Monday 19 March 2018

برو الفوركس بالطبع


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
البنوك نقل السوق، وكذلك كيفية الربح من ذلك!
تعلم استراتيجيات التداول الفعلية المستخدمة من قبل البنوك الضخمة للتعامل مع التجار والبحث السيولة. بسيطة وسهلة لتعلم نظام التداول هو المسؤول عن مساعدة حسنا أكثر من 5،000 التجار تعلم ليوم تداول الفوركس بنجاح. معرفة كيف يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك & # 8230؛
تعلم لتتبع البنوك.
10 سيطرة البنك على 79٪ من حجم سوق الفوركس. على هذا النحو فإنها يمكن أن تدفع اتجاهات السوق على المدى القصير. الجزء الكبير حول نشاطهم التجاري هو أنه لا يتغير مع مرور الوقت. لأنها تتحرك هذه المبالغ الهائلة من المال، يجب أن تتراكم أولا الموقف قبل السماح للسعر للتحرك. هذا الوقت يمكن تحديده بوضوح في السوق يجعل من الممكن للدخول مع البنوك. لديهم استراتيجية تجارية واضحة، وهذه هي استراتيجيتها يجب علينا أن نتعلم لتحقيق الربح في سوق الفوركس.
الأدوات الخمسة التي نستخدمها لتحويل التداول الخاص بك & # 8230؛
1.) تداول الفوركس البنك.
تم تصميم لدينا دورة تدريبية الفيديو المتقدمة ليعلمك كيفية تتبع البنوك. تعلم كيفية تميل البنوك إلى التحرك في سوق الفوركس هو المفتاح للتداول بنجاح. إذا كنت تعرف الموقف أنها تتراكم. لا حاجة إلى مزيد من المعلومات لأنها تسيطر على كل اتجاه داخل اليوم! سوف تعلم التقنيات الفعلية المستخدمة من قبل البنوك تعطيك الثقة لوضع الصفقات معرفة لديك المال الذكية وراءك. جميع الأعضاء الحصول على مدى الحياة على جميع التحديثات واستمرت المواد التدريب الفوركس.
2.) لايف غرفة تجارة الفوركس.
تدير غرفة التداول دتفل خلال جلسة نيويورك يوم الثلاثاء والخميس من 9:15 صباحا إلى 11:00 صباحا شرقا. هذا التدريب هو وسيلة أخرى يمكننا مساعدة التجار في تعلم كيفية تتبع النشاط المصرفي. نحن لسنا خدمة الدعوة التجارية. مع أن يقال عندما يكون هناك الإعداد الصحيح خلال الدورة التدريبية لدينا نفعل الصفقات مكان. ونحن نفهم أن ليس كل يمكن أن يحضر هذه الجلسات الحية نظرا لجدولها الزمني. وبسبب هذا نحن أيضا تسجيل جميع الدورات التدريبية الحية التي تسمح للأعضاء لعرضها على راحتهم. يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول مدى الحياة إلى غرفة التدريب على الفوركس الحية.
3.) ليلة استعراض الفيديو & أمب؛ معاينة.
يوميا نستعرض كل من نيويورك ولندن الدورة. هذا يسمح لك أن ترى الصفقات التي أقيمت طوال يوم التداول السابق. في هذه أشرطة الفيديو التدريب اليومية، ونحن كسر تماما كل الإعداد لضمان نجاحك. قراءة دورة الفوركس هو بداية جيدة ولكن لتحقيق النجاح في سوق الفوركس تحتاج إلى رؤية التطبيق واقع الحياة يوميا. بالإضافة إلى ذلك، وأنا استعراض بالضبط ما أتوقع أن يحدث في اليوم التالي بما في ذلك ليس فقط الاتجاه المتوقع ولكن أيضا نقاط التلاعب احتمال عالية أتوقع أن التجارة من! يحصل الأعضاء على الوصول مدى الحياة لدينا الاستعراضات ليلا.
4.) إعداد التجارة الحية منتدى المجتمع.
لدينا منتدى فوريكس الحية يسمح للنقاش في الوقت الحقيقي من الاجهزة تجارة النقد الاجنبى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء نشر الاجهزة الماضية للحصول على ردود الفعل. هذا هو أداة تعليمية قوية ويسمح للتعليقات المجتمع والمساعدة. يتم تضمين الوصول مدى الحياة إلى المنتدى لجميع الأعضاء.
