Thursday 1 March 2018

تداول الفوركس لا توقف الخسارة


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الصفقات العارية (بدون توقف الخسائر)


لدي أسلوب التداول الذي أردت أن أشاطركم، إم باستخدام نظام أساسي ولكن مع عدم وجود خسائر وقف. بدلا من التحوط بلدي بوستيون حتى إم شراء وبيع في نفس الوقت. هذا يقفل المبلغ في حسابي حتى لا تفقد المال.


انها ليست مثالية كما يبدو، لا يزال هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. الطريقة إيف كان القيام بذلك هو بسيط جدا. يمكنني استخدام 10 يوم و 25 يوم ما، للإشارات، على الرسم البياني 4 ساعة.


أنا عندما أحصل على الزناد أنا شراء وبيع في نفس الوقت، كنت في حاجة الى بروكر من شأنها أن تسمح هذا فكسم، والبنوك وهلم جرا. لذلك بغض النظر عن المكان الذي ينتهي بك المطاف في السوق الخاص بك مؤمن في. ثم بالطبع انتظر لمثل آخر آخر من الاتجاه أوبسيت قبل أن اسمحوا عقد الذهاب.


ترك أكثر من التجارة.


أحصل على إشارة مفتوحة عقدين شراء وبيع. انتظر إشارة من عكس تصحيح، وانخفاض الفوز بيك اب عقد آخر شراء وبيع.


تعرف لديك عقدين الذهاب أن ديركتيون. لذلك إذا كانت التجارة الأولى شراء، وجعل 300 نقطة، وعلى بيع الخاص بك -300 نقطة. جعل الربح الخاص بك عندما يأتي السوق حولها. يجب أن تنظر الزوج الذي تستخدمه غبب / أوسد يعمل بالنسبة لي لأنها الاتجاهات كلا الاتجاهين. وهذا هو طريقة بطيئة، وإذا كان لديك الصاعد في التداول قد تحصل خائفا عندما ترى بوستيونس السلبية، وهناك أشهر أن إيف جعلت 1000+ نقطة، وهي أشهر أخرى حيث اضطررت إلى الانتظار بها قبل أن أستطيع الحصول على أموال. إذا كنت تريد حقا أن نرى ما إيم وضع على شار 10 ما و 25 أماه، على 4 ساعة، في كل مرة يعبر تخيل بيع وشراء. الافراج عن عقد واحد عندما تحصل على إشارة عكسية. وبيك اب آخر شراء وبيع.


يبدو أن نظام التحوط الخاص بك يكون محفوفا بالمخاطر، لأنه إذا رأينا الرسم البياني ل g / j في الأسابيع الماضية، كان تقريبا خطوة ثابتة. فماذا يحدث لمواقع البيع؟ وماذا تعني حقا عن طريق الإفراج عن التجارة؟ هل يعني إغلاق كل من الموقف السابق على إشارة جديدة أو مجرد إغلاق موقف الفوز على إشارة جديدة والسماح للخسارة واحدة مفتوحة.


إذا كان هذا هو الحال، ثم أعتقد في نهاية بضعة أسابيع، يمكنك في نهاية المطاف مع مواقف خاسرة متعددة تلخيص إلى طن من النقاط! وسوف انتظر الإدخال الخاص بك.


استراتيجية التداول الخاصة بك هي الانتحار. هذا يعمل فقط إذا كان لديك كمية كبيرة جدا في الهامش الخاص بك. أنت تقول أنك سوف تنتظر لعكس الاتجاه لجعل الموقف الآخر مربحا، ماذا يحدث عند إغلاق موقف اكتساب الخاص بك والاتجاه يستمر ضد خسارة واحدة؟ ماذا ستفعل إذا حدث ذلك؟


هذه الاستراتيجية هي واحدة بطيئة جدا، انها ليست استراتيجية الاختراق سريعة أو شيء تحتاج إلى التحقق كل يوم. حتى عند استخدام الرسم البياني 4 ساعة هو في الحقيقة الطريقة أنا تكبير على الرسم البياني اليومي. إذا فهمت ما أعنيه. لذلك هذا لماذا أنا عصا مع 4 ساعة للإشارات وأتطلع يوميا لأكثر من وجهة نظر أوسع لتصفية أي إشارات سيئة.


لذا فإن التجارة التي يشير إليها الجميع هي الاتجاه الصاعد على غبب / أوسد حيث يتراجع نمط السعر من أدنى بب على الرسم البياني اليومي. الفرقة قد توسع تظهر قليلا من الاختراق وكسر عالية وهذا هو في ابريل نيسان.


هذا عظيم بالنسبة لنا في هذه الاستراتيجية.


إم مؤمن مع بيع هذا هو -378 نقطة وشراء 2 هذا هو + 756 نقطة.


فإنه يتغير كل سيكوندس قليلة ولكن إم مغلق في، حسابي هو التحوط. عندما أحصل على بلدي واضح بيع على 4 ساعة تحقق يوميا تأكد من انها إشارة حقيقية والسماح عقود شراء بلدي تذهب. لاحظ أن كان لدي واحدة من هذه العقود شراء لمدة 2 أشهر تقريبا.


على الطريق إلى أسفل سوف تسوق لشراء وبيك اب واحد أكثر بيع وبالطبع عقد على بلدي بيع أخرى. آمل أن يزيل ذلك.


لذلك أعتقد في أسبوع أو نحو ذلك، وأنا قد تحصل على إشارة لبيع أو قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت.


للتاجر الذي سأل ماذا أفعل إذا، ذهبت طريقة التداول لي أغينتس لي، التي لم يحدث حقا إلى نقطة أبدأ في الذعر. فقد ذهب أسغينت لي 150 إلى 200 نقطة، ولكن عاد دائما. إذا كان الحفاظ على الذهاب أغينتس لي أنا التحوط بلدي سلبية الموقف. لذلك لن سحب الكثير من الأرباح من لي. وانتظر إشارة أخرى.


للتاجر الذي سأل ماذا أفعل إذا، ذهبت طريقة التداول لي أغينتس لي، التي لم يحدث حقا إلى نقطة أبدأ في الذعر. فقد ذهب أسغينت لي 150 إلى 200 نقطة، ولكن عاد دائما. إذا كان الحفاظ على الذهاب أغينتس لي أنا التحوط بلدي سلبية الموقف. لذلك لن سحب الكثير من الأرباح من لي. وانتظر إشارة أخرى.


إذا كان هذا الأسلوب يعمل حقا بالنسبة لك يرجى إرفاق بيان مفصل من الصفقات السابقة الخاصة بك. منذ متى هل حاولت هذا النظام؟


طريقة الخاص بك هو بالتأكيد نظام منخفض المخاطر وأكثر فرط. لقد رأيت مرات عديدة على الرسوم البيانية أنه عندما يأخذ هذا الاتجاه أكثر من ذلك، نادرا ما يتحول السعر إلى الوراء. لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن تكون الخسارة القصوى 200 نقطة فقط. و H4.


هناك شيء مفقود هنا.


مرحبا جميعا، وأنا استخدم 10 يوم و 25 يوم ما، للإشارات، على الرسم البياني 4 ساعة.


لقد حاولت استخدام مؤشرات تريجيرلين، هما و برين-1 على الرسم البياني اليومي. سيكون هناك دائما تداخل طفيف حول تغييرات الاتجاه، ولكن بمجرد اشتعلت الاتجاه، انها ازدهار بلدة تشارلي. الجزء "المحفوف بالمخاطر" هو في بداية الساق. إذا اتضح أن الاتجاه الجديد سيكون صغيرا، فستكون هناك خسارة صغيرة (بالإضافة إلى مقايضات سلبية في حالة بيع) عند تغير الاتجاه التالي. تأكد من وجود رأس مال كاف لتحمل هذا الاحتمال قبل أن يلتقط النظام إلى اتجاه أطول. أسوأ سيناريو هو حركة السعر متقلبة، والتي من المرجح أن تحدث في H1 أو H4 الرسم البياني. بديل جيد هو التحوط 2 زوج بدلا من تداول عملة واحدة. يمكنك في نهاية المطاف تلقي مبادلة إيجابية حتى في أوقات الشدائد. ولكن بالطبع الجانب السلبي هو الحاجة إلى هامش إضافي. ومع ذلك، فإن المبادلات هي أفضل بكثير من أسعار الفائدة التي يمكن أن تحصل من أي وقت مضى من المافيا (البنوك).


مرحبا جميعا، لدي أسلوب التداول الذي أردت أن أشاطركم، ايم باستخدام نظام أساسي ولكن مع أي وقف الخسائر. بدلا من التحوط بلدي بوستيون حتى إم شراء وبيع في نفس الوقت. هذا يقفل المبلغ في حسابي حتى لا تفقد المال. انها ليست مثالية كما يبدو، لا يزال هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. الطريقة إيف كان القيام بذلك هو بسيط جدا. يمكنني استخدام 10 يوم و 25 يوم ما، للإشارات، على الرسم البياني 4 ساعة. أنا عندما أحصل على الزناد أنا شراء وبيع في نفس الوقت، كنت في حاجة الى بروكر من شأنها أن تسمح هذا فكسم، والبنوك وهلم جرا. لذلك بغض النظر عن المكان الذي ينتهي بك المطاف في السوق الخاص بك مؤمن في. ثم بالطبع انتظر لمثل آخر آخر من الاتجاه أوبسيت قبل أن اسمحوا عقد الذهاب. ترك أكثر من التجارة. أحصل على إشارة مفتوحة عقدين شراء وبيع. انتظر إشارة من عكس تصحيح، وانخفاض الفوز بيك اب عقد آخر شراء وبيع. تعرف لديك عقدين الذهاب أن ديركتيون. لذلك إذا كانت التجارة الأولى شراء، وجعل 300 نقطة، وعلى بيع الخاص بك -300 نقطة. جعل الربح الخاص بك عندما يأتي السوق حولها. يجب أن تنظر الزوج الذي تستخدمه غبب / أوسد يعمل بالنسبة لي لأنها الاتجاهات كلا الاتجاهين. وهذا هو طريقة بطيئة، وإذا كان لديك الصاعد في التداول قد تحصل خائفا عندما ترى بوستيونس السلبية، وهناك أشهر أن إيف جعلت 1000+ نقطة، وهي أشهر أخرى حيث اضطررت إلى الانتظار بها قبل أن أستطيع الحصول على أموال. إذا كنت تريد حقا أن نرى ما إيم وضع على شار 10 ما و 25 أماه، على 4 ساعة، في كل مرة يعبر تخيل بيع وشراء. الافراج عن عقد واحد عندما تحصل على إشارة عكسية. وبيك اب آخر شراء وبيع.


ربما أنا في عداد المفقودين شيء هنا ولكن بصرف النظر عن دفع ثمن 2 ينتشر بدلا من واحد ما هو الفرق بين هذا والانتظار فقط لنفس الإشارات والدخول في اتجاه واحد في هذه المرحلة؟


حسنا، لقد فهمت أبدا مزايا قفل التقنية. وعلاوة على ذلك، هناك بعض السماسرة التي لا تدعم مثل هذا النوع من التداول وهذا هو السبب جيدة وقف الخسارة القديمة هو خياري.


فهم وتطبيق وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


أساسيات استخدام وقف الخسارة.


واحدة من أصعب المفاهيم في تداول العملات الأجنبية هي إدارة أوامر وقف. وكما يشير الاسم، فإن أمر وقف الخسارة هو أمر يلغي وضع التداول الخاص بك عندما تصل خسائرك في تلك التجارة إلى مبلغ الخسارة الذي تحدده عند بدء أمر وقف الخسارة.


إعداد أمر وقف الخسارة.


ليس هناك قاعدة واضحة في الأمر عندما يتعلق الأمر بوضع توقف، ولكن هناك بعض النهج المعترف بها عموما.


إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك هي نمط تداول يوم الفوركس، فيمكنك تعيين نقطة توقف خارج نطاق السعر اليومي لزوج العملات الذي تتداوله. وبهذه الطريقة، إذا كان السوق يكسر فجأة الاتجاه الذي دفعك لبدء التجارة ومن ثم يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاسر، حسابك محمي لأن موقفك يتم إغلاقه تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو أكثر من أسلوب التداول البديل، قد قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى مزيد من الخسارة المنطقة - ربما 2-3 مرات أكبر من متوسط ​​نطاق التداول اليومي.


تذكر، نقطة وقف الخسارة هي إنهاء التجارة عندما يذهب السوق بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه المعاكس أن العودة إلى الربحية يبدو من غير المرجح. وفي مواجهة الخسارة، قد تجد صعوبة في مواجهة حقيقة أنك اتخذت قرارا خاطئا. إن وضع المحطة عند إدخال التجارة يمكن أن يساعدك على رسم هذا الخط في الرمل الذي يحميك من خسارة أكبر.


قواعد التداول: إذا بدأت التجارة ضدك، لا تعطي التجارة أكثر "غرفة للتنفس"، عن طريق التحرك لوقف أبعد من دخولك. نادرا ما يدفع إر. إذا قمت بنقل المحطة الخاصة بك لتجنب أخذ الخسارة، كنت هزيمة هدفها الوقائي.


المزيد من استراتيجيات وقف الخسارة.


حصاد توقف وتوقف متعددة. من بين تجار الفوركس، هناك اعتقاد - نادرا ما يطابق الواقع - أنه إذا قمت بتعيين وقف، صانع السوق الخاص بك قد التلاعب في السوق من أجل & # 34؛ الحصاد & # 34؛ وقف والمطالبة الربح من الخسارة الخاصة بك.


من أجل حماية من هذا، وضع بعض التجار في توقف متعددة - بعض أقرب إلى سعر التداول الحالي من غيرها، لذلك ليس هناك قيمة العملة واحدة من شأنها أن حصاد التجارة بأكملها. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، عدد قليل من التجار - ربما تقريبا أي التجار الفرديين - جعل الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية لجعل مثل هذه الخطوة جديرة بالاهتمام حتى لو كان صانع السوق الخاص بك ليس لديهم أي مخاوف حول الانخراط في هذه الممارسة. نضع في اعتبارنا أن هذا هو عمل مع حجم التداول اليومي 4 تريليون $.


لسبب آخر، ومع ذلك، يمكن أن يكون فكرة جيدة لتعيين توقف متعددة. إن التحرك المفاجئ ولكن المحدود بعيدا عن موقفك التجاري قد يأخذ محطتك الأولى أو حتى ثانيتك، ولكن إذا عكست السوق، فإن جزءا من تجارتك سيظل نشطا.


وقف والعكس. وتشمل استراتيجية وقف الخسارة العكسية وقف عند نقطة خسارة معينة، وتدخل في وقت واحد تجارة جديدة مع وقف في الاتجاه المعاكس. استخدام هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من الدهاء السوق من بداية التجار يمكن أن يتوقع أن تمتلك. أيضا، لا يقبل جميع الوسطاء هذه التجارة بالذات كترتيب واحد. في تلك الحالات، بمجرد تنفيذ المحطة الأولى، سوف تحتاج إلى تنفيذ أمر جديد (واحد هو & # 34؛ عكس & # 34؛ من النظام الأصلي) وأدخل المحطة الجديدة في هذا الاتجاه الجديد.


توقف زائدة. وتعالج هذه الإستراتيجية الحد الأقصى للمتاجرة، وقم بتشغيل أرباحك، وخفض خسائرك قصيرة. & # 39؛ طريقة واحدة لتحقيق هذا - أو على الأقل وسيلة جيدة لجعل هذا أكثر قابلية للتحقيق أوس وقف زائدة. وكما يوحي اسمها، مسار وقف زائدة وراء سعر السوق بمقدار ثابت. إذا تحركت صفرك إلى الربح، تتحرك حاجز الدعم المتحرك صعودا مع ارتفاع سعر السوق. وبهذه الطريقة، فإن نسبة الخسارة التي ترغب في تحملها تبقى كما هي في نفس الوقت الذي يتحرك فيه السوق لصالحك. إذا تحرك السوق في نهاية المطاف ضدك، فإن وقف زائدة، بعد أن انتقل صعودا كما كنت استفادت، يحميك من تحرك السوق التي تمس الربح.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك لا استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع آلة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


طريقة التجار الأرضية مع عدم وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ 1189 أيام مضت.


هذا هو الاختلاف من التجار الكلمة الفوركس طريقة التداول والاختلاف الوحيد هو عدم استخدام وقف الخسارة في البداية عند إدخال التجارة.


تنويه: أنا لم أحاول هذا نفسي، مجرد فكرة التي تحتاج إلى اختبارها على حساب تجريبي الفوركس. أنا لا ننصح اتباع هذا النظام على حساب التداول المباشر.


حتى إذا كنت ضربة حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك ثم لا ألوم لي.


كيف الطريقة التجارية الطابق مع أي توقف العمل الأولي.


الآن، هذه هي الفكرة:


عندما تقوم بإدخال صفقة بناء على إستراتيجية تداول الفوركس للمتداولين، فإن الشيء الوحيد الذي تقوم به هو عدم وضع وقف الخسارة في البداية. سوف تضع وقف الخسارة في وقت لاحق عندما يتحرك السوق / السعر في الاتجاه الذي كان متوقعا.


الآن، لماذا هذه الفكرة التجارية لا معنى لها؟


حسنا، اسمحوا لي أن أشرح ....


ترى، فإن نظام التداول المتداول الطابق يعمل باستخدام 9 & أمب؛ 18 إما عبر وانتظار السعر لعكس ومن ثم بيع أو شراء على استمرار الاتجاه الأولي.


ولكن هنا هي المشكلة الرئيسية مع استراتيجية الفوركس المتداول الكلمة:


لا يمكنك حقا تحديد نقطة التحول بالضبط عندما ينتهي السوق انتكاساته الطفيفة للاستمرار على العكس من ذلك الاتجاه الأصلي. لذلك قليلا من لعبة التخمين عندما كنت تبحث عن نقطة دخول التجارة باستخدام الشموع عكس أو باستخدام انتهاك منخفض / قمم الشموع السابقة كنقاط دخول.


إذا ماذا يعني هذا إذا كنت قد اتخذت بالفعل التجارة والسوق لم تحول إلى مواصلة في اتجاهها الأصلي؟


حسنا؟ وهذا يعني اعتمادا على مدى كنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك، وقف الخسارة الخاصة بك قد تكون على وشك الحصول على ضرب أو كنت قد توقفت بالفعل في التجارة الخاصة بك. تبدو مألوفة؟


وعندما يتوقف التداول الخاص بك، ثم يبدأ السوق لمواصلة في اتجاهها الأصلي.


أدناه الرسم البياني فوركس يجب أن تجعلك تفهم هذا المفهوم بشكل أفضل:


متى تحتاج إلى بدء استخدام وقف الخسارة في هذا النظام التجاري؟


هذه بعض الاقتراحات فقط بحيث يجب أن ترى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ومحاولة الخروج منها:


مرة واحدة يذهب تجارتك في الاتجاه كما هو متوقع ويبدأ في تشكيل قمم أقل (كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه)، تحتاج إلى استخدام نقاط سوينغ / قمم لتحريك وقف الخسارة الخاص بك وبدء تأمين الأرباح حتى تحصل على توقفت أو الخاص بك الربح المستهدف مستوى السعر يحصل ضرب. أو بعد أن تقوم بتجارة قصيرة ثم تغلق شمعة فوق خط 18EMA، تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة بوضعه في أي مكان من 3-15 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان وهذا يجب أن يعتمد على مقدار المخاطر التي على استعداد لاتخاذ. إذا فتح الشمعدان المقبل ولا يذهب أعلى من الشمعدان السابق والسوق يبدأ في الانخفاض إلى أسفل ثم تطبيق تقنية وقف زائدة كما ذكر أعلاه تأمين الأرباح مع استمرار السوق للتحرك أقل.


تحتاج إلى مشاهدة التجارة الخاصة بك.


عندما كنت تستخدم طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود وقف الخسارة، وهنا بعض الأمور الهامة للنظر فيها:


لا يمكنك ترك التجارة الخاصة بك على التوالي والذهاب إلى النوم ... إذا كان هذا هو حساب حقيقي. لماذا ا؟ لأنك لم يكن لديك وقف الخسارة ينقط حتى الآن. تحتاج إلى الانتظار حتى تضع وقف الخسارة الخاصة بك وربما يكون تأمين الطريق بعض الأرباح ثم يمكنك الاسترخاء. لا تتاجر بهذا النظام عندما تكون أخبار الفوركس الرئيسية على وشك أن تصدر قريبا. تعرف كم من المخاطر / ضرب كنت على استعداد لاتخاذ على حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك قبل الدخول في التجارة. الحفاظ على هذا الرقم في عقلك أثناء التداول. إذا كنت ترى أن التجارة لا تسير كما هو مخطط لها وفقدان الورق في حساب التداول الخاص بك يبدأ لتصل إلى مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم الخروج. من الأفضل أن تفقد كمية صغيرة من المال في حساب التداول الخاص بك وانتظر يوم آخر للحصول على فرص جيدة للتجارة من أن تأخذ ضربة كبيرة / خسارة على حساب التداول الخاص بك الذي يستنزف بشكل كبير حساب التداول الخاص بك ويستغرق وقتا طويلا للعودة إلى الأصل رصيد الحساب التجاري (إذا كنت جيدة ... :) وإلا، يتم القبض عليك!)


طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود نظام وقف الخسارة هو النظام الذي يسمح لك لتجنب المسامير السعر الأولي فقط بعد إدخالات التجارة الخاصة بك عن طريق عدم وضع وقف الخسارة في البداية. هذا هو ما هذا النظام التجاري هو حقا عن. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة مرة واحدة تتحرك التجارة إما إيجابيا أو تشاهد الشموع تغلق فوق خط 18ema (للبيع / التجارة قصيرة) أو إغلاق تحت خط 18ema لشراء / صفقة طويلة.

No comments:

Post a Comment