Tuesday 13 March 2018

تداول الفوركس بريسبان


دورة تداول الفوركس بريزبان
التميز التجاري والبصيرة التي تحتاج إليها.
لقد عملت بجد للحصول على حيث أنا، لا يوجد خوارزميات سحرية، ليس لدي أي درجات وراء اسمي، لا صندوق التحوط المرفقة، لا تحالفات وسيط، لا توجد الدعائم لخلق وهم العظمة، ومع ذلك أعرف التداول والناس داخل الداخل وبدلا من اتخاذ نهج رئيسي منخفض في عالم إغوس ضخمة ومطالبات خيالية. الفيسبوك ووسائل الاعلام الاجتماعية لديها غورو جديدة في كل يوم الثاني الخروج الآن من الخشب في محاولة لتلامس متن الطائرة المطمئنين. خمين ما ! ليس هناك معلمين حقيقيين، تمكنت نسبة صغيرة منا فقط من اختراق الحواجز والمفاهيم المتصورة لتقييم الرسوم البيانية، والتجارة الآن والسماح لنا لخلق الثروة أكثر اتساقا مع عوائد مستدامة من معظم سوف تشهد من أي وقت مضى.
إذا كان الجواب نعم .. قراءة والرجاء النظر في نتائج السنوات السابقة.
الشيء الرئيسي هذا العام هو بلوغ سن الثورة التشفير حيث كان هناك بعض المبالغ المتطرفة من المال مأخوذة من السوق من التداول باستخدام الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف مع فكس. أيضا الذهب باستخدام استراتيجيات بلدي وفرت بعض الفرص التجارية رائعة. كما نرى التقلبات تبدأ في الزيادة فإنه سيتم توفير السنة التجارية لا مثيل لها في العام المقبل لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدام وكسب المال منه.
أنا شخص ينظر دائما إلى نصف الزجاج الكامل، وليس نصف فارغة ودائما على اطلاع على الفرص الذهبية التي قد يكون جيدا التشفير التداول إذا فشل تصحيح كبير في الظهور.
كما كنت تنظر في فوائد العمل مع التاجر المهنية سيكون لديك حافة على ما يقرب من 90٪ من فقدان التجار والمكافآت المالية المرتبطة بها. عندما تريد النجاح أسرع من قضاء سنوات في الظلام، كما فعلت، أو إنفاق الصعب كسبت دولار على الناس الهواة، ثم رحلتك قد تقودك في الاتجاه الصحيح. وأخذ الناس من ما يعرفون وما لا يعرفون، وأنا مساعدتهم على إجراء التغييرات اللازمة في حياتهم إلى المكان الذي تصور فقط الوجود.
سوق الفوركس ليس بيئة تداول حرة، ولكن حجم سوق الفوركس وما يدعمه يملي عليه أن يكون بيئة محكومة نسبيا، يجب أن تفهم وتعرف هذا وكيفية العمل معها وليس ضحية it. Unfortwhile في حين يوفر الوسيط الخاص بك كميات وفيرة من النصائح التداول مجانا أولهم مستحيل هو لمقدمي السيولة وصانعي السوق، وبالتالي ما تعلمه هو تايلوريد في أفضل الأحوال تبقى لكم المياه إذا كنت محظوظا.
وقد وضعت الاستراتيجيات التي وضعت في البداية لالمتداول برو الآن على جزء لا يتجزأ من التجارة بلدي، وهذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع قواعد تمديد التجارة إضافة 50 أو 100٪ إلى مسافة الهدف المحدد مسبقا هي واحدة من أدوات تشكيل الأكثر أهمية وقوية لقد وضعت من أي وقت مضى الذي 0 الذاتية لأنه يعمل على أي إطار زمني مجرد دقيقة وقوية. هذا هو أداة قوية للغاية عندما يمكن استخدامه على كريبتوكيرنسيز، الأسهم، السلع وكذلك الفوركس. إذا كنت تعتقد أو تعتقد أن هذا لا يمكن القيام به ثم كنت في عداد المفقودين ما أنا مستمدة من مخطط غير محرف بسيط. لسوء الحظ دون معلمه المناسب الذي هو في الواقع & كوت؛ تاجر & كوت؛ لا يوجد حل سريع، فإنه يأخذ سنوات من الخبرة للوصول إلى مستوى أنا on. Why لا تحمل نفسك الفرصة لاتخاذ الإحباط وتخمين العمل بها من التداول وكسب المال في حين أنها على العرض؟ كما كنت تعمل مع استراتيجيات بلدي سوف ندرك بسرعة تكلفة الخدمات بلدي هي الحد الأدنى مقارنة مع العائدات المالية التي ربما المستمدة من التداول. أيضا سوف تأتي إلى أدرك لماذا كان قد أغلقت حسابات التداول لأنني كان المسمى & كوت؛ إلى حد كبير من مخاطر التداول & كوت؛.أجري بالطبع شخصيا ومن بيتي حتى نعم كنت تعرف بالضبط أين أعيش، ليس لدي حاجة للاختباء وراء أبواب مكتب مغلق أو كاميرات الويب.
من هناك يبدأ دورة جديدة كاملة 20 عاما مع السنوات العشر الأولى يجري بطيئة في حين تراكمت الثروة مرة أخرى ثم في السنوات ال 10 الثانية التي تمتد إلى 2027، هذه الدورة نحن في الآن هو أيضا 1 في 100 سنة ولدينا 3 والمكونات لدفع هذه الدورة أكثر من أي وقت مضى، وعادة ما قد يكون لدينا فقط واحدة فاكوردريفينغ نشاطها، ولكن هذه المرة لدينا 3، أسعار الفائدة المنخفضة، وانخفاض أسعار النفط / الطاقة وهي في خضم مرة أخرى من الثورة التكنولوجية الضخمة، وهذه الأشياء جنبا إلى جنب تسير إلى اتخاذ أسواق الأسهم إلى ارتفاعات مذهلة وراء الاعتقاد، ويمكنني أن أؤكد لكم هذه الدورة هو الذهاب الى خلق الثروة وراء الاعتقاد، دورة أنه إذا تداولت مع درجة من الدقة هو الذهاب الى خلق جيل جديد كليا من مليوناريس. This هو الوقت المثالي الآن لوضع نفسك حتى لبقية حياتك، وإجراء تغييرات إذا كان لديك الرغبة المالية والطموح أو العاطفة للخروج من مرح مرح جولة الذهاب أو طحن اليومي، والتغييرات والتعليم كنت وندرت كه الآن سوف يضع لك في طليعة ما هو قادم.
نعم يمكنك أن تقول هذا يبدو وكأنه كبير مبيعات الملعب ولكن أنا لم تصنع دورات أو الأسواق، لقد تعلمت ببساطة للعمل معهم وليس ضدهم، وأحيانا على الطريقة الصعبة ومكلفة! هذا هو بالضبط كيف هو ومكان بالضبط نحن الآن - أنا باستمرار الحصول على الناس يأتون لي بعد أن فقدوا مبالغ كبيرة من المال في محاولة لتعلم التجارة من تلقاء نفسها، في الأوقات المتقلبة الفقيرة أو قضى الآلاف على مؤشر لا قيمة لها على أساس ، وربما 1٪ من الناس قد تصل إلى هناك على ميريتس الخاصة بهم، وحتى تلك التي أضمن أنها سوف تجعل بعض الخسائر الكبيرة واتخاذ عدد من السنوات في هذه العملية، أو الجلوس ومشاهدة سوق الأسهم أو فكس التحرك والتحرك ثم عندما غادر الجميع المبنى، ثم يقررون الدخول في المكان الخطأ جدا، ولهذا السبب أنا تصوير ما هو على وشك أن تتكشف بقوة كما أستطيع أن أكبر عدد ممكن من الناس يمكن أن تشارك في ثس ثروة المقبل دورة.