5.) عمر دعم البريد الإلكتروني الأعضاء.
وسيحصل الأعضاء على الدعم الشخصي مدى الحياة. لقد قمنا بتصميم منتدى الأعضاء لتلبية العملية التعليمية في كل شيء. دعم البريد الإلكتروني هو وسيلة أخرى نقدم المساعدة اليومية لأعضائنا، لمساعدتهم من خلال عملية التعلم في أسرع وقت ممكن. يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني عموما في غضون 12 ساعة أو أقل.
وصول مدى الحياة & أمب؛ الدعم فقط $ 249 & # 8211؛ 45٪ نهاية العام.
ينتهي في 31 ديسمبر 2017.
دفعة لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.
لا رسوم خفية أو مستمرة.
أولئك الذين ينضمون إلى مجتمعنا الحصول على الوصول مدى الحياة لدينا:
1.) الملكية تداول الفوركس البنك.
2.) لايف غرفة التدريب الفوركس.
3.) ليلا فيديو التدريب مراجعة & أمب؛ معاينة.
4.) عضو منتدى الفوركس الخاص.
5.) دعم عضو مدى الحياة & أمب؛ تحديثات مدى الحياة في أي رسوم إضافية.
تحياتي الحارة،
21 تعليقات.
مقال منطقي جدا و معنى تماما.
أنا الادخار للدورة كما أنه من المنطقي أن تتبع يا رفاق شكرا جزيلا لطفكم تقاسم كثيرا.
رهيبة النقد الاجنبى سر مراجعة من أي وقت مضى.
هل يستخدم هذا المساق حجم وتدفق النظام، أم ماذا؟
على الرغم من أن الجنيه الاسترليني لا تستخدم حجم مثل أفعل نعم أنا لا يعلم أعضاء كيف يمكنني استخدامه لبلدي ميزة. أحدث الفيديو الذي نشرته يظهر بعض من ذلك في الرابط أدناه. ونحن نعمل مع عضو على مؤشر تدفق النظام ولكن لم يكن قد حصلت على جميع الخلل عملت بها حتى الآن ولكن القادمة.
دفعت لعضوية أمس من خلال باي بال، كم من الوقت يستغرق للحصول على معلومات تسجيل الدخول؟
أرى عضويتك نشطة لذا يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل دايترادينغفوريكسليف @ جوجل إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في الوصول.
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.
دفعت للعضوية من خلال باي بال وأراد أن يعرف كم من الوقت سيستغرق قبل أن أحصل على تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي.
يتم تعيينك جميعا لتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها عند الاشتراك. نحن تفعيل الحسابات يدويا وأنا فقط فعل لك 🙂
مرحبا بكم في المنتدى. تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني في دايترادينغفوريكسليف @ جوجل إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في الوصول.
كانت تتبع يا رفاق على يوتيوب، نجاح باهر تداول بلدي تحولت بشكل كبير، لا يزال توفير ما يصل للدورة. cant الانتظار.
مرحبا الرجال & # 8230؛ أنا جديد على التداول. جاء عبر موقعك / بالطبع وأنه يجعل فقط منذ ذلك الحين. سؤالي هو أن يكون هذا مفيدا لشخص ما مع بضعة أشهر فقط من تجربة الفوركس. أنا حقا لم يكن لديك أي خبرة مع مستويات سر أو أي التقنية الأساسية للتجارة الفوركس. هل المساق الخاص بك تلمس على أي من المواضيع أطروحة و أو ما سوف تقترح سيكون أفضل وسيلة بالنسبة لي للتعلم.
نعم الخدمة على ما يرام لتلك التي هي جديدة في سوق الفوركس. في الواقع أود أن أقول إنني أعتقد أن التجار الجدد غالبا ما تكون أفضل حالا لأنها لا تملك أفكار مسبقة حول جوانب معينة من التداول التي غالبا ما تعثر التجار على المدى الطويل إلى أسفل. ولكن لا أوصي شخص يتعلم الأشياء الأساسية جدا مثل ما هو نقطة، وكيفية وضع أوامر، إلخ.
لقد تابعت نتائج التجارة الاسترليني & # 8217؛ s للأشهر القليلة الماضية وأعجب جدا مع العائدات. لكنني أتداول فقط في جلسة لندن، وأتساءل عن أي نوع من العائدات لتداولات لندن فقط باستخدام استراتيجيته؟
كل شهر سيكون مختلفا. سيكون هناك أوقات حيث لندن لديها المزيد من الصفقات، وسوف يكون هناك أوقات حيث دورة نيويورك لديها المزيد من الصفقات. على مدى عام على الأرجح يتم تقسيم بالتساوي بالتساوي بين الدورتين.
رائع، يا له من موقع! تقدم صفحة الويب هذه معلومات مفيدة لنا.
سوف دتفل برو العمل مع أي وسيط لديه خيار استخدام منصة التداول MT4 الذي هو معظم السماسرة.
إم إنقاذ لهذا بالطبع 😀 يبدو وكأنه معرفة جيدة.
لقد تابعت الفيديو التابع لك والنتائج واقعية. النظام الذي يتم تدريسه هو تداول هذا اليوم & # 8211؛ يجري بنشاط على الشاشة في انتظار الاجهزة؟
نعم سأعتبر ما نقوم به & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ استراتيجية ولكن في الحقيقة لا تتطلب قدرا كبيرا من الوقت وراء الشاشة. خلافا لمعظم استراتيجيات التداول اليوم ليست هناك حاجة للجلوس ومشاهدة الشاشة مع الإعداد لدينا. نحن التجارة فقط من نقاط التلاعب مختارة مسبقا مما يعني أنه ليست هناك حاجة للنظر في الرسم البياني ما لم يكن السوق بالقرب من مستوى. بالنسبة للأعضاء الذين لديهم وقت محدود، سيتم إعداد تنبيهات عندما يصل السعر إلى أحد مستوياتنا. بمجرد الوصول إلى مستوى ستحتاج فقط للنظر في إغلاق كل شمعة 15M حتى يصبح دخول صالحة أم لا. إذا كانت التجارة لا الإعداد الإعداد، وقف الخسارة، وجني الأرباح يمكن تعيين كل مع أمر الحد.
أنا مبتدئ في التداول.
نتطلع إلى تعلم كيفية التداول في الفوركس والذهب السلع.
هل جميع الدورات مناسبة للمبتدئ؟
نعم، بالطبع ينطبق على التجار الجدد والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. قد يستغرق المتداول الجديد وقتا أطول قليلا لفهم الاستراتيجية، ولكن الأعضاء لديهم إمكانية الوصول مدى الحياة إلى الخدمة حتى عملية التعلم لفترة أطول قليلا هو & # 8217؛ ر حقا صفقة كبيرة. من المهم أن نلاحظ أنه بغض النظر عن استراتيجية شخص جديد الصفقات، وسوف يستغرق منهم وقتا أطول قليلا لتعلم ذلك.
الرجال. شاهدت الفيديو الخاص بك 3 جزء على 3 خطوات أن البنوك تستخدم ثم جعلت 280٪ على حسابي في 3 أيام. ثم فقدت الكثير على بيان صحفي خلال دورة نيويورك كوز أنا & # 8217؛ ر استخدام توقف. . بعد أن شاهدت فيد على إعداد تأكيد الدخول. وهذا من شأنه أن ينقذني من الخسارة بالتأكيد. على أي حال أنا & # 8217؛ استمع إلى أساسيات الاستراتيجية الخاصة بك، ونعرف أن بالتأكيد يا رفاق على حق المال. أنا & # 8217؛ م المرضى من محاولة التعلم من دون دعم والتدريس السليم على مدى 5 سنوات حتى أنا & # 8217؛ م توقيع بالتأكيد الأسبوع المقبل عندما يكون لدي النقدية. أعتقد أنني وجدت أخيرا شخص يعرف ما هم & # 8217؛ الحديث عن والاستراتيجية الخاصة بك حقا يناشد أسلوبي، ناهيك عن الحس السليم. شكر.

مراجعة بروفوريكسورس زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من بروفوريكسورس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
2018-04-172Star إذا كان سيكون تقلب منخفض لفترة طويلة - سيكون لديك 100٪ السحب. نتائج وهمية على موقعه على الانترنت - البائع لا تتاجر هذا النظام القمار. قريبا أو آجلا جميع المقامرين الناجحين الذين يلعبون هذه اللعبة تقلب سوف تتلقى مفاجأة وفهم أنه ليس استراتيجية ولكن طريقة لحرق الحساب بأكمله في يوم واحد.
حصلت عليه قبل شهرين، وبعد التداول على حساب تجريبي، هذا الأسبوع تحولت إلى حساب حي. أنا جعلت أول 3٪ مع بروفوريكسورس!
أجد أنها واعدة، متحمس لأسابيع التداول القادمة القادمة.
ومن الواضح أنه نظام ذكي. استغرق الأمر لي 3-4 أشهر لممارسة على حساب تجريبي، ثم بدأت صنع 3-5 الصفقات شهريا.
أنا أفضل عوائد مستقرة على كمية من الصفقات. لذلك يعمل بروفوريكسورس بالنسبة لي كما كنت أتوقع.
بالطبع، إذا كنت لا تتبع قواعد النظام أو كنت التجارة في كل بيان صحفي واحد - فمن الممكن. وهذا يعني فقط أن إدارة المخاطر لم تطبق بشكل صحيح منذ أن غطى الكتاب كل هذه المزالق.
معظم المراجعين هنا يجلب نقطة عادلة أن يستغرق وقتا وجهدا لإتقان هذه الاستراتيجية التجارية. أنا جعل 1-2 الصفقات في الأسبوع، أو في بعض الأحيان لا تتداول على الإطلاق إذا كان يحصل مشغول جدا في العمل. لكنني أتوقع أن تتضمن الاستراتيجية المزيد من القواعد في الكتاب، حتى أتمكن من تجربتها أيضا في الأسواق الأخرى، مثل الأسهم.
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.
أوصي بالطبع لأي شخص على استعداد لاستثمار الوقت في التعليم والحصول على أداء أفضل التداول.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

برو فوريكس كورس
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

برو فوريكس كورس
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه الفوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

تعلم التجارة - لندن & أمب؛ دورات تدريبية على سكايب، توجيه خاص & أمب؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة والسلع.
سيتم تحقيق النجاح التجاري أسرع بكثير وأسهل إذا كنت يمكن تجنب إضاعة سنوات على البحث مثمر.
يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق إيجاد شخص يمكن أن يثبت أنهم كسب المال من التداول ومن ثم يطلب منهم أن تظهر لك كيف يفعلون ذلك! ......... هذا هو بسيط. وهذا هو بالضبط ما المهنية التاجر تفعل لك. نحن كسب المال من التداول - نثبت ذلك لك - ثم نعرض لكم كيف نفعل ذلك.
استخدم أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت في الجزء السفلي من الجهاز اللوحي لتشغيل هذا الفيديو البالغ 54 ثانية من معلمك.
وتشمل الدورات بما في ذلك 8 ساعات من كبد (التدريب التطوير المهني المستمر) لمعهد معهد للأوراق المالية وبرنامج كبد الاستثمار.
بيجينرز / إنترمدياتس كورس & أمب؛ SYSTEMS.
1-2-1 دورة تدريبية مثالية للمبتدئين وأيضا أولئك الذين لديهم خبرة سابقة الذين ليسوا حاليا مربحة باستمرار. استنادا إلى تداول الفوركس على الرغم من أن المفاهيم والاستراتيجيات ستعمل على جميع الأسواق. ويشمل بالطبع العرف الفيديو دي في دي ودليل التدريب الشامل و 3 أشهر آخر بالطبع خط الهاتف المباشر ودعم البريد الإلكتروني.
خاصة 1-2-1 التدريب والتوجيه الشخصي من تاجر المهنية. تعلم كيفية التداول بأمان وبنجاح باستخدام طرق بسيطة سهلة الفهم التي تم اختبارها والتي لا تستخدم الرياضيات المعقدة أو مؤشرات متعددة. تخصيص محتوى الدورة لتتناسب مع متطلبات دقيقة & أمب؛ مستوى المهارة. "مجموعة وننسى" الأساليب التي لا تحتاج إلى أن تكون مراقبة باستمرار خلال النهار، ويمكن استخدامها لتداول أي سوق على أي إطار زمني. يوفر هذا المساق تعليما تجاريا كاملا بما في ذلك أقسام عن كيفية تحقيق عوائد سلسة ومتسقة، وقواعد إدارة الأموال، وأساليب التحجيم الرهان، وتقنيات المضاعفة العدوانية، والتغلب على القيود النفسية والسجلات التجارية مخطط & أمبير؛ وخطط التداول وما إلى ذلك.
دورة التداول الآلي & أمبير؛ SYSTEMS.
تم تصميم "يوم التداول الآلي بالطبع المشهود" المشهود لك لتحصل على وتشغيلها في عالم التداول اليوم المهني باستخدام منصات التي تمكنك من التجارة أنظمة مؤتمتة بالكامل "ألغو" مماثلة لتلك التي يستخدمها المهنيين. يتضمن النظام الخاص بك مؤتمتة بالكامل (ق) مع التجارة الفردية عن طريق السجلات التاريخية المسار التجاري تظهر على الأقل 10 عاما من التداول مربحة باستمرار. مجموعة كاملة من التدريب بما في ذلك كتيبات، فيديو دي في دي وموارد إضافية. هذا بالطبع سوف تقطع حقا سنوات من عملية التعلم وهو الوحيد المعترف بها دورة التداول حسابي في المملكة المتحدة.
2 الكشف عنها بالكامل أنظمة التداول المهنية مؤتمتة بالكامل. دليل شامل لتطوير النظام بما في ذلك مخططات خطوة بخطوة لتمكينك من تطوير واختبار وتحسين ثم مضاعفة أنظمة التداول الخاصة بك. لندن 1-2-1 التدريب الخاص أو اختياري سكايب 1-2-1 التدريب.
نحن نقدم حقيقية 1-2-1 الدراسية المهنية الخاصة بالإضافة إلى عدد من الاستراتيجيات والنظم ثبت لتمكينك من التجارة في الأسواق مع التفاهم والثقة.
التوجيه الخاص - تحديد الحلول - حل المشاكل - الحصول على نتائج متسقة.
لا يمكن أن يشكو لقد سحبت ما يقرب من 42،000 £ من الأسواق منذ آخر مرة تحدثنا باستخدام أساسا طريقة هسسك بالإضافة إلى بروت مولد إشارة جدول البيانات.
نحن تحديد كل قطعة من اللغز بالنسبة لك وشرح كيف أنها تناسب معا.
تصبح تاجر المهنية الفائزة.
صادق صادق & أمبير؛ مشورة مستنيرة - أي ادعاءات غير واقعية أو وعود مضللة - التوجيه المستمر الوصول المباشر.
سوف القطع ثم تناسب معا تماما. مرة واحدة لديك كل المعلومات.
بل هو واحد من أكثر المواقع التجارية صادقة التي سوف تزور أي وقت مضى وبالنسبة لأولئك الذين يريدون حقا لتعلم التجارة نحن نقدم قيمة أكثر واقعية والتعليم ذات مغزى حقيقي في دوراتنا التدريب المتداول وأنظمة من جميع ولكن حفنة من المواقع في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تريد حقا لتعلم التجارة ثم سوف تجد أن الوقت الذي يقضيه التحقيق دوراتنا ومنتجاتنا سوف تكون مكافأة غنية.
وكانت الدورة الوحي، قيمة ممتازة وصادقة جدا.
نايجل، شكرا لدورة كبيرة ودليل شامل حقا ... طريقة سرب من السهل جدا للتجارة لا أستطيع أن أصدق أنا كسب المال ...... يمكنني حتى وضع توقف ثم الحصول على مع أشياء أخرى ...... من دواعي سروري للتعامل مع مثل على التوالي إلى الأمام رجل نزيه السيدة د. آدامز - سوري 14/5/12.
وكان التدريب ممتعة حقا وجلبت في قدر كبير من المعلومات التي لم أكن على علم بها من قبل. دليل والتعليم هو رائع، وأود أن محاولة من الصعب جدا العثور على أي أخطاء معها. (جورج بارنس - لندن - 16/09/14)
أخيرا - بعد 8 سنوات لقد وجدت منتج يعمل من معلمه الذي يعرف بوضوح ما يتحدث عنه بسعر ليس مجنون!
لا تغتنم هذه الفرصة بعيدا!
ولا يكلف شيئا لمعرفة المزيد.
أو التحدث مباشرة إلى المعلم الخاص بك وتاجر الحياة الحقيقية الآن على 020 8948 4766.
عموما دون شك أنا 100٪ على سطح القمر مع الدورة التي قدمتموها (باري ويلسون - لندن - 03/03/11)
مسرور مع أنظمة بسيطة جدا وأنها تعمل - هل لديك أي الآخرين للبيع؟

No comments:

Post a Comment