Saturday 17 February 2018

أزواج الفوركس مرتبطة ارتباطا وثيقا


ارتباطات العملة.


تحتوي كل خلية في الجداول التالية على معامل الارتباط ل أزواج العملات (الارتباطات العملة) التي تسمى في المجالات المقابلة من اللوحة العلوية واليسرى.


ويقيس معامل الارتباط مدى تقارب زوجي العملات معا. إذا تحرك كلا الزوجين صعودا وهبوطا في انسجام تام، فإن معامل الارتباط بينهما هو +1. إذا كانت حركة زوج واحد لا يقول شيئا عن حركة الزوج الآخر ثم هناك علاقة صفر بين هذه الأزواج. إذا تحرك زوجان في اتجاهين متعاكسين تماما، فإن معامل الارتباط بينهما هو -1. وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. لسهولة عرض جميع الارتباطات في الجدول التالي ملونة لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:


ضعيف (أبيض): القيمة المطلقة لمعامل الارتباط لا تتجاوز 0،3 (أي أنه يمكن أن يكون أي شيء من -0،3 إلى +0،3). متوسط ​​(رمادي): القيمة المطلقة للمعامل أكبر من 0،3 ولكن أقل من 0،5. قوي (أسود): القيمة المطلقة للمعامل أكبر من 0،5 ولكن أصغر من 0،8. عالية (أحمر): القيمة المطلقة لمعامل الارتباط تساوي أو تزيد عن 0،8.


وتحسب معاملات الارتباط باستخدام أسعار الإغلاق اليومية التي تظهر خلال ال 40 يوما الأخيرة من التداول (على المدى الأقصر) وأيام التداول ال 120 الأخيرة (على المدى الأطول). وقد تم اختيار هاتين الفترتين من بين مائتي فترة ارتباط محتملة بناء على مدى تطابق معاملات الارتباط مع تقلبات الأسعار اليومية. كما يمكنك أن ترى من محاكاة الارتباط (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك) الارتباط الفعلي عادة تباعد أقوى من القيمة المستهدفة عندما يتم احتسابها لفترات زمنية أقصر. وهذا يجعل من المهم التحقق من الارتباطات على المدى القصير ضد الارتباطات على المدى الطويل، والذي يتم في الجدول ريل أدناه. جدول ريل (من & كوت؛ الموثوقية & كوت؛) يقارن بين الارتباطات قصيرة الأجل وطويلة الأجل ويظهر متوسط ​​كلا المعاملين عندما يبقون قريبا لكلتا الفترتين. ويعتقد أنه إذا اتفقت معاملات الارتباط قصيرة الأجل وطويلة الأجل، فإن الترابط أكثر موثوقية - من المرجح أن يستمر في المستقبل القريب. يمكنك التحقق من كيفية تغير الارتباطات اليومية على المدى القصير والطويل الأجل مع أزواج العملات الأكثر تداولا في صفحة الارتباط المترابط (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 1،3 ميغابايت ويتطلب أن يكون لديك تم تثبيت فلاش وجافا سكريبت في المتصفح).


ويمكن أيضا تعريف الارتباط على أنه درجة التشابه (التشابه المباشر عندما يكون الترابط موجبا / تشابها معكوسا عندما يكون الترابط سالبا) الذي يمكن توقعه وجوده بين أنماط الرسم البياني الفني (مثل خطوط الاتجاه وأنماط الأسعار والشموع وموجات إليوت) المرئية على أي اثنين من الرسوم البيانية أزواج العملات. على سبيل المثال، يمكنك أن تتوقع رؤية صورة مرآة تقريبا تقريبا لخط الاتجاه الذي يظهر على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند النظر إلى الرسم البياني الزمني على نفس النطاق من أوسد / تشف (لأن الارتباط السلبي بين هذه الأزواج مرتفع جدا). ولذلك فإن معاملات الارتباط اليومية المعروضة هنا تقيس المراسلات بين أنماط المتوسط ​​(آخر 120 يوما) والقصور (آخر 40 يوما) التي تظهر على الرسم البياني اليومي لأزواج العملات التي يتم حسابها. هذه المعلومات سوف تكون مفيدة للغاية للتجار الموقف (الحفاظ على مواقف مفتوحة من يوم واحد إلى بضعة أيام) الذين يعتمدون في المقام الأول على الدراسات الرسم البياني اليومي. إذا كنت ترغب في حساب الارتباطات لفترات زمنية أخرى يمكنك القيام بذلك في إكسيل، كما هو موضح في أسفل هذه الصفحة.


جدول ارتباطات العملة.


ملاحظة: من الأفضل التنويع في أزواج العملات التي يلون ارتباطها باللون الأبيض أو الرمادي (مع مزيد من الحذر) على جدول ريل. يمكنك زيادة تضييق قائمة المرشحين للتنويع من خلال استبعاد تلك الأزواج التي قضت أقل وقت مرتبط ارتباطا ضعيفا خلال ال 100 يوم تداول الماضي - كما هو مبين في صفحة الارتباطات زائدة (مجموع النسب المئوية الوقت أن 40- يوم و 120 يوما الارتباطات ضعيفة يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 1،3 ميغابايت ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك). إذا كان الارتباط ملونا باللون الأحمر لاثنين من الأزواج في جدول ريل يمكنك استخدام هذا لتحديد التداول فقط هذا الزوج الذي يقدم دخول مع أعلى نسبة مكافأة إلى خطر بين الاثنين. يمكنك أيضا استخدام هذه المعلومات لتوضيح الصورة الفنية (مثل أعداد الموجات إليوت) لزوج العملات الذي تتداوله من خلال النظر إلى الرسم البياني لزوج العملات الأخرى التي ترتبط ارتباطا وثيقا.


إكسيل الارتباطات البرنامج التعليمي.


يمكنك حساب الارتباطات الفردية لأي أزواج عملتين ولأي فترة زمنية من خلال الذهاب إلى هذه الخطوات:


حدد أزواج العملات التي ترغب في تحليلها. يمكنك تصدير بيانات الأسعار لكل من هذه الأزواج من مخططات فوريكس (مثل إنتليشارتس) إلى ملف على جهاز الكمبيوتر (التنسيق المعتاد لتصدير البيانات هو كسف). يمكنك استيراد كل ملف إلى إكسيل من خلال الانتقال إلى البيانات & غ؛ استيراد البيانات الخارجية & غ؛ استيراد البيانات والإشارة إليها. قد تحتاج إلى استيراد الأرقام كنص ثم استبدال النقاط بفواصل بحيث يتمكن إكسيل من العمل مع الأسعار كأرقام. تأكد من توافق التواريخ في السلاسل الزمنية المستوردة لكل صف (يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تعمل مع خلاصة سعر واحدة فقط). حذف الأعمدة المفتوحة، عالية ومنخفضة. تغيير أسماء الأعمدة مع أسعار الإغلاق إلى أسماء أزواج العملات التي ينتمون إليها. استخدم الدالة كوريل لحساب الارتباط. تعمل هذه الدالة على صفيفين، وهما نطاقان متساويان لأسعار الإغلاق للأزواج. ببساطة اكتب في إحدى الخلايا الفارغة & كوت؛ = كوريل (& كوت؛ ثم اضغط على الزر & كوت؛ فكس & كوت؛ بجوار شريط الصيغة وحدد النطاقين، وستبدو الصيغة الناتجة عن ذلك - = كوريل (A1: A40؛ B1 : B40)، وسوف تحسب قيمة معامل الارتباط بين الأزواج للفترة الزمنية المختارة، وفي هذا المثال سيكون 40 ساعة أو يوما أو أسبوعا تبعا للمقياس الزمني للمخططات التي يتم تحليلها.