أرى أن مديري الصناديق يتلعثمون خلال العام مما يجعل عائدات أقل من 10٪ ممن يدعون آلهة صناعة الاستثمار، ما داموا يعودون إلى 6٪ ثم يحصلون على مكافآتهم الضخمة، وبعبارة أخرى هو كل شيء عنهم، وعلى الرغم من ذلك هو المال الخاص بك، كنت لا تعول أو تأتي دائما الفقراء الثانية عندما يفترض أن يكون العمل بالنسبة لك.
البنك غسل الدماغ إلى أطوال كبيرة أن الفائدة البنك هو العائد الوحيد الآمن الدخل، الجزء مخيف، والكثير من الناس يعتقدون فعلا لهم وتندرج في النبوءات التي تركز على الذات. الشيء الوحيد السيء القادمة، هو، عليك أن تعمل في وظيفة مملة أو أقل مما كنت أعلم أنك يجب أن تكون قادرة على جعل، وهذا هو بالضبط حيث المؤسسات القوية والحكومات العالمية جهنم عازمة على حفظ لكم .. هل تريد كسر تلك الدورة؟ هل تريد حقا أن كسر تلك الدورة، وأيضا أستطيع أن تظهر بالضبط كيف فعلت بالضبط ذلك ..
ثورة كريبتوكيرنسي، وهي فرصة واسعة النطاق، في حين لا أزال متشككا في القيمة الحقيقية الحقيقية للعملات، ليس هناك شك في أن تداول هذه القطع النقدية مربح للغاية، أو إذا كنت تملكها لماذا لا تريد أن تعرف متى يحين الوقت ل والخروج هو هنا، كما نعلم جميعا لا شيء ازدهار إلى الأبد. وفي مرحلة ما يتوقف الموسيقى، ثم سيكون وقتا كبيرا للتداول في خطوة أسفل لأنها ستكون مذهلة كما كان بعض من التحركات حتى، ومع ذلك فإنه يأخذ المعرفة التجارية ، وليس حظا سعيدا، لمعرفة متى يكون حتى أسفل، داخل أو خارج.
حوالي 90٪ من وقتهم على بشولوغي وإدارة الأموال و.
حوالي 10٪ من وقتهم على إيجاد صفقات جديدة وآليات التداول.
لذلك التجار الجدد وتكافح يقضون معظم وقتهم في العثور على صفقات جديدة وآليات التداول.
في حين أن التجار الناجحين يقضون معظم وقتهم في علم النفس وقليل جدا من الوقت على ميكانيكا التداول.
هذا هو بالضبط ما يحدث ويستغرق سنوات للحصول على الماضي دون التوجيه الصحيح.

أنت أيضا يمكن أن يكون تاجر الفوركس ولكن حذر من أن يكون، انها مقامرة.
ماركوس بادلي.
لذلك ذي $ A يذهب من خلال التكافؤ، في الاتجاه الآخر هذا الوقت، ومرة ​​أخرى كل توم، ديك وهاري هو فجأة خبير العملة.
نفس الشيء حدث عندما ارتفع لأول مرة من خلال التكافؤ في أكتوبر تشرين الاول عام 2018. كما لو أن الدولار الاسترالي ضرب الرقم الكبير بأعجوبة يطلق هرمون التنبؤ العملات الأجنبية التي تمكن الجميع مع المهارة للتنبؤ بالمستقبل.
ولكن الفكرة التي يمكنك التكهن فجأة في النقد الأجنبي وكسب المال، لمجرد انها من خلال $ US1، أمر مثير للسخرية. ماذا يمكن أن تعرف ربما عن الاتجاه المستقبلي لأسواق الفوركس؟ ما هي الحافة التي يمكن أن تكون لها في عالم التداول بأسره؟ أين يمكن أن يكون لديك ربما هذه الحكمة من؟ سأخبرك. لقد قمت بتمزقها من # @ *، لأن هذا هو المكان الوحيد الممكن للتخمين الكامل، المقعد، البنطلون، الغرزة التي تغذيها وسائل الإعلام. هناك الآلاف من التجار العملة المهنية رمي أنفسهم على الصخور كل يوم في محاولة للتنبؤ العملة، ولكن لا، ونحن في طريقنا لضربهم من الراحة من منزلنا - بالتأكيد.
السبب الوحيد لتجارة الفوركس يتم تسويقها بشكل كبير للجمهور لأن العقود مقابل الفروقات حصلت على اسم سيئ وهذا هو أفضل أفضل التناسخ، بديل مشتق الاستدانة آخر. والسبب في أنها مثل هذا المنتج الجيد هو لأن سوق العملات القراد في كل ثانية، 24 ساعة في اليوم، في حين الأسهم الأسهم مرة واحدة في الدقيقة لمدة ثماني ساعات في اليوم. النتيجة الصافية، أرصدة العملات الأجنبية - آسف، العملاء - يمكن أن يصلح ثلاث سنوات على الأقل من تداول الأسهم يعادل في سنة واحدة من تداول العملات الأجنبية، وتفجير أنفسهم تصل ثلاث مرات بسرعة والمنصات التي تأخذ الجانب الآخر من رهاناتهم كسب أموالهم ثلاث مرات بسرعة.
كما أنها مثالية للرسم، وانها سريعة ومثيرة، والعمل طوال اليوم وكل ليلة، وما هو أفضل من ندوة مجانية لمدة ساعتين، وجزء من المصطلحات المتطورة مثل دوجي وحرامي لتمكين لكم. انها مريحة جدا والسائلة، والبرمجيات هو مثير حقا ويمكنك التجارة في حين أن بقية منا النوم. انها معجزة. وانها مثيرة للشفقة. هيا الجميع، من تعتقد أنك؟
أسواق العملات هي للأعمال التجارية لتبادل عملة واحدة لآخر، والتحوط، وتاجر النظم المهنية. فهي مقبرة للمضارب بدوام جزئي. ليس هناك حافة للرجل الميت بغض النظر عن عدد دي في دي المنزلية التي تشتريها. عملة التداول هي وظيفة بدوام كامل للخبراء الفنيين. هناك بعض "الأنظمة" التي يبدو أنها تعمل باستغلال هوامش ضئيلة على مدى فترات طويلة من الوقت، ثم هناك البنوك الكبرى التي ترى تدفقات العملة الحقيقية (أنها التعامل مع صفقات العملة الضخمة للشركات التي لديها لنقل الأموال عبر الحدود ) ويتداولون حول حواف تلك المعلومات مع بعض الفرص.
ولكن هل تعتقد حقا أنك يمكن أن تجد التداول حافة مع المال المقترضة التي كنت رفعت إلى موقف أكبر بكثير من رأس المال الخاص بك تسمح خلاف ذلك، في حين كنت حزمة أربعة أطفال إلى المدرسة والاستمرار في العمل المناسب؟
لا، لا يمكنك أن تكون تاجر الفوركس من منزلك. لا، فإن متوسط ​​تاجر الفوركس لا يكسب 100000 $ إلى 2 مليون دولار سنويا تبدأ بأقل من 10،000 $ في حسابات التداول الخاصة بهم. ويضع متوسط ​​موزعي العملات الأجنبية 10،000 دولار في حساب مصرفي لشخص آخر مع فهم أكثر وضوحا ويضرب الكثير في الشهر، وثلاثة إذا كانوا محظوظين، والسبب الذي لا تسمع عنه هو لأنهم يشعرون بالحرج الشديد لإخبار أحد. انهم فقط تسويق الفائزين.
يمكنك اللباس حتى الاستثمار المتطور، يمكنك الائتمان نفسك مع العقول عند كسب المال القيام بذلك، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف أين العملة تسير على المدى القصير أو الطويل الأجل وأي توقعات، والهواة أو المهنية، هي خيالية خيالية بدلا من احتمال بحث.
سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.
بيإم النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
تجارة الفوركس للمستثمرين الأفراد هي الآن عمل ضخم، وليس لأن الناس كسب المال، ولكن لأن الناس يحبون المقامرة - والفرق الوحيد هو أن التداول في سوق العملات يبدو أكثر ذكاء من القمار. ولكن النتيجة هي نفسها.
ماركوس بادلي هو سمسار للأوراق المالية مع باترسونس للأوراق المالية ومؤلف النشرة التسويقية ماركوس اليوم. للحصول على نسخة تجريبية مجانية، انتقل إلى marcustoday. au. وجهات نظره لا تعكس بالضرورة آراء باترسونس.
اتبع بوسينسداي.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
وتزداد التوترات بيتكوين حيث يطالب المستثمرون البنوك تجميد حساباتهم.
كيف يمكن لحساب وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مساعدتك في الحصول على قرض.
الخاطفون الخبير بلوكشين مجانا بافل ليرنر بعد تلقي $ us1 مليون فدية في بيتكوين.
وينتهي عمال المناجم هذا العام على ارتفاع كبير.
كينز أو كينزي ليست كلمة قذرة.
مرتين إفلاس نفسية "نظير" مسابقات 7 ملايين $ سوف.
وتزداد التوترات بيتكوين حيث يطالب المستثمرون البنوك تجميد حساباتهم.
"شاكوهاتشي آخر": فارون السباحة في الماء الساخن.
تحذير جواز السفر للمسافرين السنة الجديدة.
ساعدت ثلاثة أشياء بسيطة لي فقدان 40KG - وإبقائه قبالة.
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

بريسبان ترادرس.
مجموعتنا ميتوبس الأعضاء صور مناقشات أكثر.
الماضي ميتوبس.
بريسبان التجار - بداية جديدة!
ماريو D. C. مايك H. كا باتريك P. ديف M. 23 ذهب.
عرض مع دافين كلارك: "تكتيكات لتداول سوق الأسهم والاستثمار"
جريج B. بول E ديف M. ذهب.
احتمالات إشارات الدخول المختلفة لتداول أسك 500 - ندوة.
جريج B. كريسم 3 ذهب.
ما نفعله.
بريسبان التجار يجمع مثل التفكير الناس ويساعد أعضاء لتعزيز الاستثمار ومهارات التداول. وعلى الرغم من إمكانياتنا المحدودة، فإننا نتعهد بالسعي لتحقيق أعلى درجات التميز.

الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!
مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.
أحدث الاتجاهات اليومية:
الدولار الكندي والدولار الكندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.
22 ديسمبر 2017 /
ضعف الين الياباني اليوم - قوة العملة والضعف يوم الخميس 21 ديسمبر 2017.
21 ديسمبر 2017 /
المزيد من الضعف في مؤشر كيوي - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.
20 ديسمبر 2017 /
الدولار النيوزلندي ضعف - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.
19 ديسمبر 2017 /
ضعف في الجنيه البريطاني - قوة العملة وضعف يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.
18 ديسمبر 2017 /
ضعف الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.
15 ديسمبر 2017 /
أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
18 ديسمبر 2017 /
# 254: نتائج التداول مذهلة.
ديسمبر 11، 2017 /
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
4 ديسمبر 2017 /
# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.
27 نوفمبر 2017 /
# 251: ما الذي يمنع التجار من النجاح؟
20 نوفمبر 2017 /
الاشتراك في بلدي بودكاست.
بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.
حر حاسبة التداول.
"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."
دورة فيديو على الانترنت.
نظام التاجر الناجح.
- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.
أحدث بودكاستس / فيديو.
# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟
18 ديسمبر 2017.
# 254: نتائج التداول مذهلة.
11 ديسمبر 2017.
# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.
4 ديسمبر 2017.
فوريكس تاجر الحرة إبوك.
تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:
من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.
وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.
نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

المعهد الدولي للتكنولوجيا.
إحداث فرق في حياة الناس.
الباحث عن الدورة.
RG146 متخصص العملات الأجنبية.
دورة تداول الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو محاولة لتوليد الأرباح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. يمكن أن يكون عمل معقد ومحفوف بالمخاطر نظرا لكمية هائلة من المتغيرات الديناميكية المتضمنة في تحولات العملات. العملاء يعتمدون أكثر وأكثر على المستشارين المتخصصين لتبين لهم الطريق الصحيح. يتطلب التداول بالعملات الدولية قدرا كبيرا من الدراية والبحوث والتدريب، ويمكن الحصول على جزء كبير من هذا من خلال برنامج استشارات الفوركس الشامل الذي تقدمه إيت.
هل أنت مستعد لتحويل حياتك حولها؟
نحن نقدم التعليم المعترف به وطنيا التي هي على حد سواء مرنة وبأسعار معقولة. يمكن أن تكتمل لدينا دورة تدريبية الفوركس إما عن طريق التعليم عن بعد أو التعلم وجها لوجه. وهذا يضمن بالتالي أن جميع الطلاب إيت قادرون على الحصول على التأهيل الذي يقدم لهم أفضل الفرص الممكنة.
اكتساب فهم شامل لكيفية التجارة المهنيين مع RG146 دورة تدريبية الفوركس. لمزيد من المعلومات، اتصل على الرقم 1300 88 33 46 الآن أو بدلا من ذلك، يرجى ملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت.
هذه الدورة مستشار متخصص واثنين من وحدات:
نظرة عامة على الدورة التدريبية.
هذا بالطبع هو المثالي للبالغين من جميع الأعمار تسعى للدخول في صناعة الخدمات المالية أو لأولئك الذين يريدون أن يأخذوا حياتهم المهنية إلى المستوى التالي في أكثر مرونة وبأسعار معقولة الطريقة.
* اتصل بنا للحصول على عروضنا الخاصة الآن على 1300 88 33 46.
تنصل:
يوفر إيت ورش عمل تدريبية وجها لوجه وجها لوجه وكذلك التعليم عن بعد لمساعدة الطلاب في جهودها للحصول على التأهيل. مطلوب قبل القراءة والدراسة قبل أن يتمكن المشاركون من حضور ورش العمل هذه. لا یشیر الإطار الزمني لورشة العمل إلی المدة الکاملة لساعات الدورات ووقت التقییم.
وحدات الكفاءة.
ويشمل اختصاصي مستشار صرف العملات الأجنبية وحدات الكفاءة التالية:
FNSIAD301 & # 8211؛ تقديم المشورة العامة بشأن المنتجات المالية.
FNSINC501 & # 8211؛ إجراء بحوث المنتجات لدعم التوصيات.
FNSIAD501 & # 8211؛ تقديم الخدمات والمشورة والمنتجات المناسبة للعملاء.
FNSCUS506 & # 8211؛ سجل وتنفذ تعليمات العميل.
FNSASICS503 & # 8211؛ تقديم المشورة في النقد الأجنبي.
تنويه: وقد تم اعتماد هذا النشاط لمواصلة نقاط التطوير المهني من قبل جمعية التخطيط المالي في أستراليا ولكن لا يشكل تأييد فبا لهذا النشاط. رقم الاعتماد 006725 لنقاط كبد 8.5 *
اعد الإتصال بي!
اتصل بنا!
عنوان المكتب - 314/1 كوينز رود، ملبورن، فيكتوريا، 3004، أوستراليا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إيت & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment