Friday 2 March 2018

استراتيجية تحويل الإضرابات المقسمة ويكي


كارا بيلاجار إنفستاسي فوريكس. أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال. الآن يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية حول حساب تجريبي تالدبول الخاص بك. ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل.


كينابا هاروس بيليه إنفستاسي الفوركس؟


كارا بيلاجار إنفستاسي فوريكس. 30 ثنائي الخيارات الثنائية السماسرة #### كارا بيلاجار إنفستاسي فوريكس خيارات الأسهم موظف المحاسبة العلاج #### ها نظام التداول.


كيسوكسيسان ميدست سوداه دي كارا بيلاجار إنفستاسي فوريكس أكاب كونفين ميمبوات سيسورانغ تيرلينا، بيرلها-ليها، هينغغا أخيرنيا كيهيلانغان سيموانيا.


بيجيتو بولا دلام الفوركس غير الآمنة، سيورانغ الحدود كيمونكينان تيداك سوليت ميرايه تشكيلة تابي تيداك ونتوك يرجى التداول على المدى. بادهال، هل تداول المدى بيرارتي ميمبوت بيربتران يانغ منجادي سيماكين الأمن سيهينغغا بيربوتنسي ميناوركان الإنفاق يانغ كونسيستن بهكان جرا.


مولاي سيكارانغ، جانغان هانيا فوكوس باهكان إنجين سيسيجيرا مونغكين ميمبروله إنشاء تينغجي تابي بيلاجار استراتيجي وراء المدى التداول سيباجاي بيريكوت: راسا تاكوت روتين مينغانتوي أكان ميمونكولكان كيراغوان دلام منغمبيل تينداكان. أوجونغ-أوجونغنيا، تينداكان المناسب ديبيليه صلاح. أولي سيباب إيتو، أندا هاروس بيزا منغلاهكان راسا تاكوت كيتيكا منغينكينكان الأزياء فوريكس دلام جانغكا بانجانغ. راسا تاكوت بيسا مونكول كارينا كورانغنيا بيماهمان أكان جينيرال فوريكس.


أونتو إيتو، إكوتي ديل فوريكس غونا ميمبردلام لاغي بينجتهوان تنتانغ توفير فوريكس غونا منغلاكان راسا تاكوت. كيتاكوتان جوغا ديلاتار بيلاكانجي أوله كارا باندانغ باسينغ صلاح. حتى منغاتاسي هال إيني، أندا هاروس بيركونسولتاسي دينغان الرائدة مجموعة أتاو بيربانياك منجيكوتي. كيسيراكاهان كارا بيلاجار إنفستاسي فوريكس سيفات كانيستر هاروس ديسينكركان جوه-جوه. من السهل الفوركس مجانا، كيسيراكاهان جوسترو أكان منجيروموسكان أندا دلام جورانغ كيهانكوران.


سيباجاي كونتوه، أندا إنجين ميراي ستاش داي سيتينغجي-تينغينيا دلام واكتو سينغكات دنغان منغوناكان سبب تينغجي، ميمبوكا بانياك بوسيسي، سامباي دنغان ميمبياركان بوسيسي سيلاما سوسبند بيلوم مينكاباي غاريس إكستيريور. دردشة، دردشة الفوركس بيرجيراك سانجات فلوكتواتيف. أرتينيا، سليت بيزا بيرجيراك باليك أرا داري هارابان. ألهاسيل، كيروجيان بون تيداك بيسا ديلاكان. تيتابكان ماناجيمن ريسكو مينيتابان ماناجيمن ريسكو بنتينغ ديلاكوكان أونتو منجندالي ريسيكو ارتفاع بيربوتنسي بيزار ديالامي كيتيكا نظيف فوريكس.


بيريكوت ماناجيمن ريسكو نظيفة بيسا طويل طلب التداول: باتاسان كيروجيان ماكسيموم جوغا بنتينغ ديلاكوكان قدرة كيروجيان تيداك ممبوات مهدئا هيلانغ المقياس. الحق الخسارة بيسا بيربيران سيباغاي بيليندونغ كينتونغان سيلينغ بينغمات الفيديو كورسي فوريكس مجانا الأصلي ليبيه بيسار.


ماكانيا، انتخاب وقف الخسارة سيبيلوم مولاي ستومبي. سياراتنيا، أندا هاروس منغابوس مشعب خسارة بيرتاما كيتيكا تيلاه ميماسانغ عمل خسارة كواي كارا منغاناليسا منيركا-نيركا بيرجيراكان يزين فوريكس بوكان تينداكان استعادة تيبات إلى ميراي سوكسيس دلام إنيكيتوس.


سيسيكالي مونغكين بيسا كارينا كيبيرونتونغان سيدانغ ميميهاك، تابي أدا كيمونغكينان تيداك ديلاين واكتو. تينداكان فيسيت دنغان بينار أدالا مينغاناليسا تيباتنيا منغاماتي، مينيمبولكان، بارو كيموديان منغامبيل لانغكاه.


أبا، الهدف، هارانوس، دياناليسا. أناليسا ريكيرز أدالا مينغاناليسا فاكتور-فاكتور ديفيسيانسي ميمبنغاروهي كونديسي إكونومي سيكاليغوس نيلاي باسانغان ماتا أوانغ سيبيرتي هالنيا سوكو بونغا، تينغكات بينغانغوران، نيراكا بيرداغانغان، كونديسي بوليتيك، بينكانا ألام أتاو لينيا. سيدانغكان أناليسا تكنيكال أدالا أناليسا دنغان منغوناكان غرافيق. سيورانغ المجال يانغ المهنة تيداك هانيا أكان ميميكيركان تقليل تينغجي دلام سيتياب ترادينغنيا، تيتابي جوغا سيلالو بيروبايا الحاويات ترادينغنا بيسا فوريكس مخبأة استراتيجية برتاهان سيهينغغا مامبو منجانيكان الانفرادي يانغ مواصلة.


انقسام الإضراب التحويل.


أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت.


تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند.


ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا.


وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع.


ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟


التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة على نيفتي في 2800. يستخدم التحويل نفس الإضراب للمكالمات ويضع. في تحويل الانقسام، يتم تقسيم ضربة أتم بدلا من ذلك إلى إضرابين مختلفين ل أوتم.


وادعى مادوف تنفيذ استراتيجية الآفاق قصيرة الأجل، حيث حقق ما بين 8 في المائة و 12 في المائة من العائدات بصرف النظر عن ظروف السوق.


وعادة ما يتم اعتماد تحويل الإضراب المنفصل لاستغلال خيار الانحراف.


ويمكن فهم الانحراف على أنه رسم بياني يرسم التقلبات الضمنية لمختلف الإضرابات من نفس الأساس لشهر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يقوم بتخطيط التقلبات الضمنية لخيارات نيفتي مارش على الرسم البياني.


إذا كانت التقلبات الضمنية للمكالمات أكبر من التقلبات الضمنية للأوامر، يمكن للتجارة أن تبيع المكالمات وتشتري.


ولكن القيام بذلك قد يعرض المتداول لخطر كبير إذا تحركت الأساسية.


عندما يضع التاجر هذا الموقف ضد موقف طويل الكامنة، وتحول الاستراتيجية إلى & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ أو تحويل الانقسام.


والمشكلة في الوقت الراهن هي أن التقلبات الضمنية للتقديرات أعلى من التقلبات الضمنية للمكالمات.


على سبيل المثال، يقف مؤشر مارس 2800 على التداولات عند (أسعار الأربعاء) تقلبات ضمنية تبلغ 47، بينما تتداول المكالمة بشكل غير متوقع.


وهذا يعني أنه لا توجد أي موازنة متاحة الآن لإعداد تحويل مقسم إلى إضراب.


على الرغم من ذلك، يمكن للمتداولين إنشاء سياج في السيناريو التالي: أولا، يجب على المتداول أن يحتفظ بأسهم كبيرة ترتبط ارتباطا وثيقا ب نيفتي.


ثانيا، يجب أن يكون للتاجر وجهة نظر بأن الأسهم الأساسية وبالتالي المؤشر سوف تنخفض في المدى القريب.


يمكن للمتداول بعد ذلك شراء أوتم يضع وبيع المكالمات أوتم على المؤشر للقيمة الاسمية والأسهم الأساسية.


لنفترض أن نيفتي لا تراجع في القيمة، فإن أوتم يضع سوف تولد مكاسب كبيرة في حين أن المكالمات ستنتهي لا قيمة لها. هذا يولد الدخل للتاجر، حتى لو كانت التقلبات الضمنية من يضع أعلى من تلك المكالمات.


يمكن للتجار أيضا اعتماد هذه الاستراتيجية مع سهم واحد أو العقود الآجلة. والمعيار هو أن المركز الأساسي (الأسهم أو العقود الآجلة) يجب أن يحتفظ به على المدى الأطول، على عكس ما يحدث في حالة التحويل النموذجي للاضطراب المقطوع، حيث يتم شراء الأساسيات لموازنة فروق الأسعار.


إذا تحرك التحرك الأساسي، يمكن للتاجر أن يحتوي على الخسائر على الموقف الصناعي من خلال بيع الكامنة بقصد شرائه بسعر أقل في وقت لاحق.


إن التحويل المقسم إلى الإضراب يكون مربحا فقط إذا كان خيار الانحراف يفضل الإستراتيجية. وحتى ذلك الحين، يجب على التجار النظر في تكلفة إعداد الاستراتيجية، كما أن هناك لجنة السمسرة اثنين الساق.


السياج الاتجاهي الذي تمت مناقشته أعلاه قد يكون أكثر ملاءمة للتجار الذين يحملون انحيازا سلبيا.


انقسام معدلة.


تعريف "سبليت أدجوستيد"


تعديل على سعر الورقة المالية يأخذ في االعتبار تأثير االنقسام على إجمالي عدد األسهم أو الوحدات القائمة، وذلك لمقارنة السعر الحالي لألمن بالسعر التاريخي في شكل ثابت من التقييم. من أجل تعديل سعر الأمن، سيتم ضرب سعر الانقسام بعد نسبة الانقسام (أو نسب إذا حدثت انقسامات متعددة) من أجل الحصول على سعر مقسم إلى تقسيم.


كسر أسفل "سبليت أدجوستيد"


إذا كنت تملك الأسهم التي تخضع لانقسام الأسهم، فمن الضروري أن تستخدم أسعار انقسام تعديل عند حساب عودتك.


استثمر مثل مادوف - بدون وقت السجن.


ونحن نعرف هذا بالتأكيد: بيرني مادوف كان يدير مخطط بونزي وليس حقا استثمار أموال موكليه. وبالتالي . الاستراتيجية التي اعتاد استخدامها - تقسيم الإضراب تحويل - هو بطابقين جدا، أليس كذلك؟ حسنا، ليس بالضبط. (تعلم لتجنب المحتالين في كيفية تجنب الوقوع فريسة ل مادوف الغش المقبل.)


في حين أن استراتيجية التحويل الانقسام الاضطراب، وتسمى أحيانا طوق، هو معقد بعض الشيء بالنسبة للمستثمر المتوسط، بل هو استراتيجية قابلة للحياة. في الواقع، انها شرعية جدا انها عادة ما تدرج في خيارات الخيارات. الفرضية هي للحد من التقلب، وتوفير عوائد متسقة وحماية ضد فقدان. كما اتضح، يمكنك الاستثمار مثل بيرني وعدم الذهاب إلى السجن. قراءة لمعرفة كيفية عمله استراتيجية سيئة السمعة.


انقسام سترايك التحويل، خطوة خطوة.


شراء أسهم الشركات لإنشاء محفظة تمثل مؤشرا رئيسيا مثل S & أمب؛ P 500. ليست هناك حاجة لشراء المؤشر بأكمله، فقط 25 أو 30 من الشركات التي تتحرك عن كثب مع المؤشر العام، ويفضل أن يكون مع دفعات أرباح عالية . قم ببيع خيارات الاتصال بسعر إضراب فوق المؤشر الحالي. وفي حين أن ذلك سيحد من المكاسب، فإنه سيولد أيضا نقدا. شراء خيارات وضع في قيمة المؤشر الحالي أو قريبة جدا منه باستخدام النقدية قسط خيار الدفع. وسوف تسدد هذه التكاليف إذا انخفض المؤشر، مما يحد من الخسائر أو يمنعها. (للحصول على مزيد من المعلومات حول استراتيجيات طوق، راجع وضع "الياقات إلى العمل".)


يمكن أن يكون لاستراتيجية تحويل الانقسام العكسي العديد من النتائج - لا شيء منها تنطوي على السجن الوقت:


السوق يتحرك صعودا كبيرة وخيارات الدعوة التي تم بيعها الحصول على ممارسة. في ھذه الحالة، یتعین علیك دفع تسویة نقدیة لتغطیة الخسارة، ولکن المحفظة تکسب مبلغا مماثلا. كنت لا تزال كسب قسط، وهو مربحة، وليس مجرد مربحة كان يمكن أن يكون. يتحرك السوق إلى أسفل كبير وخيارات وضع اشتريت تسديد. هنا، سوف لا يزال لديك محفظتك، ولكن القيمة ستكون أقل. ومع ذلك، لأن خيارات وضع دفع قبالة، وهذا المكاسب تعويض بعض الخسائر محفظة وتحصل على الحفاظ على الأموال الناتجة عن كتابة خيارات المكالمة. هذا يمكن أيضا أن تكون مربحة. إذا لم يكن كذلك، فإنه على الأقل الحد من أي خسائر. السوق لا تتحرك على الإطلاق والمال المتولدة من كتابة المكالمات يغطي شراء يضع ومحفظة الأسهم يولد أرباحا. ومرة أخرى، فإن النتيجة إيجابية.


إذا كان هذا يبدو جيدا حقا بالنسبة لك، ثم يمكنك أن تفهم لماذا بدا جيدا جدا للمستثمرين مادوف. عندما يكون لديك قصة جيدة عن الاستراتيجية الخاصة بك وتدعم ذلك مع نتائج إيجابية باستمرار، انها عرض مقنع. لا عجب أن أعماله نمت كبيرة جدا.


ولكن هناك نتائج محتملة أخرى حيث يمكن لهذه الاستراتيجية أن تخسر المال. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري خيارات وضع بالقرب من سعر السوق الحالي، فإن النفقات ستكون أعلى بكثير من خيارات المكالمة المستقبلية. لذلك، سيكون لديه إما لشراء المزيد من خيارات الاتصال بشكل كبير لتوليد ما يكفي من النقد لشراء خيارات وضع أو ترك بعض من المحفظة دون حماية. إذا كان المستثمر يشتري من خارج المال يضع، والتي ستكون أرخص، ومؤشر ببطء الانجراف نزولا مع التحركات التي لم تؤدي إلى خيارات وضع، فإن النتيجة ستكون خسارة. الحديث عن الاستراتيجية يمكن أن يجعلها تبدو وكأنها الفائز بالتأكيد، ولكن في الواقع تنفيذه هو أسهل من القيام به.


أحد الأسباب الرئيسية لم تكن استراتيجية مادوف قد عملت له في الواقع هو أن حجم صندوقه كان كبيرا جدا، فإن حجم تداول الخيارات كان له تأثير كبير على السوق. يجب أن يكون هناك ما يكفي من الطلب على خيارات المكالمة وتوفير ما يكفي من الخيارات المتاحة لتساوي حجم الحافظة. مع المليارات للاستثمار، وهناك فقط ليست كافية الأطراف المقابلة على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة بالنسبة له للعمل استراتيجية بأي ثمن معقول. أيضا، فإن كل هذا التداول قد ولدت تكاليف كبيرة، وتناول الطعام في العائدات.


وقد أعطى تمثال بيرني مادوف السيئ السمعة إستراتيجية الانقسام العشوائي عملية راب سيئة. والواقع أن الاستراتيجية سليمة. استخدم مادوف حديثه المزدوج لجعل المستثمرين يعتقدون أنه يمكن أن يولد عوائد أعلى من المتوسط ​​يعتقدون أنهم يحصلون عليها. كان خدعة. لم يتمكن مادوف أبدا من توليد عوائد قال إنه فعلها مع هذه الاستراتيجية، كما أنه لم يكن قد استخدمها مع هذا الصندوق الكبير.


كان من الممكن أن يستخدم مادوف هذه الاستراتيجية، ويولد عائدات لهؤلاء العملاء ويتجنبون كسرها، ولكن لن يكون ذلك مربحا (لمادوف!) ولم يكن الصندوق قد نما إلى حجمه.


الأسهم الطويلة الاصطناعية (الإضرابات المقسمة)


مخزون طويل الاصطناعية (الضربات الانقسام) هو نسخة أقل عدوانية من مخزون طويل الاصطناعية.


يتم إنشاء موقف مخزون طويل الاصطناعية (الضربات الانقسام) من خلال شراء قليلا من خارج المال والمكالمات وبيع عدد متساو من خارج قليلا من المال يضع نفس الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.


النسخة الانقسام الانقسام من استراتيجية مخزون طويل الاصطناعية يوفر بعض الحماية السلبي. إذا كانت توقعات المتداول خاطئة وسعر السهم الأساسي ينخفض ​​قليلا، وقال انه لن تعاني أي خسارة. على الجانب الآخر، هناك حاجة إلى تحرك صعودي أقوى لتحقيق الربح.


كما أن الأرباح والخسائر مع استراتيجية الإضراب المجزأة ليست أيضا ثقيلة مثل موقف الأسهم الطويل المقابل حيث أن المتداول الاستثماري قد تداول بعض الأرباح المحتملة لحماية الهبوط.


غير محدود الربح المحتملة.


على غرار وضع الأسهم طويلة، لا يوجد أقصى ربح للمخزون الطويل الاصطناعية (الضربات الانقسام). تداول الخيارات يقف على الربح طالما أن سعر السهم الأساسي يرتفع.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب من المكالمات طويلة - صافي قسط قسط الربح = سعر الكامنة - سترايك سعر نداء طويل + صافي قسط المستلمة.


مخاطر غير محدودة.


مثل موقف الأسهم الطويل، يمكن أن تحدث خسائر فادحة لمخزون طويل الاصطناعية (الضربات الانقسام) إذا كان سعر السهم الأساسي يأخذ الغوص.


في كثير من الأحيان، يتم اعتماد الائتمان عند إنشاء هذا المنصب. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيظل هناك ربح يساوي الرصيد الأولي المستغرق.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment