الحديد لوضعه على. إذا كان هناك الألومنيوم عالية أو متوسطة في مكان قريب، أو إذا كانت الخريطة تفتقر عموما في رواسب الألومنيوم قيمة يمكن أن يكون من الحكمة للمطالبة والألغام الألومنيوم لتسهيل ترقيات هق.
بعد الوصول إلى مستوى 2 نظرة للمطالبة التصحيح قريب من الماء أو السيليكون. باستخدام المكافأة العلمية الخاصة بك يمكنك البدء في إنتاج الغذاء والوقود والأكسجين، أو الزجاج دون الحاجة إلى دفع تكاليف الموارد الخام المرتبطة السلع ذات القيمة العالية عادة. ومع ذلك، إذا كان هذا الإنتاج ذات القيمة العالية لا يرتبط مباشرة إلى المقر الرئيسي الخاص بك، سيكون لديك ما يدعو للقلق لاعبين آخرين مهاجمة ذلك باستخدام قراصنة قذر أو العواصف المغناطيسية. فمن غير المستحسن عموما لمتابعة العلمية وجدت إذا كان لديك لشحن الموارد لمسافات طويلة.
مرة واحدة كنت قد وصلت مستوى 3 نظرة لتأمين الطاقة، عموما باستخدام محطات الطاقة الحرارية الأرضية أو الاستفادة من الموصلات الفائقة.
براءات الاختراع مفيدة تحرير.
مائل الحفر - من خلال شراء مائل الحفر لاعب علمي يمكن استخدام البلاط بجانب مورد الخام ولا يزال الحصول على العلاوة العلمية لعدم الاضطرار إلى استخدام الموارد الخام. وهذا يمكن أن تحول أي البلاط الموارد واحد إلى واحد يمكن أن تدعم ما يصل إلى 7 مباني الإنتاج، على افتراض وجود مساحة المتاحة لذلك.
النقل عن بعد - إذا كنت مضطرا لوضع مبان التصنيع بعيدا عن المقر الخاص بك، وسوف تكون عرضة جدا للقراصنة والعواصف المغناطيسية، ويواجه تكاليف الوقود والوقت كبيرة لنقل البضائع من وإلى المقر الرئيسي. ويؤدي النقل عن بعد إلى التخفيف من حدة هذا العبء أو يمكن أن يفتح إمكانية الانتقال إلى إنتاج قائم على السيليكون أو الكربون أو المياه بعيدا عن المقر الرئيسي في وقت لاحق.
الكربون فرك - العديد من اللاعبين العلميين يجدون أنفسهم من دون مناجم الكربون في العديد من الألعاب، وخاصة إذا كان هناك العديد من اللاعبين زبال على الخريطة. ونتيجة لذلك، يمكن أن يصبح إنتاج المواد الكيميائية والإلكترونيات مكلفا جدا. مع الكربون تنقية هذه الطلبات يتم رفع، ويمكن للاعبين في كثير من الأحيان إنتاج الالكترونيات في المباراة في وقت متأخر باستخدام فقط 1 الموارد الخام.
نقاط الضعف تحرير.
اللاعبين العلميين هم عرضة للغاية للقراصنة. ابحث عن خطوط الإنتاج القيمة الخاصة بهم بعيدا عن هق بهم عندما يمكنك.
اللاعبين العلميين في كثير من الأحيان لم يكن لديك البلاط أو الفائدة في الحصول على السلطة في المباراة في وقت مبكر. هذا الدين في وقت مبكر عالية يمكن أن يؤدي إلى شراء الأسهم السهلة والقضاء السريع من لعبة.
يقف اللاعبون العلميون في كثير من الأحيان إلى أنواع معينة من الإنتاج. إذا لاحظت لاعب علمي آمن متعدد الحديد أو السيليكون البلاط في وقت مبكر ثم أفعالهم ينبغي أن يكون أكثر قابلية للتنبؤ من أنواع المقر الرئيسي الأخرى. في وضع 1v1، قد تنظر في تأسيس كروبوت لتقليل الدخل الذي يمكن أن تكسبه من موارد دعم الحياة، والتي هي عادة الخبز والزبدة.
شركة أوفوورلد للتجارة ويكي.
محتوى اللعبة والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر للناشر كل منها والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع ناشر اللعبة.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment