Thursday 8 March 2018

بيع حد النظام سبيل المثال الفوركس


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عند بيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 وحدة يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟


أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.


مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.


أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.


أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.


والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


طلب محدود.


ما هو "أمر الحد"


أمر الحد هو أمر جني الأرباح مع بنك أو وساطة لشراء أو بيع مبلغ محدد من أداة مالية بسعر محدد أو أفضل؛ لأن أمر الحد ليس نظام السوق، فإنه قد لا يتم تنفيذها إذا كان السعر الذي حدده المستثمر لا يمكن أن تتحقق خلال الفترة الزمنية التي يتم فيها ترك الأمر مفتوحا. أوامر الحد تسمح أيضا للمستثمر للحد من طول الفترة الزمنية أمر يمكن أن تكون معلقة قبل إلغاؤها.


كسر "أمر الحد"


أمر وقف الخسارة هو عكس أمر جني الأرباح: يتم تركه للتأكد من أن الصفقة لا تحدث بسعر أسوأ من الهدف المشار إليه. ويمكن استخدامه لبيع أداة موجودة أو للدخول في معاملة جديدة.


أوامر مشروطة.


أوامر الحد يمكن أن يكون لها شروط محددة تضاف إليها. قد يشير المستثمر إلى أنه يجب تنفيذ الأمر فورا أو إلغاؤه، وهو ما يسمى أمر ملء أو قتل (فوك). كما أنها قد تتطلب أن يتم شراء جميع الأسهم المطلوبة أو بيعها في نفس الوقت إذا كان سيتم تنفيذ الصفقة، وهو ما يسمى كل شيء أو لا شيء. يمكن إقران أمر الحد مع أمر وقف الخسارة بنفس المبلغ، مع شرط أنه إذا تم تنفيذ أحد الطلبات المقترنة، سيتم استدعاء الآخر تلقائيا. وهذا ما يسمى عادة "واحد يلغي الآخر" أو أوكو.


ويمكن أيضا أن يطلق على أمر طوارئ أمر "إذا / ثم". إذا تم تنفيذ الجزء الأول من النظام، يصبح الجزء الثاني أمر حي. إذا لم يتم تنفيذ الجزء الأول، الجزء الثاني لا ينفذ أبدا، حتى لو كان السوق يتداول عند المستوى المشار إليه.


وعادة ما يتضمن الطلب مؤشرا على المدة التي ستظل سارية المفعول. مصطلح "جيد حتى إلغاء"، يختصر غك، يعني أن الأمر سيبقى ساري المفعول حتى يلغي المستثمر. ومن الشائع أن يكون هناك أمر إلغاء تلقائيا في نهاية يوم التداول. ومع ذلك، في سوق الصرف الأجنبي، الذي يتداول على مدار الساعة، ويمكن ملء أوامر 24 ساعة في اليوم.


بيع أمر الحد.


أمر حد البيع هو أمر لبيع عدد محدد من أسهم الأسهم التي تملكها بسعر معين أو أعلى، بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. هذا هو سعر الحد الأقصى الخاص بك، وبعبارة أخرى، الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لقبول لبيع الأسهم الخاصة بك.


وبمجرد أن يتداول سعر السهم على السعر الذي حددته أو فوقه، سيتم بيع أسهمك عند هذا السعر أو أعلى إذا استمر سعر السهم في التداول بسعر أعلى أو أعلى من السعر المحدد بما فيه الكفاية لكي يتم ملؤه.


مثال: لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من شركة تارجيت كورب (تغت)، وهي تتداول حاليا عند 45 دولارا للسهم الواحد. كنت ترغب في بيع الأسهم واتخاذ الأرباح الخاصة بك إذا كان سعر السهم يصل إلى 50 $ للسهم الواحد، كما كنت تشعر أن سعر السهم لن يذهب أعلى بكثير من 50 $.


يمكنك وضع أمر بيع الحد @ $ 50 على 100 سهم من تغت. الآن افترض أن السعر يتداول حتى 50 $. طالما أن السعر لا يزال فوق 50 $ للسهم الواحد، ثم سيتم بيع الأسهم الخاصة بك في أفضل سعر المتاحة التالية التي هي 50 $ للسهم الواحد أو أعلى.


الفائدة الرئيسية من أمر حد البيع هو أنك قد تكون قادرة على بيع الأسهم التي تملكها بسعر أدنى الذي تحدده إذا ارتفع سعر السهم إلى هذا السعر. بيع الحد أوامر كبيرة لتحقيق أقصى قدر من جني الأرباح.


ولكن، إذا كان سعر السهم يصل سعر الحد الخاص بك، ولكن بعد ذلك يغير الاتجاه إلى الجانب السلبي قبل تعبئة طلبك، سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك. أيضا، إذا كان السعر أبدا يصل سعر الحد الخاص بك، وسوف مرة أخرى لا تزال تملك تلك الأسهم.


سياسة الخصوصية: ونحن لن تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص.

No comments:

Post a Comment