لحساب مصفوفة الارتباط لأي عدد من الأزواج كرر الخطوات المذكورة أعلاه من 1 إلى 3 لكل زوج. قم بقص الجدول بالكامل بحيث تكون أسماء أزواج العملات في الصف الأول وأسعار الإغلاق هي فقط للفترة الزمنية التي ترغب في تحليلها. بدلا من استخدام الدالة كوريل انتقل إلى أدوات & غ؛ تحليل البيانات. وحدد & كوت؛ الارتباط & كوت؛ من قائمة أدوات التحليل. اضغط على الزر بجوار & كوت؛ نطاق الإدخال & كوت؛ ومن ثم تسليط الضوء على محتويات جميع الأعمدة. حدد العلامة بجوار & كوت؛ التصنيفات في الصف الأول & كوت ؛. حدد نطاق الإخراج عن طريق اختيار خلية على يمين الجدول. اضغط على & كوت؛ موافق & كوت ؛.


ملاحظة: قد تحتاج إلى تثبيت حزمة تحليل البيانات من القرص المضغوط الخاص بتثبيت أوفيس إذا لم يتم تحميلها بشكل افتراضي. لتثبيته، انتقل إلى أدوات & غ؛ الوظائف الإضافية. ثم حدد أناليسيس تولباك واضغط على موافق لبدء إنشاء مصفوفة ارتباطات العملة الخاصة بك.


أزواج التداول: الارتباط.


ويقيس الارتباط العلاقة بين صكين. ويمكننا أن نرى من الشكل 1 أن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس، باللون الأحمر) و e-ميني داو (يم، باللون الأخضر) لديها أسعار تميل إلى التحرك معا أو التي ترتبط.


الشكل 1 يبين هذا الرسم البياني اليومي لعقود الآجلة إس و يم e-ميني الآجلة أن الأسعار تميل إلى التحرك معا. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


تحديد العلاقات بين صكين. تحديد اتجاه العلاقة. وتنفيذ الصفقات بناء على البيانات المقدمة.


العلاقة بين أي متغيرين & نداش؛ مثل معدلات العائد أو الأسعار التاريخية & نداش؛ هو مقياس إحصائي نسبي لدرجة أن هذه المتغيرات تميل إلى التحرك معا. ويقيس معامل الارتباط مدى ارتباط قيم متغير واحد بقيم أخرى. وتتراوح قيم معامل الترابط من -1 إلى +1، حيث:


يوجد ارتباط سلبي مثالي (-1) عندما يتحرك خطا الأوراق المالية في اتجاهين متعاكسين (أي، السهم A يتحرك صعودا بينما يتحرك السهم ب). توجد علاقة إیجابیة مثمرة (+1) إذا تحركت الأوراق المالیة في انسجام تام (أي أن المخزون A والمخزون B یتحركان صعودا وهبوطا في نفس الوقت). ولا يوجد ارتباط (0) إذا كانت تحركات الأسعار عشوائية تماما (الأسهم A و B ب تذهب صعودا وهبوطا بشكل عشوائي).


ارتباط سلبي مثالي لا علاقة ارتباط إيجابي كامل.


الخطوة الأولى في العثور على أزواج مناسبة هي البحث عن الأوراق المالية التي لها شيء مشترك، وأن التجارة مع سيولة جيدة ويمكن أن تكون قصيرة. وبسبب مخاطر السوق المماثلة، فإن الشركات المتنافسة داخل القطاع نفسه تجعل أزواجا محتملا طبيعيا ومكانا جيدا للبدء. ويمكن أن تشمل أمثلة الأدوات التي يحتمل أن تكون مترابطة أزواج مثل:


كوكا كولا و بيبسي ديل و هيوليت باكارد ديوك الطاقة و أليغيني الطاقة E-ميني S & P 500 و E-ميني داو اكسون وشيفرون لوي و رسكو؛ s و هوم ديبوت ماكدونالد و رسكو؛ ق و يم! الماركات S & أمب؛ P 500 إتف و سبدر دجيا إتف.


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى تحديد مدى ارتباطها. ويمكننا قياس ذلك باستخدام معامل ارتباط) موضح أعاله (، وهو ما يعكس مدى ارتباط السندات بأخرى. الحسابات المحددة وراء معامل الارتباط معقدة إلى حد ما وتقع خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي. ومع ذلك، التجار لديهم العديد من الخيارات لتحديد هذه القيمة:


معظم منصات التداول توفر نوعا من المؤشرات الفنية التي يمكن تطبيقها على اثنين من الأوراق المالية، أداء وظائف الرياضيات تلقائيا والتآمر النتائج على الرسم البياني للسعر. التجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى هذا المؤشر التقني معين يمكن أن تؤدي إلى البحث على الإنترنت لدكو؛ معامل الارتباط حاسبة & رديقو؛ للوصول إلى أدوات الإنترنت التي تؤدي العمليات الحسابية. يمكن للمتداولين إدخال بيانات الأسعار في إكسيل واستخدام & لدكو؛ كوريل & رديقو؛ وظيفة لأداء العمليات الحسابية، كما هو مبين في الشكل 2:


مرة واحدة نجد أزواج مترابطة، يمكننا تحديد ما إذا كانت العلاقة يعني العودة. أي عندما يتباين السعر، هل سيعود إلى معياره الإحصائي؟ يمكننا إنشاء هذا عن طريق التآمر الزوج و رسكو؛ ق نسبة السعر. ومثل معامل الارتباط، فإن معظم منصات التداول مجهزة بمؤشر فني (ربما اسمه نسبة السعر أو نسبة الانتشار) التي يمكن تطبيقها على الرسم البياني لرسم نسبة السعر من اثنين من الصكوك، والتي توفر أساسا تمثيل مرئي ورقمي للسعر من صك مقسم على سعر الآخر:


الشكل 3 يمكن استخدام إكسيل لحساب سعر الزوج، أو الانتشار، النسبة.


68.26 في المئة من البيانات سوف تقع ضمن +/- واحد الانحراف المعياري للمتوسط. 95.44٪ من البيانات سوف تقع ضمن +/- اثنين من الانحرافات المعيارية للمتوسط. 99.74 في المئة من البيانات سوف تقع ضمن +/- ثلاثة الانحرافات المعيارية للمتوسط.


وبتطبيق هذه البيانات، ننتظر حتى تتناقص نسبة السعر & لدكو؛ x & رديقو؛ عدد الانحرافات المعيارية & نداش؛ مثل +/- اثنين من الانحرافات القياسية وندش]؛ وإدخال التجارة طويلة / قصيرة استنادا إلى المعلومات (يتم تحديد عدد الانحرافات المعيارية المختارة من خلال التحليل التاريخي والتحسين). إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يمكن أن تكون التجارة مربحة.


عندما يرتبط ارتباطا وثيقا وثيقتين، بعض الأحداث يمكن أن يسبب ضعف مؤقت في الارتباط. لأن العديد من العوامل التي من شأنها أن تسبب تحركات الأسعار سوف تؤثر على أزواج مترابطة على قدم المساواة (مثل إعلانات الاحتياطي الفدرالي أو الاضطرابات الجيوسياسية)، والأحداث التي تؤدي إلى ضعف في الارتباط تقتصر عموما على الأشياء التي تؤثر في المقام الأول فقط واحدة من الصكوك. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الاختلاف نتيجة للتغيرات المؤقتة في العرض والطلب ضمن سهم واحد، مثل عندما يقوم مستثمر كبير واحد بتغيير المراكز إما عن طريق الشراء أو البيع في أحد الأوراق المالية الممثلة في زوج.


