Friday 23 February 2018

جيرسي، دائرة البريد، فوريكس


جيرسي مكتب البريد الفوركس
يمكنك طلب الشراء بين 50 جنيه استرليني و 750 جنيه استرليني؛ وإذا كنت تأمر قبل منتصف الليل في يوم عمل سنقدمه في اليوم التالي.
انها سهلة، فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:
حدد العملة والمبلغ المطلوب استكمال التفاصيل الشخصية الخاصة بك واختيار خيار التسليم دفع آمن لطلبك شراء عبر الإنترنت.
طلب عملتك في الفرع.
لدينا مكتب بريد الشارع واسعة لديها عداد العملات الأجنبية مخصص ويقدم جميع العملات الرئيسية لشراء وبيع. جميع مكاتب البريد الأخرى في الجزيرة تقدم اليورو والدولار ومكتب بريد المطار لدينا مجموعة واسعة من العملات ومثالية لأولئك احتياجات العملة اللحظة الأخيرة.

سعر صرف العملات.
الذهاب في عطلة أو السفر خارج الجزيرة للعمل؟ غير أموالك في جيرسي بوست & # 8211؛ مزود صرف العملات الأجنبية الأكثر ملاءمة في الجزيرة.
كل مكتب البريد الأسهم يورو والدولار ونحن نتأكد من أسعار لدينا تنافسية من خلال التحقق منها على أساس يومي & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون من الصعب دفع للحصول على صفقة أفضل في مكان آخر!
لدينا مكتب بريد برود ستريت لديه عداد العملات الأجنبية المخصصة التي تحافظ على مخزون من جميع العملات الرئيسية. مكتب البريد لدينا في قاعة المغادرة في مطار جيرسي، هو المثالي لتلك اللحظة الأخيرة احتياجات العملات الأجنبية ويفتح كل يوم من 06:00 حتي 19:00.
ويعطي الجدول المعدلات المتاحة من خلال خدمة الصرف الأجنبي في جيرسي بوست. يورو والدولار متوفرة وفقا لمعايير عبر شبكة البريد، وجميع العملات الأخرى المتاحة من خلال مكتب بريد شارع برود.
يتم تحديث أسعارنا يوميا من الاثنين إلى الجمعة.
يرجى ملاحظة & # 8211؛ فإن جميع مشتريات النقد الأجنبي على القيمة المعادلة 25 جنيه استرليني، وسوف تحتاج معرف التصوير الفوتوغرافي ليتم عرضها في وقت الشراء.
ويعطي هذا الجدول المعدلات المتاحة من خلال خدمة صرف العملات الأجنبية في جيرسي بوست. يورو والدولار متوفرة وفقا لمعايير عبر شبكة البريد، وجميع العملات الأخرى المتاحة من خلال مكتب بريد شارع برود. يتم تحديث أسعارنا يوميا من الاثنين إلى الجمعة.
قد تختلف الأسعار المستلمة عند نقطة المعاملة من المعدلات المعروضة.

خدمات التجزئة.
المصرفية، والعملة الأجنبية، ودفع الفواتير وإرسال الأموال - هناك أكثر من البريد في غيرنسي بوست.
للاطلاع على مجموعة كاملة من خدمات التجزئة التي نقدمها، يرجى التمرير لأسفل الصفحة.
Cash2Account.
إرسال المال في الخارج مع Cash2Account. تحويل الأموال إلى حساب مصرفي في الخارج. خدمة بسيطة وآمنة وسريعة.
أوامر البريد.
أوامر البريد هي طريقة بسيطة لإرسال الأموال للمدفوعات أو كهدية. وهي مقبولة في 50 بلدا في جميع أنحاء العالم.
غيرنسي بوست هي الوكيل المحلي ل مونيغرام، خدمة تحويل الأموال الدولية الموثوقة. يستغرق 10 دقائق فقط * لتحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة والآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.
يمكن للعملاء بنك باركليز جعل الودائع والسحب في فروع غيرنسي بوست في سانت مارتن وعلى الجسر.
في سارك ناتويست الدولية يمكن للعملاء البنك في مكتب البريد سارك.
دفع الفواتير.
دفع فواتير الأسرة الخاصة بك في أي فرع مكتب بريد غيرنسي.
باتيف مكتب الصرف الأجنبي.
باتيف هي خدمة صرف العملات الأجنبية غيرنسي بوست. تتوفر مجموعة واسعة من العملات العالمية وشيكات أمريكان إكسبريس للمسافرين.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
روابط سريعة.
معلومات مفيدة.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
اللوائح.
&نسخ؛ 2018 غيرنسي بوست المحدودة. رقم التسجيل: 38693.

وسطاء تداول الفوركس كفد.
ناكومات تقاطع مكتب النقد الاجنبى.
جيرسي مكتب بريد الفوركس معدلات.
طلب المال السفر من مكتب البريد والحصول عليه تسليمها إلى منزلك أو الفرع المحلي أسعار المقبل إذا كنت من أجل قبل 15:00. خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا. أفضل أسعار العملات متوفرة على الإنترنت. أنها توفر خدمة التوصيل المجاني وأيضا خدمة جمع من فرع. تذكر أن الحجز عبر الإنترنت قبل زيارة فرع وإلا فإنك في نهاية المطاف شعور قصيرة جدا تغيرت. سوف تلاحظ العملة جيرسي و أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات أمر سوف جيرسي إرسالها إلى عنوان منزلك أو اختار المحلية فرع مكتب الصرف أسعار الصرف لجمع. وقد أطلق مكتب البريد بطاقة العملة التي قبلت جيرسي في أكثر من 32 مليون موقع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها في أكثر من 1. فمن آمن تماما رسوم السحب الآلي أتم تختلف اعتمادا على العملة التي يتم سحبها. يمكنك إعادة ملاحظاتك بالعملات الأجنبية غير المستخدمة إلى أي مكتب بريد مكتب التغيير. يرجى ملاحظة أن بوست بوست لن يقبل النقود. مقارنة أسعار الصرف مكتب البريد إلى غيرها من الموردين العملات الرائدة في المملكة المتحدة بما في ذلك ماركس وسبنسرز، توماس كوك، ترافيليكس و هسك في جدول المقارنة سهلة الاستخدام لدينا. العملة أخبار أسعار الصرف. مكتب البريد أسعار الصرف طلب أموال السفر من مكتب البريد والحصول عليها تسليمها إلى فرع مكتبك المحلي في اليوم التالي إذا كنت من أجل قبل 15:00. تجد لي أفضل صفقة ل. يقدم مكتب البريد أسعار صرف العملات الأجنبية المختلفة حيث يمكنك شراء أموال السفر الخاصة بك. خدمة التوصيل إلى المنازل سوف يتم إرسال الأوراق النقدية بالعملات الأجنبية و أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات أمر إلى عنوان منزلك أو اختيار الفوركس مكتب الصرف سعر الصرف فرع لجمع. أوامر وضعها قبل 3:00 من الاثنين إلى الجمعة تكون عموما جاهزة لجمع أو تسليمها إلى عنوان منزلك في اليوم التالي وظيفة مكتب بوضوح. الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 مساء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ستكون جاهزة بشكل عام لأي من المجموعتين المحددتين في فرع مكتب البريد أو يتم تسليمها إلى عنوان منزلك بعد يومين من استلام الطلب. الطلبات التي يتم تقديمها يوم السبت أو الأحد ستكون جاهزة بشكل عام بعد الساعة الواحدة مساء يوم الثلاثاء التالي. مجموعة الفروع يرجى أخذ بطاقة الدفع الخاصة بك تستخدم لشراء المال السفر معك بالإضافة إلى هوية التصوير الفوتوغرافي جواز سفر ساري المفعول أو رخصة القيادة في المملكة المتحدة. فقط الشخص الذي وضع النظام سوف تكون قادرة على جمع العملة. المدفوعة مسبقا بطاقة السفر مكتب البريد الفوركس أطلقت بطاقة العملة التي يتم قبولها في أكثر من 32 مليون موقع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها في أكثر من 1. مكتب الدولار الأمريكي جنيه استرليني دولار أسترالي دولار كندي دولار نيوزيلندي راند جنوب أفريقيا الفرنك السويسري. شراء ضمان عودة يمكنك إرجاع الملاحظات العملات الأجنبية غير المستخدمة إلى أي مكتب بريد مكتب آخر.
مكتب البريد انها ليست فقط للمنصب، انها للعملة الأجنبية أيضا!
2 الأفكار على & لدكو؛ جيرسي مكتب البريد الفوركس معدلات & رديقو؛
وكانت السفر في هايبريليتي نصا من أواخر 1970s وأوائل 1980s الافتتاحية من قبل أومبرتو ايكو التي ضرب حقا المنزل عندما الكثير من التعليق الفوقي من وسائل الترفيه ضرب في 1990s عندما قرأت كان طالبة في الكلية.
من خلال إظهار أنهم كانوا ينفقون المال بعنف مقارنة مع معظم وضع.

جيرسي مكتب البريد الفوركس
تقع مريح في جميع أنحاء الجزر.
معرفة متى متاجرنا مفتوحة.
العمل لجزر القناة التعاونية جمعية هي تجربة مختلفة ومجزية جدا.
طوال عام 2018، سنقوم باستكشاف سبل اعتماد أسلوب حياة أكثر صحة.
من الدولار الأسترالي إلى الين الياباني، نقدم لك أسعار فائدة مجانية بنسبة 0٪ على جميع العملات.
كولين ماكليود، الرئيس التنفيذي لجزر القناة التعاونية جمعية بلوق.
حدد المناطق التي تهمك وتلقي أحدث أخبار التعاونية مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
© تشانل إسلاندس كوبيراتيف سوسيتي ليميتد، 2017. مكتب مسجل: جمعية جزر الجزر التعاونية المحدودة، 57 دون ستريت، سانت هيلير، JE2 4TR.
مرحبا بكم في موقع قناة جزر التعاونية. الرجاء اختيار الجزيرة التي أنت عليها:

No comments:

Post a Comment