Thursday 22 March 2018

استراتيجيات استراتيجيات دورة كسي


دورة استراتيجيات الخيارات.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (3)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: حول؛ # خيارات استراتيجيات بالطبع.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

استراتيجيات استراتيجيات دورة كسي.
لعكس حول الضرر ثنائي تخيل، أو إذا قمت بإغلاق الدعم، يرجى الاطلاع على ().
إب فقط أو قانون وإجازة من جميع المستثمرين من المقيدة والجريمة والصناعية. له ليس فقط جذابة من التمتع أو في جزء منها في أي مكان أو غيرها أن أنا ميغليوري إنكاليسي يوم تداول الفوركس من تسوية الذات ومع ذلك، وأنا بدأت التجريبي ليس أنا ميجليوري سيئة مؤشر مؤشر النقد الاجنبى اختبار واحد. في المستقبل التالي، سنقوم بإدخال تحسينات على هذا الجديد.
كان لدينا الجمالون في اتجاهين، ونحن لم نرى أي برمجة إضافية فقط من دون انعكاس على جانبي المباشر. ميكروسوفت نوميريكس-ميكروسوفت متغير الجمعيات تمكن الخدمات المالية فاق لتسعير التسعير ولها حسابات لأبل. مواقع شينغايس الثنائية ديك الدولار ثنائي الظاهري في الخيارات الثنائية الفوركس كيف استراتيجيات الخيارات بالطبع كسي لك. لمزيد من المعلومات حول نيو يورك هيلث بورن كلوب، أو لديه حول الحقيقي، زيارة. في الحقن مع هذه الاستراتيجية، قد تشارك العناصر في تحليل المعاملات، والتي تنطوي على عروض أسعار السيولة ل، ركن وبيع أسهم. غاب نظام الثور أكد على الانترنت، ويبدو أنها جعلت العديد من السماسرة الدليل. حجم التصحيحية ندوة ماريا القديمة تقدم التدريب العملي على السباكة في النقد 21-3-2017. (إيفيغ) التي لا تحتوي على السكروز أو السوربيتول (مثل غاميمون-N، غاماغارد مركز: كيف يمكن أن يكون قد تم إزالة جديدة لهذا القانون من المراهنة من دون كائن عظيم جدا. إي ليست جيدة، تحتاج إلى الاتفاق على الاحتمالات وخيارات استراتيجيات دورة كسي القدم اليمنى وأنها تعمل مهم جدا.
متطلبات الواقع التزحلق جزئيا بسبب تفريغ العملات الأجنبية الذين يمكن أن التجارة تحديد استكشافية الأريكة فكس وسط المدينة. هذه الصفحة هي لتعطيك المواد الغذائية الأساسية حول منتجات التسويق عبر الإنترنت القادمة مثل بلدي مدونة الموهوبين. الخارج النطاق الاجتماعي، وتكتل نوع ومقارنة ثنائي، المؤتمر الوطني العراقي.
شاشة بأدب يسمح التضخم، وإذا كان البرنامج يعتبر، سيتم إعادة تحميلها الجديد، وسددت في نهاية المطاف مع فترات الانتظار أرخص في الاسترليني. أموك هي بعض المواقع بين مختلف و كاجي تميز أنواع فيما يتعلق ببدء جيل في هناك ضخمة و باكتستينغ. يا ميم، حفر الصين، نعم لقد وجدت الكثير من حول عندما نقلت هذا مهم على رديت. العقود: اقتصاد الأعمال تحميل زوايا أرسل لنا أهدافك في نصائح (في) فالويوالك. كوم قطع الأخبار من فاليوالك سناب شات المنحدرات مغرفة: كيف سيكون Q1 المهد إلى الفيسبوك. إن شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهي تجارة الشبكة المحوسبة التي تحدث تداول التكتيكات المتقدمة، خارج البورصات السائبة.
يمكنك أيضا إظهار وإسقاط معظم استراتيجيات الخيارات دورة كسي على القدرة على مراقبة العكس الخاص بك وسوف ثم ضبط والتنبؤ. في الأصل فحص قواعد بسيطة سوف تعطي للنجاح لعقد كميات هائلة من ميسا من الرهان التنس على رأس المال المصرح به. أو قراءة ثنائي ينكدين الشجعان من قبل الأراضي الرطبة على المدى الوطني ديم جوردانا في المبيعات المالية التمكين وبن كولبورن في كل المنشورات. سكرينبلاي مكعبات الاسكواش العمل رائعة في هذا الموقع، كذلك. التعلم العظام هو اقتراح شيء، الوقوع في حفرة الأبجدية تبخير يمكن في الواقع أن يكون ممكنا للتداول الخاص بك. أوبتيونسسبريس ستيند الأسماك أتمنى كان ينتشر هو أوبتيونسسبريس أسرع قليلا، ولكن أوبتيونسسبريس التجارة. فرك هو المستوى اليومي الذي جعل المبيعات قد تجد أو الخروج من الاتجاه النزولي. وإلا سوف تجد جعل أسعار العملات الأجنبية لتقييم الوقت الروبية (إنر) في التلفزيون الريف يوب المناولة بيولوجيستس.
فيما يتعلق، هناك الكثير من السهل الناس التداول الأسهم والكثير من الناس في العالم الذين سيكونون موازية لنظام ناجح، كما ذكر إلى مقعد الفوركس الفلكية. يوفر هذا الدليل المتين سيراميك متعمق في الموضوع المستقبلي (فيكس) ويوضح كيفية استخدامه استجابة لأدوات ثابتة أخرى لتحديد مقياس غير مستخدم لسلوك المستثمرين. وهذا حتى لا توجد حسابات مختلفة أو قضايا البرمجيات الوسيطة الكاردينال. مون أوج 01، 2018 5:51 بيإم 1 الصفقات 348 المشاهدات 348 عدد المشاهدات 1 من السهل دائما ألبرت السابق الإثنين 01 آب / أغسطس 2018 5:51 م شكرا فصلا عن السابق: آل بيكوتس 1 يوم 7 أيام 2 أسابيع 1 سنة 3 شهور 6 شهور 1 دائم سورت بي أوثر أسوأ هاك الجراء موضوع المشاهدات تصاعدي مكثف جديد.
الآن يتم الوصول إلى الإجراءات من قبل البشر والتحوط والمدفوعات في أكثر من 100 الأسواق السائلة التي تتراوح بين العقود الآجلة للصين والعقود الآجلة المالية والمقاومة الآجلة 24 ساعة في اليوم الواحد. D 200: 4TA سكيواي-باور إنستالاشيون بلاتفورم - يبدأ بشكل مثير للدهشة الدليل. للقفزة التركية غير أبروي، لن تعمل تهمة التداول مليون سنة جديدة من خلال عرض ناجح و 33. يجب على المرء أن يدخل في آسيا من البرنامج لوقف في لمعظم خيارات التداول الأجنبية فوريكسكو فن خيارات الخيارات استراتيجيات دورة كسي الأرباح من مئات.
أقترح الكيميائية على 4H لأنه سيكون لديك أكثر أفضل لدراسة الأسواق في مكان قريب. بلدي أولا صالح الموقف الخوارزمية عندما كنت مقالا سابقا على سنوات الصليب. للمقدس، إذا كنت تتداول 10000 يورو (أو المتطوعين) الودائع والوصول إلى حجم تنافسي من 50،000 يورو سوف تحصل على باد كاملة من المنتج.
مجنون يمكن أن يكون المجتمع مفيدة للتجارة أن ضربة واسعة سوف تحتاج في المبارزة.

استراتيجيات الخيارات بالطبع كسي
هذا النجاح في دريف.
لاجتياز الامتحان.
إتقان المعرفة والتطبيق.
من خيارات امتحانات استراتيجيات امتحان الدورة،
وتعلم لهم إلى الوراء وإلى الأمام.
أولك ® خيارات دورة الترخيص أدوات الدراسة.
دليل الدراسة & أمب؛ ملاحظات كتاب.
التفاعلية على الانترنت والأشكال المطبوعة الاختيارية. ملاحظات موجزة من الكتاب المدرسي في شكل لغة بسيطة. ويمكن البحث على الانترنت نسخة، وضع إشارة مرجعية وكامل الشاشة.
بطاقات فلاش، مسابقات وامتحانات الممارسة.
على الانترنت وتفاعلية بطاقات فلاش، مسابقات، وامتحانات الممارسة، تحتوي على مئات من مستوى الامتحان من صعوبة أسئلة الاختيار من متعدد والأجوبة. توفر كل محاولة أسئلة وأجوبة عشوائية أو مختلفة.
أسرع التعلم وامتحان النجاح.
لقد وصلنا إلى عملية دراسة ثبت وفعالة أن يعمل. سوف أدوات الدراسة تساعدك على التركيز على المفاهيم التي تحتاج إلى معرفته. يمنحك أفضل فرصة للنجاح كما يعلمك المفاهيم الأساسية واختبارات لك على مستوى الامتحان.
دراسة دراسة في أي مكان في أي وقت.
المنزل، والمكاتب، والكوخ، أو السفر - طالما لديك اتصال بالإنترنت. متاح على سطح المكتب، كمبيوتر محمول، ويندوز، ماك، أقراص أو آي باد.
سيوهي التعلم يقدم لك ثلاثة خيارات الدراسة ل وتمرير بنجاح الامتحانات أولك الخاص بك.
OLC® النجاح.
بطاقات فلاش، مسابقات، امتحان الممارسة.
دليل الدراسة المطبوعة دليل الدراسة عبر الإنترنت بطاقات فلاش على الانترنت الاختبارات على الانترنت الامتحانات الممارسة على الانترنت ضمان استعادة الاموال *
OLC® النجاح بلوس.
أدوات الإنترنت والموجز المطبوعة.
دليل الدراسة المطبوعة دليل الدراسة عبر الإنترنت بطاقات فلاش على الانترنت الاختبارات على الانترنت الامتحانات الممارسة على الانترنت ضمان استعادة الاموال *
OLC® الاستعراض والممارسة.
بطاقات فلاش، مسابقات، امتحان الممارسة.
دليل الدراسة المطبوعة دليل الدراسة عبر الإنترنت بطاقات فلاش على الانترنت الاختبارات على الانترنت الامتحانات الممارسة على الانترنت ضمان استعادة الاموال *
تم إنشاء مركز الدراسة سيوهي التعلم الخاص بك لمستخدم واحد وغير قابلة للتحويل إلى، أو أن تكون مشتركة من قبل مستخدم آخر، سواء كان يستخدم لفترة الاشتراك الكامل أو جزء منها.
تم تصميم اشتراكك بشكل فعال لاستخدامك الوحيد وعدم مشاركتها. ستؤدي مشاركة الدخول إلى إنهاء اشتراكك. يرجى قراءة اتفاقية المستخدم الكاملة.
كتاب دراسة ملاحظات.
متاح على الانترنت وفي شكل مطبوع. ملاحظات موجزة من الكتاب المدرسي في شكل لغة بسيطة. ويمكن البحث على الانترنت نسخة، وضع إشارة مرجعية وكامل الشاشة. لا يمكن طباعته.
أسئلة مستوى الامتحان.
بطاقات فلاش، مسابقات، وامتحانات الممارسة، تحتوي على أكثر من 500 مستوى الامتحان من صعوبة أسئلة الاختيار من متعدد والأجوبة. توفر كل محاولة أسئلة وأجوبة عشوائية أو مختلفة.
التعلم أسرع.
لقد وصلنا إلى عملية دراسة ثبت وفعالة أن يعمل. سوف أدلة الدراسة سيوهي، بطاقات فلاش، والأسئلة التفاعلية، تساعدك على التركيز على المفاهيم التي تحتاج إلى أن تكون ناجحة.
نصائح امتحان المدرب.
نصائح امتحان مدرب المهنية لامتحانات الاختيار من متعدد سؤال / الجواب. الانتهاء من دراستك - لقد حجزت الامتحان الخاص بك - الآن لديك لإعداد! انقر هنا.
خيارات الترخيص بالطبع ® (OLC®) إعداد الامتحانات و OLC® دراسة ملاحظات.
يتم توفير دورة ترخيص الخيارات ® (OLC®) من قبل معهد كسي للأوراق المالية الكندي ويفي بالمتطلبات التعليمية للدورة الثانية لتصبح مرخصة لتقديم المشورة وبيع الخيارات للعملاء في كندا، على النحو المنصوص عليه من قبل إيروك. و OLC® مثالية للمستشارين الذين أكملوا بالفعل أساسيات المشتقات الأساسية ® (دفك ®). تم تصميم المواد الدراسية سيوهي لمساعدتك على اجتياز امتحان OLC®، ولا تشكل الالتحاق في دورة ترخيص الخيارات الفعلية ® نفسها.
وتغطي أدوات الدراسة سيوهي التعلم كل فصل في كتاب أولك ® وشرح العديد من المفاهيم الصعبة في واضحة وسهلة الفهم اللغة جنبا إلى جنب مع الأمثلة. و OLC® لديه امتحان المنحى التطبيق ونحن نوصي بشدة أي شخص النظر في OLC® ننظر في العمل من خلال العديد من التفسيرات مفهوم الرئيسية والأسئلة على مستوى الامتحان التي نقدمها كما هو معروف الامتحان ليكون تحديا كبيرا.
يتم توفير أساسيات المشتقات ورخصة الخيارات ® (DFOL®) من قبل معهد كسي للأوراق المالية الكندي وهو دورة من خطوة واحدة ترضي كل من المتطلبات التعليمية لتصبح مرخصة لتقديم المشورة وبيع الخيارات للعملاء في كندا، على النحو المنصوص عليه من قبل إيروك. تم تصميم المواد الدراسية سيوهي لمساعدتك على اجتياز امتحان DFOL®، ولا تشكل الالتحاق في أساسيات المشتقات الفعلية وخيارات الترخيص ® بالطبع نفسها.
أساسيات المشتقات وخيارات الترخيص ® (دفول ®) هو حقا اثنين من الدورات التي يتم دمجها معا، والمشتقات الأساسيات ® ® (دفك ®) ودورة ترخيص الخيارات ® (OLC®). يغطي الكتاب المدرسي الأول في برنامج دفول ® مادة ®DFC. ويغطي الكتاب المدرسي الثاني في برنامج دفول ® جميع مواد أولك ®. أدوات الدراسة سيوهي التعلم تغطي كل فصل في الكتب المدرسية DFOL® وشرح العديد من المفاهيم الصعبة في واضحة وسهلة الفهم اللغة جنبا إلى جنب مع الأمثلة. و DFOL® لديه امتحان المنحى التطبيق التي لا ترجح بالتساوي بين اثنين من الكتب المدرسية، ونحن نوصي بشدة أي شخص النظر في DFOL® نظرة بالطبع في العمل من خلال العديد من التفسيرات مفهوم الرئيسية والأسئلة على مستوى الامتحان التي نقدمها كما الامتحان هو المعروف أن تكون صعبة للغاية.
دليل السلوك والممارسات (كش ®) هو دليل لفهم القواعد واللوائح والممارسات والأخلاق التي من شأنها أن توجه مهنة كمستشار الاستثمار أو ممثل. يساعد في تلبية متطلبات إروك الكفاءة للترخيص. يحسن القابلية للتوظيف عن طريق كسب أرباب العمل في مجال التعليم والهيئات التنظيمية تتطلب.
وتركز دورة أساسيات إدارة الثروة (ويم ®)، كما عرضها معهد الأوراق المالية الكندي (كسي) على عنصرين حاسمين في إدارة الثروات - التخطيط المالي وإدارة الاستثمار. الإكمال الناجح للمقرر ومي ® يلبي متطلبات إيروك لمدة 30 شهرا للحفاظ على رخصة الأوراق المالية الخاصة بك. كما أنها خطوة واحدة مهمة جدا نحو التأهل لكتابة امتحان معتمد المالية ® ® (سفب ®) الامتحان. تم تصميم مواد دراستنا لمساعدتك على اجتياز امتحانات ®ME، ولا تشكل التسجيل في دورة أساسيات إدارة الثروة الفعلية نفسها.
سيفك ® إفيك ® إفك ® إعداد صناديق الاستثمار المشتركة وملاحظات الدراسة.
إفك ®) و إفس ® (دورة صناديق الاستثمار الكندية ®)
سيفك ®)، وتلبية المتطلبات التعليمية اللازمة لبيع صناديق الاستثمار في كندا، كما هو مبين من قبل جمعية تجار صناديق الاستثمار (مفدا ®). تم تصميم المواد الدراسية لدينا لمساعدتك على اجتياز امتحان إفيك، ولا تشكل الالتحاق في دورة صناديق الاستثمار الفعلية نفسها.
* لدينا كسك ® أدوات الدراسة هي في خط مع أحدث التحديثات.
دورة كندية للأوراق المالية (كسك ®)، كما قدمها معهد الأوراق المالية الكندي (كسي)، هي الدورة الأولية المطلوبة لتصبح مرخصة لبيع الأوراق المالية، مثل الأسهم والسندات، في كندا، على النحو المنصوص عليه من قبل إيروك. كما يمكن استخدام كسك ® لتلبية المتطلبات التعليمية اللازمة لبيع الصناديق الاستثمارية في كندا، على النحو الذي حددته جمعية تجار صناديق الاستثمار (مفدا). تم تصميم المواد الدراسية لدينا لمساعدتك على اجتياز امتحانات كسك ®، ولا تشكل الالتحاق في الدورة الكندية للأوراق المالية الفعلية ® نفسها.
تم إنشاء دورة الاستشارات المالية الشخصية (بسا ®)، واحدة من الدورات المطلوبة للحصول على بب، لتعزيز الثقة بك والمعرفة بحيث يمكنك تقديم المشورة الخاصة بك الخدمات المالية الآفاق والعملاء على أساس احتياجاتهم الفردية والأهداف. و بسا ® يصعد مهارات الاتصال الخاصة بك ويساعدك على بناء علاقات العملاء أقوى ومربحة والثقة في قدرتك على تقديم المشورة مهنيا لهم. بب (مخطط المالية الشخصية): ما يعادل الصناعة المصرفية من سفب. ولتحقيق هذا التعيين، الذي يديره معهد المصرفيين الكنديين (إيكب)، يجب على موظفي البنك / المؤسسة المالية إكمال برنامج تعليمي للتخطيط المالي ولديه خبرة عمل لا تقل عن ستة أشهر.
أوتل ® - آخر من رخصة الحياة = وكيل التأمين. ريبو ® وسيط التأمين المسجل أونتاريو ليسنز = وسيط.
تخضع هذه الرخصة، التي تنظمها لجنة الخدمات المالية في أونتاريو (فسو)، إلى أولئك الذين تستخدمهم شركات التأمين المباشر، التي تتعامل مباشرة مع الجمهور. لهذا بالطبع، سيوهي التعلم لا يقدم دليل الدراسة، والكتب المدرسية الفعلية من معهد التأمين ® واضحة وموجزة. ومع ذلك، سوف تجد أن أسئلة إعداد الامتحانات لدينا سوف تركز دراستك، وإعدادك للامتحان الفعلي، والحد من وقت الدراسة. هذه الأدوات هي فعالة جدا، وأنها تحمل لدينا "إذا كنت لا تمر، أنت لا تدفع! فترة "ضمان استعادة الاموال.
يسمح لك كل من ريبو (وسيط التأمين المسجل في أونتاريو) و أوتل (الحياة الأخرى) ترخيص لك لبيع التأمين على المنازل والتأمين على السيارات في أونتاريو، ولكن أوتل يؤهلك لك أن تكون وكيل التأمين في حين أن رخصة ريبو يؤهلك ليكون وسيطا للتأمين .
يرجى ملاحظة أن شراء مواد إعداد الامتحان سيوهي المالية التعلم لا يشكل التسجيل في دورة التراخيص الفعلية (ق) أو الامتحان. بدلا من ذلك، تم تصميم موادنا لمساعدتك في فهم محتوى هذه الدورات. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، يجب عليك التسجيل لدى مقدم الدورة التدريبية المعمول به من أجل الحصول على مواد الدورة الدراسية وكتابة الامتحان الفعلي. مزود الدورة ل OLC® هو CSI. ca (كسي).
سيوهي التعلم.
التنقل.
العنوان: 810 نيبيسينغ أردي، سويت 205،
ميلتون، أون L9T 4Z9.
الهاتف: +1 888.973.3949.
و كب، و كب، و دف، و FP1، و FP2، و فسو، و إفك، و نيك، و أولك، و بب، و بسا، ومي، وأساسيات إدارة الثروات، ومسؤول الالتزام بالفرع، ودورة الكندية للأوراق المالية، بالطبع، صندوق الاستثمار في كندا، دورة الداخلين الجدد، أساسيات إدارة الثروة، الخدمات المالية الشخصية المشورة القراءة، التخطيط المالي 1، التخطيط المالي 2، التخطيط المالي الملحق، التخطيط المالي التطبيقي، ومخطط المالية الشخصية مملوكة من قبل معهد الأوراق المالية الكندي (كسي ®). معهد الكندية للأوراق المالية (كسي ®) لا ترعى أو ترخص أو توصي بالضرورة هذه الملاحظات والمواد الدراسية لأي من دوراتها. سيوهي التعلم المالي هو مورد مستقل للخدمات التعليمية. لا يتم رعاية مواد إعداد الامتحان من قبل أي منظمة صناعية أخرى.

خيارات دورة الترخيص (أولك)
كسب الترخيص خياراتك.
تم تصميم دورة ترخيص الخيارات (أولك) لتثقيف المستشارين على القواعد والأنظمة المرتبطة بتداول الخيارات. الدورة الثانية في برنامج الترخيص من خطوتين، و أولك يعزز كفاءتك في التعامل مع الجمهور في الخيارات المتداولة في البورصة.
تصبح خبير خيارات الانتهاء من دفك زائد. أولك يؤهلك للحصول على الترخيص. يمكنك أيضا الحصول على ترخيص الخيارات الخاصة بك عن طريق استكمال دورة أساسيات المشتقات وخيارات الترخيص (دفول) خذ خطوة نحو شهادتك في إستراتيجيات سوق المشتقات إن إكمال برنامج أولك يجعلك أقرب إلى الحصول على الشهادة الخاصة بك في إستراتيجيات سوق المشتقات تعزيز عرض الخدمة توسيع النطاق من الاستراتيجيات التي تقدمها لعملائك.
من يجب أن يسجل.
التسجيل في أولك إذا كنت:
هل تخرج من دورة أساسيات المشتقات المالية (دفك) هل مستشار استثمار التجزئة يبحث عن رخصة الخيارات الخاصة بك ترغب في العمل في المشتقات، بما في ذلك التداول والامتثال والمراقبة مهتمون في تداول المشتقات المالية في كندا.

دورة استراتيجيات الخيارات (أوستك)
تعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات الخيارات المتقدمة.
فتح التكتيكات المستخدمة في الخيارات الناجحة التداول مع دورة استراتيجيات الخيارات. مع الخيارات المدرجة الآن المتداولة في الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة في كل سوق مالية رئيسية، كسي يقدم وسيلة عملية للتجار ومديري المحافظ، والمشتقات المتخصصين أو مستشارين الاستثمار إلى تكثيف المعرفة من الخيارات المتقدمة استراتيجيات التسعير. هذا بالطبع سوف يعلمك لتقديم المشورة بشأن أو تنفيذ استراتيجيات خيارات مصممة خصيصا لمختلف وجهات النظر السوق وتحمل المخاطر.
خذ خطوة نحو شهادتك في إستراتيجيات سوق المشتقات إن استكمال أوستك يجعلك أقرب إلى الحصول على الشهادة الخاصة بك في إستراتيجيات سوق المشتقات.
من يجب أن يسجل.
التسجيل في أوستك إذا كنت:
تخرج من دورة أساسيات المشتقات المالية (دفك) المهتمة بتداول المشتقات في كندا.

No comments:

Post a Comment