التغييرات المتعلقة بالصحة المالية للشركة؛ إعادة الهيكلة أو الدمج؛ معلومات هامة عن منتجاتها (سواء كانت إيجابية أو سلبية). التغييرات في الإدارة الرئيسية؛ والقضايا القانونية أو التنظيمية التي يمكن أن تؤثر على الشركة القدرة على إجراء الأعمال التجارية.


أسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة مرخص لها بإيقاف التداول ونداش؛ تعليق مؤقت لنشاط التداول & نداش؛ استنادا إلى تقييمهم للإعلان. بشكل عام، كلما كان الإعلان أكثر احتمالا أن يكون له تأثير على سعر السهم، كلما زاد احتمال أن يدعو الصرف إلى وقف التداول حتى يتم نشر الأخبار للجمهور.


وحركة سعر 10 في المائة للأوراق المالية في مؤشر S & P 500، ومؤشر راسل 1000 وبعض المنتجات المتداولة في البورصة؛ حركة سعر 30٪ للأسهم الأخرى بسعر 1 $ أو أعلى؛ أو حركة سعر 50٪ للأسهم الأخرى بسعر أقل من 1 $.


الضعف يمكن أيضا أن يكون سببها التطورات الداخلية وندش]؛ أو الأحداث التي تحدث داخل الشركات & نداش؛ مثل عمليات الاندماج والاستحواذ، وتقارير الأرباح، وتغييرات الأرباح، وتطوير / الموافقة على المنتجات الجديدة، والفضيحة أو الاحتيال. خاصة إذا كان حدث داخلي غير متوقع، فإن سعر سهم الشركة المعنية يمكن أن تواجه تقلبات أسعار سريعة ومثيرة. اعتمادا على الحدث، يمكن أن يكون التغير في الأسعار على المدى القصير جدا أو يمكن أن يؤدي إلى تغيير الاتجاه.


استخدام علاقات العملات إلى أدائك.


ولكي تكون متداولا فعالا، فإن فهم حساسية محفظتك بالكامل لتقلبات السوق أمر مهم. هذا هو الحال بشكل خاص عند تداول العملات الأجنبية. لأن أسعار العملات في أزواج، لا زوج واحد يتداول مستقلة تماما عن الآخرين. وبمجرد معرفتك بهذه الارتباطات وكيفية تغييرها، يمكنك استخدامها للتحكم في تعرضك للمحفظة بشكل عام. (للحصول على دليل لجميع الأشياء الفوركس، تحقق من إنفستوبيديا لدينا ميزة خاصة: الفوركس.)


السبب في الترابط بين أزواج العملات من السهل أن نرى: إذا كنت تتداول الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني (زوج غبب / جبي)، على سبيل المثال، كنت في الواقع تداول مشتق من غبب / أوسد و أوسد / جبي أزواج . وبالتالي، يجب أن يرتبط زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني إلى حد ما بأحد أزواج العملات الأخرى إن لم يكن. ومع ذلك، فإن الترابط بين العملات ينبع من أكثر من مجرد كونها في أزواج. في حين أن بعض أزواج العملات سوف تتحرك جنبا إلى جنب، أزواج العملات الأخرى قد تتحرك في اتجاهات متعاكسة، والذي هو في جوهره نتيجة لقوى أكثر تعقيدا.


الارتباط، في العالم المالي، هو مقياس إحصائي للعلاقة بين اثنين من الأوراق المالية. ويتراوح معامل الارتباط بين -1 و +1. ويعني ارتباط 1+ أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. علاقة ارتباط -1 تعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر أن العلاقة بين أزواج العملات عشوائية تماما.


قراءة جدول الترابط.


مع هذه المعرفة من الارتباطات في الاعتبار، دعونا ننظر إلى الجداول التالية، كل تظهر الارتباطات بين أزواج العملات الرئيسية خلال شهر فبراير 2018.


ويبين الجدول العلوي أعلاه أنه خلال شهر فبراير (شهر واحد) ور / أوسد وكان غبب / أوسد علاقة إيجابية قوية جدا من 0.95. وهذا يعني أنه عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد أيضا بنسبة 95٪ من الوقت. على مدى الأشهر الستة الماضية على الرغم من أن الارتباط كان أضعف (0.66) ولكن على المدى الطويل (1 سنة) أزواج العملات لا تزال لديها علاقة قوية.


على النقيض من ذلك، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف ارتباطا سلبيا شبه مثالي من -1.00. وهذا يعني أن 100٪ من الوقت، عندما ارتفع ور / أوسد، بيع الدولار / فرنك. وتظل هذه العلاقة صحيحة على مدى فترات أطول حيث تظل أرقام الارتباط مستقرة نسبيا.


إلا أن الترابطات لا تظل دائما مستقرة. تأخذ أوسد / كاد و أوسد / تشف، على سبيل المثال. مع معامل 0.95، كانت لديهم علاقة إيجابية قوية خلال العام الماضي، ولكن تدهورت العلاقة بشكل كبير في فبراير 2018 لعدد من الأسباب، بما في ذلك ارتفاع أسعار النفط وصعورة بنك كندا. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام تعادل سعر الفائدة لتداول الفوركس.)


ومن الواضح بعد ذلك أن الارتباطات تتغير، مما يجعل بعد التحول في الارتباطات أكثر أهمية. المشاعر والعوامل الاقتصادية العالمية ديناميكية جدا ويمكن أن تتغير حتى على أساس يومي. الارتباطات القوية اليوم قد لا تتماشى مع الارتباط الأطول أجلا بين أزواج العملات. وهذا هو السبب في أن إلقاء نظرة على الارتباط المتبادل لمدة ستة أشهر هو أيضا مهم جدا. وهذا يوفر منظورا أوضح بشأن متوسط ​​العلاقة بين ستة أزواج من العملات، وهو ما يميل إلى أن يكون أكثر دقة. وتتغير الترابطات لعدة أسباب، منها أكثرها شيوعا تباين السياسات النقدية، وحساسية بعض أزواج العملات إزاء أسعار السلع الأساسية، فضلا عن العوامل الاقتصادية والسياسية الفريدة.


في ما يلي جدول يوضح الارتباطات المرتفعة لمدة ستة أشهر التي يتقاسمها زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع أزواج أخرى:


حساب الارتباطات نفسك.


أفضل طريقة للحفاظ على التيار على اتجاه وقوة الارتباطات الارتباط الخاص بك هو لحسابها نفسك. هذا قد يبدو صعبا، لكنه في الواقع بسيط جدا.


لحساب ارتباط بسيط، استخدم جدول بيانات، مثل ميكروسوفت إكسيل. العديد من حزم الرسوم البيانية (حتى بعض تلك الحرة) تسمح لك بتحميل أسعار العملات اليومية التاريخية، والتي يمكنك ثم نقل إلى إكسيل. في إكسيل، مجرد استخدام الدالة الارتباط، وهو = كوريل (المدى 1، مجموعة 2). وتعطي القراءات المتأخرة التي تمتد سنة واحدة وستة وثلاثة أشهر وشهر واحد نظرة أشمل على أوجه التشابه والاختلاف في الترابط مع مرور الوقت؛ ومع ذلك، يمكنك أن تقرر لنفسك الذي أو كم من هذه القراءات التي تريد تحليلها.


وهنا يتم مراجعة عملية حساب الارتباط خطوة خطوة:


1. الحصول على بيانات التسعير لزوجين عملتك. يقولون أنهم غبب / أوسد و أوسد / جبي.


2. جعل اثنين من الأعمدة الفردية، كل المسمى مع واحدة من هذه الأزواج. ثم ملء الأعمدة مع الأسعار اليومية الماضية التي وقعت لكل زوج على مدى الفترة الزمنية التي تقوم بتحليلها.


3. في الجزء السفلي من أحد الأعمدة، في فتحة فارغة، اكتب في = كوريل (


4. تسليط الضوء على كافة البيانات في واحدة من أعمدة التسعير. يجب أن تحصل على مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة.


5. اكتب فاصلة.


6. كرر الخطوات 3-5 للعملة الأخرى.


7. أغلق الصيغة بحيث تبدو مثل = كوريل (A1: A50، B1: B50)


8 - ويمثل الرقم الذي يتم إنتاجه العلاقة بين أزواج العملات.


على الرغم من تغيير الارتباطات، فإنه ليس من الضروري لتحديث الأرقام الخاصة بك كل يوم، وتحديث مرة واحدة كل بضعة أسابيع أو على الأقل مرة واحدة في الشهر عموما فكرة جيدة.


كيفية استخدامه لإدارة التعرض.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب الارتباطات، فقد حان الوقت للذهاب حول كيفية استخدامها لصالحك.


أولا، يمكن أن تساعدك على تجنب الدخول إلى موقعين يلغيان بعضهما البعض، على سبيل المثال، من خلال معرفة أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتحرك في اتجاهين متعاكسين ما يقرب من 100٪ من الوقت، سترى أن وجود محفظة طويلة من اليورو / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو نفس عدم وجود أي موقف فعلي، وهذا صحيح لأنه، كما يشير الارتباط، عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، سيخضع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لعملية بيع. من ناحية أخرى، عقد طويل ور / أوسد وطويلة أود / أوسد أو نزد / أوسد يشبه مضاعفة على نفس الموقف منذ الارتباطات قوية جدا. (اعرف المزيد في الفوركس: الخوض في سوق العملات.)


والتنويع عامل آخر ينبغي مراعاته. وبما أن ارتباط اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد) و أود / أوسد (أوسد / أوسد) ليس تقليديا إيجابيا بنسبة 100٪، يمكن للمتداولين استخدام هذين الزوجين لتنويع المخاطر إلى حد ما مع الحفاظ على وجهة نظر أساسية. على سبيل المثال، للتعبير عن توقعات هبوطية للدولار الأمريكي، فإن المتداول، بدلا من شراء زوجتين من زوج اليورو / الدولار الأمريكي، قد يشتري الكثير من زوج اليورو / الدولار الأمريكي و الكثير من الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. ويتيح الترابط غير الكامل بين أزواج العملات المختلفة مزيدا من التنويع وخطر أقل هامشيا. وعلاوة على ذلك، لدى البنوك المركزية في أستراليا وأوروبا تحيزات مختلفة في السياسة النقدية، لذلك في حالة ارتفاع الدولار، قد يكون الدولار الأسترالي أقل تأثرا من اليورو، أو العكس بالعكس.


يمكن للمتداول أيضا استخدام قيم نقطة أو نقطة مختلفة لصالحه. يتيح النظر في ور / أوسد و أوسد / تشف مرة أخرى. لديهم علاقة سلبية شبه مثالية، ولكن قيمة حركة نقطة في ور / أوسد هو 10 $ لكثير من 100،000 وحدة في حين أن قيمة الخطوة نقطة في أوسد / تشف هو 9.24 $ لنفس العدد من الوحدات. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين استخدام أوسد / تشف للتحوط من تعرض اليورو / الدولار الأمريكي.


وإليك كيفية عمل التحوط: قول أن المتداول لديه محفظة واحدة قصيرة من زوج يورو / دولار أمريكي من 100.000 وحدة وواحدة قصيرة من الدولار / الفرنك السويسري من 100،000 وحدة. عندما يزداد زوج العملات ور / أوسد بمقدار عشرة نقاط أو نقاط، فإن التاجر سيكون أقل من 100 دولار على الموقع. ومع ذلك، بما أن الدولار مقابل الفرنك يتحرك مقابل اليورو / الدولار الأمريكي، فإن موقف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) القصير سيكون مربحا، من المرجح أن يتحرك بالقرب من عشر نقاط أعلى، بزيادة 92.40 دولار. ومن شأن ذلك أن يحول صافي خسارة المحفظة إلى - 7.60 دولار بدلا من 100 دولار. وبطبيعة الحال، فإن هذا التحوط يعني أيضا أرباحا أصغر في حالة بيع قوي ور / أوسد، ولكن في أسوأ السيناريوهات، والخسائر تصبح أقل نسبيا.


ولكي يكون المتداول فعالا، من المهم أن نفهم كيف تتحرك أزواج العملات المختلفة فيما يتعلق ببعضها البعض حتى يتمكن المتداولون من فهم التعرض بشكل أفضل. بعض أزواج العملات تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، في حين أن البعض الآخر قد يكون الأضداد القطبية. يساعد التعلم عن ارتباط العملة التجار على إدارة محافظهم بشكل أكثر ملاءمة. بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، وما إذا كنت تبحث لتنويع المواقف الخاصة بك أو العثور على أزواج بديلة للاستفادة من وجهة نظركم، من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار العلاقة بين مختلف أزواج العملات واتجاهاتها المتغيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج تعليم الفوركس.)


ما هو الترابط التجاري ولماذا هو قوي جدا؟


لقد تحدثنا وعلمنا التداول عن طريق الارتباط قبل هنا على مدونة التاجر، ولكن اليوم سألت جاسون فيلدر (مدون ضيف متعدد الوقت) لتعطينا رؤيته حول تداول الارتباط. المقال أدناه هو قراءة ممتازة وأنا أوصي أخذ بعض الملاحظات حتى لا تفوت أي شيء. جيسون قال لي أنه سوف يكون الرد على جميع التعليقات والأسئلة التي تنشر أدناه. كما أراد لي أن أعطيك رؤساء حتى حول له الجديد الغش الارتباط أوراق. لذلك تحقق من ذلك إذا كان لديك بعض الوقت. ولكن قراءة المقال أولا!


الارتباط التداول هو أسلوب التداول الذي يكتسب زخما بين التجار "في معرفة". في الواقع، والزخم هو قوي جدا، الترابط التداول هو غطاء هذه الأشهر مجلة الآجلة!


بمجرد فهم هذه المنهجية، ليس فقط سوف نفهم لماذا انها قوية جدا، عليك على الفور تريد أن تحصل على يديك على عدد قليل من استراتيجيات الارتباط. تداول الترابط هو كل شيء عن اكتشاف طريقة لمعرفة ما أسميه رؤية "الشقوق" في السوق.


الآن للجزء مثيرة للاهتمام حقا.


في كل مرة تظهر هذه "الشقوق"، أنها تقدم الصفقات التي كنت لم يسبق له مثيل من قبل، و "القانون الأساسي" فعليا أن تفعل ما تتوقع منهم القيام به.


حسنا، ما يكفي من مقدمة والتحدث. اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة الترابط الأساسية جدا لما أتحدث عنه:


كما ارتفاع درجات الحرارة، والمبيعات من الآيس كريم زيادة كذلك.


مع انخفاض درجات الحرارة، وحجم الملابس التي يرتديها الناس يرتفع.


نجاح باهر، وهذا بعض الاشياء المروعة على محمل الجد، أليس كذلك؟


طيب، طيب ... الآن ربما كنت أدرك أنني أمزح. من الواضح أنه لا يوجد شيء إيرث يتفوق على هذه الملاحظات. في الواقع، انهم حول الحس السليم كما يحصل. الجميع يعرف أنه مع الاحترار الطقس، والناس يحبون أن يأكل الآيس كريم لأنه تبريد ولذيذ لتناول الطعام في حرارة الصيف.


وعلاوة على ذلك، ونحن نعلم جميعا أنه مع تحول الطقس أكثر برودة، والناس تميل إلى ارتداء المزيد من الملابس لأنه من الضروري أن تبقى دافئة.


هذه العلاقات (أي زيادة درجات الحرارة = زيادة مبيعات الآيس كريم وانخفاض درجات الحرارة = زيادة حجم الملابس) هي "الحس السليم" والأساسي، في الواقع، أننا على الأرجح تجاهلها تماما.


ولكن تخيل إذا كانت علاقات واضحة بشكل واضح مثل هذه موجودة في سوق الفوركس؟ والأهم من ذلك، تخيل إذا كان هذا "الحس السليم" والعلاقات "الأساسية" يمكن أن تستخدم لتعطيك ميزة وزيادة الواقع الخاص بك دقة التداول والربحية؟


نعتقد جيدا أم لا، هذه العلاقات موجودة في سوق الفوركس ...


إنهم يطلقون على كايرلاتد بيرس، وسأوضح لكم كيف يمكنك الاستفادة من هذه الأزواج المترابطة (وتجارة الترابط بشكل عام) لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى قبل تداول الفوركس.


ماذا تفعل أزواج العملات المترابطة تبدو مثل؟


الخطوة الأولى للاستفادة من الأزواج المترابطة هي معرفة كيفية التعرف عليها.


لحسن الحظ بالنسبة لنا، هذه الخطوة هي في الواقع من السهل جدا، كل ما عليك القيام به هو فتح 2 أزواج على الرسم البياني الخاص بك، واحدة من شأنها أن تأخذ النصف العلوي من الشاشة والقادمة التي سوف يستغرق النصف السفلي و لك الشاشة (كل سوف تمتد من اليمين إلى اليسار من الشاشة).


أقترح عليك اختيار ور / أوسد و أوسد / تشف.


حتى للوهلة الأولى، يجب أن تكون قادرا على الكشف عن علاقة واضحة بين هذين الزوجين العملات المترابطة.


هل يمكنك أن ترى كيف تتحرك دائما تقريبا في اتجاهات متعاكسة؟ هل يمكنك أن ترى كيف يرتفع زوج العملات ور / أوسد إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يميل إلى النزول ... والعكس بالعكس؟


إذا لم يكن الأمر كذلك، انظر مرة أخرى ...


كما يمكنك أن ترى بوضوح، والرسوم البيانية لل ور / أوسد و أوسد / تشف هي تقريبا مرآة الصور مرآة من بعضها البعض. عندما ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد، يميل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى الارتفاع. وعندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، يميل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى الانخفاض.


وتعرف هذه العلاقة باسم "كوريلاتيون السلبية"، لأن هذين الزوجين المترابطين (تقريبا) يتحركان دائما في اتجاهين متعاكسين لبعضهما البعض.


إذا كان مفهوم الارتباط السلبي لا يزال غير واضح بعض الشيء، والتفكير مرة أخرى على 2 "المراقبة الصادمة" أعطيتك في بداية هذه المقالة. إذا كنت تتذكر ...


مع انخفاض درجات الحرارة، وحجم الملابس التي يرتديها الناس يرتفع.


وبعبارة أخرى، ودرجة الحرارة وحجم الملابس تتحرك دائما تقريبا في اتجاهات متعاكسة، فقط كما يفعل هذين الزوجين.


حسنا، الآن يجب أن يكون لديك فهم قوي جدا من الارتباط السلبي وما يبدو، لذلك دعونا ننتقل إلى النوع الثاني من الارتباط: الإيجابي.


مثال جيد هنا هو ور ور / أوسد و غبب / أوسد، المضي قدما وفتح الرسوم البيانية الخاصة بك الآن مع هذه الأزواج لمعرفة ما أتحدث عنه.


وخلافا للمثال السابق، فإن أزواج العملات هذه تتحرك أكثر أو أقل بالتوازي مع بعضها البعض.


انها كل شيء عن أساسيات.


عند هذه النقطة ربما كنت أتساءل، لماذا ترتبط أزواج العملات (مثل ور / أوسد و أوسد / تشف) في المقام الأول؟ ما الذي يؤدي إلى وجود هذه العلاقات الإيجابية والسلبية؟


مثل الكثير من درجات الحرارة والآيس كريم ودرجات الحرارة والملابس أمثلة من قبل، والروابط العملات تنخفض إلى الأساسيات الأساسية.


ويرتبط ارتفاع درجات الحرارة لزيادة مبيعات الآيس كريم وانخفاض درجات الحرارة ترتبط بزيادة حجم الملابس لمدة بسيطة ولكنها قوية للغاية العوامل الأساسية: الراحة والبقاء على قيد الحياة.


الناس يأكلون الآيس كريم عندما يحصل الساخنة لأنه يجعلها مريحة، وأنها ارتداء المزيد من الملابس عندما يحصل البرد لنفس السبب ... الراحة (وفي بعض الحالات البقاء على قيد الحياة).


والنقطة هي أن العوامل التي تدفع هذه الارتباطات متأصلة بعمق في الحياة اليومية. أنها لن تتغير! ليس هذا العام ... ليس في 10 سنوات ... ليس في 100 سنة!


والأساسيات وراء هذه الارتباطات هي ونيفرزال!


وينطبق الشيء نفسه على أزواج العملات المترابطة ... ولدي بعض الأخبار الجيدة.


تماما مثل أنك لا تحتاج إلى فهم كامل لأعمال محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة، أنت أيضا لا تحتاج إلى فهم كامل أساسيات مفصلة وراء مختلف الارتباطات زوج العملات لتحقيق الربح منها!


في الواقع، كل ما تحتاج حقا إلى معرفته هو:


أساسيات قوية وراء أزواج العملات المترابطة. وهذا يمنحك نموذجا متسقا يمكن التنبؤ به يمكن من خلاله التداول.


وبعبارة أخرى، تماما كما نستطيع الاعتماد على ارتفاع درجات الحرارة المتبقية المرتبطة بزيادة مبيعات الآيس كريم (لأنه مدعوم من أساسيات الحياة اليومية)، يمكنك أيضا الاعتماد على ور / أوسد و غبب / أوسد المتبقية مرتبطة لأنها أيضا مدعومة بواسطة…


... أسس السوق العالمية.


التقلب المتوقع = الربح المحتملة.


الآن بعد أن فهمت ما هو الارتباط، وكيفية التعرف عليه على الرسم البياني والأساسيات التي تدعمه، وحان الوقت الآن لمناقشة كيفية استخدام الارتباط للحصول على حافة على التجار الآخرين.


عندما ينظر معظم المتداولين إلى أزواج مترابطة، فإنهم يركزون الجزء الأكبر من اهتمامهم على 98٪ من الوقت الذي تقوم فيه أزواج العملات بالمهام التي من المفترض القيام بها وتبقى مرتبطة.


ليس لي ... لقد كنت دائما أكثر اهتماما في 2٪ من الوقت عندما أزواج مترابطة تقع من الارتباط.


(وإذا كان أي فرصة كنت قلقا 2٪ لا يبدو وكأنه الكثير، وأنا يمكن أن تسمح لك في سرا قليلا، انها بلنتي في كثير من الأحيان لإنتاج فرص التداول المستمر، إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!)


أوه، بالمناسبة، وأنا أدرك أنه قد يبدو قليلا مضادة بديهية، للبحث عن علاقة "تسقط" لذا يرجى سماع لي ...


أنت تعرف الآن أن الارتباطات مدعومة بالأساسيات. ولكن ليس فقط أي أساسيات ... الترابطات في سوق الفوركس مدعومة من قبل ووندرال ماركيت فوندامنتالس.


وبعبارة أخرى، فإن أزواج العملات التي نتعامل معها لا ترتبط ببعض المؤشرات المفرطة، التي تتكون من مؤشر، على أنها مرتبطة ...


... انهم مرتبطون لأن قوى السوق في العالم الحقيقي تملي عليهم.


يجب أن تكون مرتبطة.


فلماذا كل هذه المسألة وما الذي يجب أن تفعله مع كسب "الحافة" التي وعدت بها؟


حسنا، انها بسيطة ...


إذا كنا نعلم أن بعض الأزواج مترابطة، وأن تلك الارتباطات تدعمها قوى السوق في العالم الحقيقي، ثم 2٪ من الوقت عندما هذه الأزواج تسقط من الارتباط ... ونحن نعلم أن شيئا قد ذهب خطأ.


نحن لا نعرف ما حدث خطأ، بالضرورة، ولكننا نعلم أن واحد على الأقل من أزواج العملات لا يتصرف كما ينبغي.


على سبيل المثال، تذكر ور / أوسد و أوسد / تشف؟


هذه الأزواج لديها سياج قوي عالية، وهذا يعني أنها ينبغي أن تتحرك أكثر أو أقل في اتجاهات متعاكسة لبعضها البعض.


إذا فجأة هذه الأزواج تسقط من الارتباط والبدء في التحرك موازية لبعضها البعض، ثم نعلم أن شيئا ما "من اجتز".


وفي حين أنه لا يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان، انها هذه الأوقات عندما تذهب الأمور "من اجتز" أننا قادرون على اكتساب ميزة.


ترى، عندما تربط أزواج مترابطة من الارتباط، انها مجرد مسألة وقت قبل أن تعود إلى الارتباط. وهذه هي أسس السوق العالمية التي تتسبب في هذه الارتباطات، وهي أساسيات السوق التي ستجبر الأزواج على العودة إلى الارتباط.


حتى هنا ما نعرفه ...


* ونحن نعلم أن شيئا قد ذهب "خطأ" لأن أزواج العملات لا تتصرف كما ينبغي ...


* ونحن نعلم أن الأزواج سوف تضطر في نهاية المطاف إلى العودة إلى الارتباط من قبل العالم الحقيقي، قوى السوق الأساسية ...


* ونحن نعلم أنه عندما تتحرك الأزواج مرة أخرى إلى التكافؤ (أي الارتباط) أن "حركة" سيخلق فرص ربح كبيرة ...


هل قبض على آخر واحد؟


* ونحن نعلم أنه عندما تتحرك الأزواج مرة أخرى إلى التكافؤ (أي الارتباط) أن "حركة" سيخلق فرص ربح كبيرة ...


وهذا هو المكان الذي "اوبر عالية" الاحتمالات الصفقات تأتي في.


عند هذه النقطة لقد نفدت من الغرفة ولكن أذهب إلى مزيد من التفاصيل، وحتى أعطي بعيدا واحدة من بلدي أعلى استراتيجيات التداول الارتباط في بلدي جديد أوراق الغش الارتباط.


فإن التقرير لن تكون متاحة إلى الأبد، لذلك أقترح عليك الذهاب الاستيلاء عليها الآن، وفتح عالمك إلى مربحة للغاية الترابط تجارة!


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ ما هو الترابط التجاري ولماذا هو قوي جدا؟ وردقوو]؛


لا يمكن الوصول إلى رابط لصفحات الغش، ويقول عنوان بريدي الإلكتروني (المستخدمة هنا بنجاح) لديه تنسيق غير صالح؟


أنا الكفاح من أجل فهم لماذا الاقتران اليورو / الدولار الأمريكي مع غب / أوسد هو أي مختلفة لمجرد تداول اليورو / غب؟


لقد وجدت جيسون النهج والبصيرة مفيدة للغاية. أعطاني رؤى في الأسواق التي لم أفكر بها. وأعتقد أن هذا النهج يمكن أن تعمل أيضا بشكل جيد في أي سوق، ولكن إسباسيالي في سوق الفوركس.


وأنا أقدر الناس مثل جيسون الذين يأخذون الوقت لتبادل المعرفة ثير والبصيرة لمساعدة المبتدئين مثل نفسي. فمن الأفضل دائما أن تسير على الطريق الذي سافر من قبل.


شكرا، جيسون، مقال عظيم.


آدم كان في الواقع هو الذي كشف لي أزواج التداول منذ سنوات. كل مدير "التحوط" الجيد يستخدم طريقة التداول هذه بطريقة أو بأخرى.


آخر عظيم آخر جايسون!


"كل شيء عن الأساسيات"


هذا خطأ إيمو. إيتا كل شيء عن علم النفس (وينطبق على الفوركس كذلك). هل الأسواق صحيحة أم خاطئة أم ذكية أم غبية؟ لا يهم كما لا يوجد مرجع المطلق. كل ذلك نسبة إلى تصور المشاركين في السوق؛ هل كانوا مخطئين؟ لا توجد مشكلة، ونحن عكس وتحطم. إلخ.


كل هذه التحليلات تحاول شرح ما وراء كل خطوة هي مجرد إيمو الضوضاء.


يجب أن أعترف بأننا جميعا نبحث عن تفسيرات والأساس المنطقي التفكير في أساس الصفقات لدينا أو جعل التنبؤات، وما إلى ذلك العديد من الوقت، انها حقيقية، أساسيات ريسورفاس أو هي الأساس لاتجاه. ولكن بعد وقت قصير جدا من بدء هذا الاتجاه، انها مجرد رعي.


ما هو الترابط التجاري ولماذا هو قوي جدا؟


لقد تحدثنا وعلمنا التداول عن طريق الارتباط قبل هنا على مدونة التاجر، ولكن اليوم سألت جاسون فيلدر (مدون ضيف متعدد الوقت) لتعطينا رؤيته حول تداول الارتباط. المقال أدناه هو قراءة ممتازة وأنا أوصي أخذ بعض الملاحظات حتى لا تفوت أي شيء. جيسون قال لي أنه سوف يكون الرد على جميع التعليقات والأسئلة التي تنشر أدناه. كما أراد لي أن أعطيك رؤساء حتى حول له الجديد الغش الارتباط أوراق. لذلك تحقق من ذلك إذا كان لديك بعض الوقت. ولكن قراءة المقال أولا!


الارتباط التداول هو أسلوب التداول الذي يكتسب زخما بين التجار "في معرفة". في الواقع، والزخم هو قوي جدا، الترابط التداول هو غطاء هذه الأشهر مجلة الآجلة!


بمجرد فهم هذه المنهجية، ليس فقط سوف نفهم لماذا انها قوية جدا، عليك على الفور تريد أن تحصل على يديك على عدد قليل من استراتيجيات الارتباط. تداول الترابط هو كل شيء عن اكتشاف طريقة لمعرفة ما أسميه رؤية "الشقوق" في السوق.


الآن للجزء مثيرة للاهتمام حقا.


في كل مرة تظهر هذه "الشقوق"، أنها تقدم الصفقات التي كنت لم يسبق له مثيل من قبل، و "القانون الأساسي" فعليا أن تفعل ما تتوقع منهم القيام به.


حسنا، ما يكفي من مقدمة والتحدث. اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة الترابط الأساسية جدا لما أتحدث عنه:


كما ارتفاع درجات الحرارة، والمبيعات من الآيس كريم زيادة كذلك.


مع انخفاض درجات الحرارة، وحجم الملابس التي يرتديها الناس يرتفع.


نجاح باهر، وهذا بعض الاشياء المروعة على محمل الجد، أليس كذلك؟


طيب، طيب ... الآن ربما كنت أدرك أنني أمزح. من الواضح أنه لا يوجد شيء إيرث يتفوق على هذه الملاحظات. في الواقع، انهم حول الحس السليم كما يحصل. الجميع يعرف أنه مع الاحترار الطقس، والناس يحبون أن يأكل الآيس كريم لأنه تبريد ولذيذ لتناول الطعام في حرارة الصيف.


وعلاوة على ذلك، ونحن نعلم جميعا أنه مع تحول الطقس أكثر برودة، والناس تميل إلى ارتداء المزيد من الملابس لأنه من الضروري أن تبقى دافئة.


هذه العلاقات (أي زيادة درجات الحرارة = زيادة مبيعات الآيس كريم وانخفاض درجات الحرارة = زيادة حجم الملابس) هي "الحس السليم" والأساسي، في الواقع، أننا على الأرجح تجاهلها تماما.


ولكن تخيل إذا كانت علاقات واضحة بشكل واضح مثل هذه موجودة في سوق الفوركس؟ والأهم من ذلك، تخيل إذا كان هذا "الحس السليم" والعلاقات "الأساسية" يمكن أن تستخدم لتعطيك ميزة وزيادة الواقع الخاص بك دقة التداول والربحية؟


نعتقد جيدا أم لا، هذه العلاقات موجودة في سوق الفوركس ...


إنهم يطلقون على كايرلاتد بيرس، وسأوضح لكم كيف يمكنك الاستفادة من هذه الأزواج المترابطة (وتجارة الترابط بشكل عام) لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى قبل تداول الفوركس.


ماذا تفعل أزواج العملات المترابطة تبدو مثل؟


الخطوة الأولى للاستفادة من الأزواج المترابطة هي معرفة كيفية التعرف عليها.


لحسن الحظ بالنسبة لنا، هذه الخطوة هي في الواقع من السهل جدا، كل ما عليك القيام به هو فتح 2 أزواج على الرسم البياني الخاص بك، واحدة من شأنها أن تأخذ النصف العلوي من الشاشة والقادمة التي سوف يستغرق النصف السفلي و لك الشاشة (كل سوف تمتد من اليمين إلى اليسار من الشاشة).


أقترح عليك اختيار ور / أوسد و أوسد / تشف.


حتى للوهلة الأولى، يجب أن تكون قادرا على الكشف عن علاقة واضحة بين هذين الزوجين العملات المترابطة.


هل يمكنك أن ترى كيف تتحرك دائما تقريبا في اتجاهات متعاكسة؟ هل يمكنك أن ترى كيف يرتفع زوج العملات ور / أوسد إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يميل إلى النزول ... والعكس بالعكس؟


إذا لم يكن الأمر كذلك، انظر مرة أخرى ...


كما يمكنك أن ترى بوضوح، والرسوم البيانية لل ور / أوسد و أوسد / تشف هي تقريبا مرآة الصور مرآة من بعضها البعض. عندما ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد، يميل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى الارتفاع. وعندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، يميل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى الانخفاض.


وتعرف هذه العلاقة باسم "كوريلاتيون السلبية"، لأن هذين الزوجين المترابطين (تقريبا) يتحركان دائما في اتجاهين متعاكسين لبعضهما البعض.


إذا كان مفهوم الارتباط السلبي لا يزال غير واضح بعض الشيء، والتفكير مرة أخرى على 2 "المراقبة الصادمة" أعطيتك في بداية هذه المقالة. إذا كنت تتذكر ...


مع انخفاض درجات الحرارة، وحجم الملابس التي يرتديها الناس يرتفع.


وبعبارة أخرى، ودرجة الحرارة وحجم الملابس تتحرك دائما تقريبا في اتجاهات متعاكسة، فقط كما يفعل هذين الزوجين.


حسنا، الآن يجب أن يكون لديك فهم قوي جدا من الارتباط السلبي وما يبدو، لذلك دعونا ننتقل إلى النوع الثاني من الارتباط: الإيجابي.


مثال جيد هنا هو ور ور / أوسد و غبب / أوسد، المضي قدما وفتح الرسوم البيانية الخاصة بك الآن مع هذه الأزواج لمعرفة ما أتحدث عنه.


وخلافا للمثال السابق، فإن أزواج العملات هذه تتحرك أكثر أو أقل بالتوازي مع بعضها البعض.


انها كل شيء عن أساسيات.


عند هذه النقطة ربما كنت أتساءل، لماذا ترتبط أزواج العملات (مثل ور / أوسد و أوسد / تشف) في المقام الأول؟ ما الذي يؤدي إلى وجود هذه العلاقات الإيجابية والسلبية؟


مثل الكثير من درجات الحرارة والآيس كريم ودرجات الحرارة والملابس أمثلة من قبل، والروابط العملات تنخفض إلى الأساسيات الأساسية.


ويرتبط ارتفاع درجات الحرارة لزيادة مبيعات الآيس كريم وانخفاض درجات الحرارة ترتبط بزيادة حجم الملابس لمدة بسيطة ولكنها قوية للغاية العوامل الأساسية: الراحة والبقاء على قيد الحياة.


الناس يأكلون الآيس كريم عندما يحصل الساخنة لأنه يجعلها مريحة، وأنها ارتداء المزيد من الملابس عندما يحصل البرد لنفس السبب ... الراحة (وفي بعض الحالات البقاء على قيد الحياة).


والنقطة هي أن العوامل التي تدفع هذه الارتباطات متأصلة بعمق في الحياة اليومية. أنها لن تتغير! ليس هذا العام ... ليس في 10 سنوات ... ليس في 100 سنة!


والأساسيات وراء هذه الارتباطات هي ونيفرزال!


وينطبق الشيء نفسه على أزواج العملات المترابطة ... ولدي بعض الأخبار الجيدة.


تماما مثل أنك لا تحتاج إلى فهم كامل لأعمال محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة، أنت أيضا لا تحتاج إلى فهم كامل أساسيات مفصلة وراء مختلف الارتباطات زوج العملات لتحقيق الربح منها!


في الواقع، كل ما تحتاج حقا إلى معرفته هو:


أساسيات قوية وراء أزواج العملات المترابطة. وهذا يمنحك نموذجا متسقا يمكن التنبؤ به يمكن من خلاله التداول.


وبعبارة أخرى، تماما كما نستطيع الاعتماد على ارتفاع درجات الحرارة المتبقية المرتبطة بزيادة مبيعات الآيس كريم (لأنه مدعوم من أساسيات الحياة اليومية)، يمكنك أيضا الاعتماد على ور / أوسد و غبب / أوسد المتبقية مرتبطة لأنها أيضا مدعومة بواسطة…


... أسس السوق العالمية.


التقلب المتوقع = الربح المحتملة.


الآن بعد أن فهمت ما هو الارتباط، وكيفية التعرف عليه على الرسم البياني والأساسيات التي تدعمه، وحان الوقت الآن لمناقشة كيفية استخدام الارتباط للحصول على حافة على التجار الآخرين.


عندما ينظر معظم المتداولين إلى أزواج مترابطة، فإنهم يركزون الجزء الأكبر من اهتمامهم على 98٪ من الوقت الذي تقوم فيه أزواج العملات بالمهام التي من المفترض القيام بها وتبقى مرتبطة.


ليس لي ... لقد كنت دائما أكثر اهتماما في 2٪ من الوقت عندما أزواج مترابطة تقع من الارتباط.


(وإذا كان أي فرصة كنت قلقا 2٪ لا يبدو وكأنه الكثير، وأنا يمكن أن تسمح لك في سرا قليلا، انها بلنتي في كثير من الأحيان لإنتاج فرص التداول المستمر، إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!)


أوه، بالمناسبة، وأنا أدرك أنه قد يبدو قليلا مضادة بديهية، للبحث عن علاقة "تسقط" لذا يرجى سماع لي ...


أنت تعرف الآن أن الارتباطات مدعومة بالأساسيات. ولكن ليس فقط أي أساسيات ... الترابطات في سوق الفوركس مدعومة من قبل ووندرال ماركيت فوندامنتالس.


وبعبارة أخرى، فإن أزواج العملات التي نتعامل معها لا ترتبط ببعض المؤشرات المفرطة، التي تتكون من مؤشر، على أنها مرتبطة ...


... انهم مرتبطون لأن قوى السوق في العالم الحقيقي تملي عليهم.


يجب أن تكون مرتبطة.


فلماذا كل هذه المسألة وما الذي يجب أن تفعله مع كسب "الحافة" التي وعدت بها؟


حسنا، انها بسيطة ...


إذا كنا نعلم أن بعض الأزواج مترابطة، وأن تلك الارتباطات تدعمها قوى السوق في العالم الحقيقي، ثم 2٪ من الوقت عندما هذه الأزواج تسقط من الارتباط ... ونحن نعلم أن شيئا قد ذهب خطأ.


نحن لا نعرف ما حدث خطأ، بالضرورة، ولكننا نعلم أن واحد على الأقل من أزواج العملات لا يتصرف كما ينبغي.


على سبيل المثال، تذكر ور / أوسد و أوسد / تشف؟


هذه الأزواج لديها سياج قوي عالية، وهذا يعني أنها ينبغي أن تتحرك أكثر أو أقل في اتجاهات متعاكسة لبعضها البعض.


إذا فجأة هذه الأزواج تسقط من الارتباط والبدء في التحرك موازية لبعضها البعض، ثم نعلم أن شيئا ما "من اجتز".


وفي حين أنه لا يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان، انها هذه الأوقات عندما تذهب الأمور "من اجتز" أننا قادرون على اكتساب ميزة.


ترى، عندما تربط أزواج مترابطة من الارتباط، انها مجرد مسألة وقت قبل أن تعود إلى الارتباط. وهذه هي أسس السوق العالمية التي تتسبب في هذه الارتباطات، وهي أساسيات السوق التي ستجبر الأزواج على العودة إلى الارتباط.


حتى هنا ما نعرفه ...


* ونحن نعلم أن شيئا قد ذهب "خطأ" لأن أزواج العملات لا تتصرف كما ينبغي ...


* ونحن نعلم أن الأزواج سوف تضطر في نهاية المطاف إلى العودة إلى الارتباط من قبل العالم الحقيقي، قوى السوق الأساسية ...


* ونحن نعلم أنه عندما تتحرك الأزواج مرة أخرى إلى التكافؤ (أي الارتباط) أن "حركة" سيخلق فرص ربح كبيرة ...


هل قبض على آخر واحد؟


* ونحن نعلم أنه عندما تتحرك الأزواج مرة أخرى إلى التكافؤ (أي الارتباط) أن "حركة" سيخلق فرص ربح كبيرة ...


وهذا هو المكان الذي "اوبر عالية" الاحتمالات الصفقات تأتي في.


عند هذه النقطة لقد نفدت من الغرفة ولكن أذهب إلى مزيد من التفاصيل، وحتى أعطي بعيدا واحدة من بلدي أعلى استراتيجيات التداول الارتباط في بلدي جديد أوراق الغش الارتباط.


فإن التقرير لن تكون متاحة إلى الأبد، لذلك أقترح عليك الذهاب الاستيلاء عليها الآن، وفتح عالمك إلى مربحة للغاية الترابط تجارة!


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ ما هو الترابط التجاري ولماذا هو قوي جدا؟ وردقوو]؛


لا يمكن الوصول إلى رابط لصفحات الغش، ويقول عنوان بريدي الإلكتروني (المستخدمة هنا بنجاح) لديه تنسيق غير صالح؟


أنا الكفاح من أجل فهم لماذا الاقتران اليورو / الدولار الأمريكي مع غب / أوسد هو أي مختلفة لمجرد تداول اليورو / غب؟


لقد وجدت جيسون النهج والبصيرة مفيدة للغاية. أعطاني رؤى في الأسواق التي لم أفكر بها. وأعتقد أن هذا النهج يمكن أن تعمل أيضا بشكل جيد في أي سوق، ولكن إسباسيالي في سوق الفوركس.


وأنا أقدر الناس مثل جيسون الذين يأخذون الوقت لتبادل المعرفة ثير والبصيرة لمساعدة المبتدئين مثل نفسي. فمن الأفضل دائما أن تسير على الطريق الذي سافر من قبل.


شكرا، جيسون، مقال عظيم.


آدم كان في الواقع هو الذي كشف لي أزواج التداول منذ سنوات. كل مدير "التحوط" الجيد يستخدم طريقة التداول هذه بطريقة أو بأخرى.


آخر عظيم آخر جايسون!


"كل شيء عن الأساسيات"


هذا خطأ إيمو. إيتا كل شيء عن علم النفس (وينطبق على الفوركس كذلك). هل الأسواق صحيحة أم خاطئة أم ذكية أم غبية؟ لا يهم كما لا يوجد مرجع المطلق. كل ذلك نسبة إلى تصور المشاركين في السوق؛ هل كانوا مخطئين؟ لا توجد مشكلة، ونحن عكس وتحطم. إلخ.


كل هذه التحليلات تحاول شرح ما وراء كل خطوة هي مجرد إيمو الضوضاء.


يجب أن أعترف بأننا جميعا نبحث عن تفسيرات والأساس المنطقي التفكير في أساس الصفقات لدينا أو جعل التنبؤات، وما إلى ذلك العديد من الوقت، انها حقيقية، أساسيات ريسورفاس أو هي الأساس لاتجاه. ولكن بعد وقت قصير جدا من بدء هذا الاتجاه، انها مجرد رعي.

No comments:

Post a Comment