Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول البيع قصيرة


كيفية العثور على أفضل نقاط الدخول للأسهم بيع قصيرة.


ولأن الخوف هو مشاعر إنسانية أقوى من الجشع، فإن المخزونات تسقط دائما بشكل أسرع وأكثر بعنف مما ترتفع.


على هذا النحو، هناك اختلافات فنية رئيسية في استراتيجية التداول لدينا بين الطريقة التي نقوم بتحليل وشراء الأسهم، مقارنة مع الأسهم بيع قصيرة


أولا، من الأهمية بمكان أن ندرك أن التداول في نفس اتجاه الاتجاه السائد في السوق واسع النطاق هو العنصر الأكثر أهمية في نظام التداول البديل لدينا لأن حوالي 80٪ من جميع الأسهم تتحرك في نفس اتجاه المؤشرات الرئيسية.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه هدفنا، نموذج توقيت السوق القائم على القواعد، حيث أنه يمنعنا من البيع لفترة قصيرة عندما لا تزال مؤشرات البورصة الرئيسية تتجه إلى الارتفاع (أو تستمر لفترة طويلة عندما يكون السوق الواسع في اتجاه هبوطي مؤكد).


على الرغم من أنه قد يبدو بديهيا للتجار الجدد، نحن لا نبيع الأسهم القصيرة لأنها تتحلل أسفل مستويات واضحة من الدعم الفني للأسعار، لأنها تميل إلى انتعاش وتزداد أعلى بعد يوم واحد فقط يومين من الضعف.


بدلا من ذلك، لدينا الأكثر مثالية المرشحين بيع قصيرة هي الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي وضعت مؤخرا & # 8220؛ انخفاض سوينغ & # 8221؛ (أو يختبرون مستويات منخفضة سابقة)، ثم ارتدوا بعد ذلك إلى مقاومة خلال فترة تتراوح بين ثلاثة وعشرة أيام.


ومع ذلك، على الرغم من أننا نفضل الانتظار لترتد قبل الدخول في موقف قصير جديد، نحن أيضا لا تدخل موقف قصير جديد في حين أن السهم لا يزال كذاب (في محاولة للقبض على ارتفاع من ترتد).


بدلا من ذلك، ننتظر أولا لتأكيد لاحق أن السهم على وشك المماطلة مرة أخرى. ويأتي ذلك عادة في شكل شريط انعكاس هبوطي (مثل نموذج الهبوط الهبوطي أو شمعدان الرجل المعلق) أو فجوة فتح حادة، مما يشير إلى أن الارتداد على المدى القصير يفقد البخار.


وبالمثل، نحن دائما تأخذ نفس النهج على الجانب الطويل عند شراء تراجع الأسهم القوية؛ نحن ننتظر انسحاب لتشكيل نوع من نمط انعكاس قبل الشراء (بدلا من محاولة للقبض على الجزء السفلي من الانسحاب).


الرسم البياني اليومي ل O & # 8217؛ رايلي أوتوموتيف ($ أورلي) أدناه هو مثال جيد على ما يحدث في كثير من الأحيان عند محاولة بيع الأسهم قصيرة لأنها تنهار تحت مستوى واضح من دعم الأسعار. مرة أخرى، دخول موقف قصير جديد في حين أن السهم هو كسر أسفل أدنى من نطاق ليس شيئا نحن مريحة جدا القيام:


ويظهر الرسم البياني التالي لبرنامج تشيك بوينت (تشكب بوينت $) طريقة أقل خطورة لبدء عملية بيع قصيرة جديدة، والتي توفر أيضا للمتداولين نسبة مكافأة أكثر إيجابية إلى المخاطرة مقابل البيع القصير. هذا مثال على ما نبحث عنه عند الدخول في موقف قصير (على الرغم من أن الانخفاضات ليست دائما دراماتيكية):


في 17 أكتوبر، انخفض سعر صرف الدولار الكندي بشكل حاد، على حجم ضخم، وذلك بسبب رد فعل سلبي على تقرير أرباحه الفصلية. وأدى ذلك إلى تعطل السهم من خلال دعم السعر لمدة أربعة أشهر في منطقة 44 دولار (خط أفقي متقطع).


ولكن خلال الأسبوع الذي تلاه، لاحظ أن تشكب $ ارتفع طريقه مرة أخرى لاختبار مقاومة جديدة من مستوى انهيارها.


إذا تمكنت تشكب في وقت لاحق من التحقيق فوق أعلى مستوى خلال اليوم من 17 أكتوبر، فإنه سيشهد بعض التغطية القصيرة، حيث أن معظم التجار لم يكن يتوقعوا أن يتحرك السعر إلى هذا المستوى.


وعلاوة على ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما هو أيضا فوق النفقات العامة، مما يضفي مقاومة أكثر قليلا.


عند هذه النقطة (44.50 $ إلى 45 $ المنطقة) أننا سوف نبحث عن أول شمعة عكس الهبوطي أو فتح الفجوة إلى البدء في دخول قصيرة جدا منخفضة المخاطر مع نسبة إيجابية مكافأة المخاطر.


من خلال الانتظار لارتداد كبير في مقاومة جديدة من انهيار قبل بيع قصيرة، يمكننا & # 8220؛ يكون الحق أو الحق في الخروج & # 8221؛ من خلال الحفاظ على وقف وقائي ضيق نسبيا.


وأخيرا، حفر في رأسك أن وجود الصبر لانتظار نقاط الدخول المناسبة أمر حاسم عندما الأسهم بيع قصيرة، والجانب القصير من السوق أقل تسامحا إلى إدخالات التجارة غير موقوتة من الجانب الطويل.


إذا كنت تبحث عن وسيلة بسيطة وفعالة للتأكد من أنك دائما تقريبا على الجانب الأيمن من السوق، فقم بالتسجيل الآن للحصول على اشتراك لمدة 30 يوما بدون مخاطر إلى نشرة فاغنر اليومية للتجار البديلين.


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


2 تعليقات.


أنا & # 8217؛ d أحب حقا لممارسة الأسهم قصيرة بيني بيع في حساب محاكاة الممارسة. كما تعلمون، مثل تداول الورق مع محاكاة كاملة، وحركات السوق في الوقت الحقيقي، ولكن فقط مع اللعب / التظاهر المال.


وبشكل أكثر تحديدا واحد من شأنها أن تسمح قصيرة بيع الأسهم قرش. أكوام منصات التداول تسمح الصفقات الممارسة لمراكز طويلة، ولكن أنا & # 8217؛ م وجود صعوبة في العثور على أي التي توفر حساب الممارسة التي تسمح قصيرة الأسهم بيع قرش.


هل يمكن أن توصي بأي.


شكرا جزيلا مقدما 🙂


نلقي نظرة على ترادينغسيم.


أنا لم تستخدم شخصيا ذلك، ولكن يبدو أن ما كنت تبحث عنه.


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


كيفية بيع قصيرة عندما يوم التداول.


معظم شركات الوساطة تجعل البيع سهلة. كمتاجر اليوم، يمكنك ببساطة وضع أمر لبيع الأسهم، وسيطرح يسألك ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة بيع الأسهم التي تملكها أو بيع قصيرة. إذا قمت بوضع أمر بيع قصيرة، وشركة الوساطة يذهب عن اقتراض أسهم لتتمكن من بيع. وهو يقرض الأسهم إلى حسابك وينفذ أمر البيع.


لا يمكنك البيع إلا إذا كانت شركة الوساطة قادرة على اقتراض الأسهم. في بعض الأحيان، الكثير من الناس قد باعوا الأسهم قصيرة أن لا يترك الأسهم للاقتراض. في هذه الحالة، عليك أن تجد مخزون آخر أو استراتيجية أخرى.


عندما تباع الأسهم، انتظر حتى ينخفض ​​الأمن في السعر، ومن ثم يمكنك شراء أسهم في السوق في صفقة. ثم تقوم بإرجاع هذه الأسهم المشتراة إلى الوسيط لدفع القرض، وتحافظ على الفرق بين المكان الذي قمت ببيعه وحيث اشتريت & # 8212؛ أقل الفائدة، بطبيعة الحال.


وتعمل البورصات في مجال مساعدة الشركات على جمع الأموال، لذلك لديها قواعد تساعد على الحفاظ على التحيز الصعودي في سوق الأسهم. هذه القواعد يمكن أن تعمل ضد البائع القصير. اللائحة الرئيسية هي ما يسمى 'قاعدة أوبتيك'، مما يعني أنك يمكن أن تبيع فقط الأسهم قصيرة عندما كانت آخر صفقة التحرك صعودا. يمكنك & # 8217؛ قص قصيرة الأسهم التي & # 8217؛ تتحرك لأسفل.


ويقترض المتداول 400 سهم يباع بسعر 25 دولارا لكل سهم ثم يبيعها. إذا انخفض السهم، ويمكنها إعادة شراء الأسهم بسعر أقل، مما يجعل ربح مرتب.


إذا بقيت الأسهم مسطحة، فإنها تفقد المال لأن الوسيط سيحمل اهتمامها على أساس قيمة الأسهم التي اقترضتها.


وإذا ارتفع سعر السهم، فإنها لا تفقد المال فقط على حساب الفائدة، ولكنها أيضا على الاستثمار لها.


الفوائد والرسوم التي يفرضها الوسيط على أولئك الذين يقترضون الأسهم المستحقة للوسيط، وليس للشخص الذي يملك بالفعل الأسهم. في الواقع، فإن صاحب السهم & # 8217؛ s ربما لن يعرف أبدا أن أسهمه تم إعارة.


المستثمرون & # 8212؛ أولئك الذين يقومون ببحوث متأنية ويتوقعون أن يكونوا في مواقعهم لعدة أشهر أو حتى سنوات & # 8212؛ والبحث عن الشركات التي تضخم التوقعات وربما الاحتيال. المستثمرون الذين يعملون في الجانب القصير من السوق قضاء ساعات، وعادة ما تفعل البحوث المحاسبية دقيق، وتبحث عن الشركات التي من المرجح أن تنخفض في الأسعار يوما ما.


التجار اليوم دون & # 8217؛ ر يهتمون المحاسبة. ليس لديهم الوقت للانتظار لفترة قصيرة للعمل بها. بدلا من ذلك، يبحثون عن الأسهم التي تنخفض في الأسعار لأسباب أكثر دنيوية، مثل المزيد من البائعين من المشترين في الدقائق العشر المقبلة.


معظم التجار اليوم الذين يبيعون قصيرة عكس ببساطة استراتيجية طويلة. على سبيل المثال، بعض التجار اليوم يرغبون في شراء الأسهم التي انخفضت لأسفل لمدة ثلاثة أيام على التوالي، معتبرة أنها سوف ترتفع في اليوم الرابع. وستكون الأسهم القصيرة أيضا قد ارتفعت ثلاثة أيام على التوالي، مع العلم أنها سوف تنخفض في اليوم الرابع. لا تحتاج إلى تكلفة الاكتساب للقيام بذلك!


دليل جديد يكشف استراتيجية البيع القصيرة التي عقدت حتى عام 2001.


أحدث إضافة إلى سلسلة كونورز للأبحاث الاستراتيجية من الأدلة الإرشادية كميا تفاصيل استراتيجية بيع قصيرة الأساسية لتحديد المخزونات مبالغ فيها في جميع أنحاء ظروف السوق المتغيرة.


الأسهم بيع قصيرة مع كونورسرسي يحتوي على أكثر من 20 أشكال مختلفة من هذه الاستراتيجية تنوعا & # 8211؛ كل مع معدلات الفوز التجارية أكثر من 75٪ & # 8211؛ وجميعها حول مستويات الدخول والخروج المحددة التي حددها كونورسرسي.


استمتع بالفصل الأول من دليلنا الجديد، وابدأ في اكتشاف طريقة أكثر دقة ومنهجية لأسهم بيع قصيرة.


بيع الأسهم القصيرة مع كونورسرسي & # 8211؛ الفصل 1.


وعلى مدى أكثر من ثلاثين عاما، حاولت صناعة إدارة الأصول إنشاء شركات وصناديق تدور حول أسهم بيع قصيرة. وقد نجح عدد قليل (قليل جدا) في المدى الطويل. معظم هذه الأموال (العديد من الآن قد انتهت) تطبيق نهج واحد التفكير في البيع القصير: تحديد الشركة التي هي الخروج من العمل وقصيره.


على سبيل المثال، هناك استراتيجية قصيرة معروفة تتمثل في العثور على الشركات التي تلتزم بالاحتيال في المحاسبة وتقصيرها. في منتصف 90s دفعت 10000 $ لمدة سنة واحدة الاشتراك في شركة أبحاث متخصصة في تحديد الاحتيال المحاسبة. والتقرير الذي قدمه المشتركون قد ورد بالتفصيل بالتفصيل تفاصيل الغش المحاسبي الذي تلتزم به الشركة. كان مقنعا. لذلك مقنعة أن بطبيعة الحال أنا قلل الكثير من هذه الأسهم. لسوء الحظ، بدأ السوق الثور عام 1995 لتأخذ في حالة الصفر كانت أي من هذه الشركات وجدت أن ارتكبت الاحتيال. وفي الواقع، شهدت العديد من هذه الأسهم مكاسب عالية من رقمين (وفي بعض الحالات ثلاثة أرقام) خلال العام المقبل. لحسن الحظ، كنت خارج كل منهم قبل أن الحد الأقصى للخروج؛ أنا إما توقفت عن طريق بلدي الشعور بالذعر أو لمجرد أن خيارات وضع بلدي ذهب إلى الصفر. على مر السنين، حددت هذه الشركة البحثية حوالي 200 شركة مشبوهة، منها ثلاثة تزوير ارتكبت فعلا. لم أكن مشتركا سعيدا، كما لم يكن العديد من الأموال القصيرة أو الطويلة / القصيرة الذين اكتتبوا أيضا. وغني عن القول، لم أجدد.


هناك استراتيجيات أخرى تم استخدامها من قبل صناديق قصيرة تبحث عن الشركات للذهاب إلى الصفر: التكنولوجيات التي من شأنها أن تصبح عفا عليها الزمن، والمنافسين من شأنها أن سحق لهم، أو حقيقة أن الاقتصاد الأمريكي سوف تنهار، وبالتالي فإن كل شركة على طول الطريق انهيار كذلك.


لم تعمل أي من هذه الطرق على المدى الطويل. نعم، تم العثور على بعض الشركات التي ارتكبت الغش (إنرون، تايكو، وما إلى ذلك)، نعم وصل الاقتصاد الأمريكي ضرب في 2000-2002 وعام 2008، ولكن عموما كان أداء غالبية هذه الأموال القصيرة كئيبة جدا. الناس وراء هذه الأموال يعني جيدا. معظمهم مقتنعون في معتقداتهم. لكن سجلهم يثبت مدى صعوبة كسب المال على المدى الطويل من خلال تخفيض الأسهم.


في هذا الدليل الاستراتيجية، ونحن في طريقنا ليعلمك بطريقة كمية ومنهجية للأسهم قصيرة التي ثبت أن تكون ناجحة لبعض الوقت. لا توجد قصص العصير هنا. هذه الاستراتيجية هي ببساطة تحديد السلوك المدعوم بالإحصاءات التي حدثت مرارا وتكرارا منذ عام 2001. في الواقع يمكننا أن نعرض لكم هذا السلوك نفسه في طريق العودة إلى عام 1995. نمط السلوك الأساسي هو: عندما تصبح الأسهم ذروة شراء مفرطة على على المدى القصير أنها تميل إلى التراجع بشدة لفترة قصيرة من الزمن. قليل من الخروج من العمل. ومع ذلك، فإن معظمها يحدث وقفة، ويحدث جني الأرباح، ويخاف المال (المضاربة طويلة) يحصل على تدفق خارج، مزيد من الضغط توضع على الأسهم مع استهداف أهداف سعر المحللين، وفي معظم الحالات (حوالي 70٪، وهو ارتفاع) أسعار أقل في غضون أيام قليلة.


انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تعزيز الخاص بك بيع قصيرة مع كونورسرسي.


لقد حددنا هذا السلوك لأول مرة في عام 2003 وبدأنا في تدريس الاختلاف في الاستراتيجية في ترادينغماركيتس سوينغ ترادينغ كوليج في عام 2005 والتي ما زلنا نعلمها اليوم. المفاهيم التي تعلمناها في ذلك الوقت لا تزال صادقة اليوم ونحن فخورون حقيقة أنه على الرغم من الأسواق المتغيرة، وخاصة بعد عام 2008، لم يتغير سلوك مخزون ذروة شراء مفرطة. وهذا هو المكان ألفا هو.


وهناك بضع كلمات من الحذر تحتاج إلى أن يتم هنا. أولا، هذه هي مبيعات قصيرة، مما يعني أن الخسائر المحتملة غير محدودة. توقف خفض نتائج الاختبار ولكن هذا لا يعني أنها لا ينبغي استخدامها؛ الأمر متروك لك. وتشمل نتائج الاختبار جميع الأسهم التي استوفت معايير الدخول للاستراتيجية، وبعضها ارتفع بنسبة 50٪ & # 8211؛ 100٪ قبل الخروج. على أساس التجارة الفردية هذا يضر. ولكن كما ترون على أساس شامل، على الرغم من هذه التحركات السلبية، فإن نتائج الاختبار على المدى الطويل إيجابية بشكل ملحوظ. بالنسبة لأولئك منكم الذين يفهمون المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات، ويمكن أيضا أن يضع السائل لاحتواء احتمال خسائر غير محدودة، لأن الخطر الخاص بك (مجموع المبلغ بالدولار) هو معروف في وقت مبكر.


من أجل تحقيق ألفا، عليك أن تذهب أماكن الآخرين لن تذهب. تقصير المخزونات في هذه الاستراتيجية هو مكان معظم الناس نفسيا لا يمكن أن تذهب. وكانت الحواف موجودة هناك، كما سترى في الإحصاءات، ولكن عليك أن تكون قادرة على التغلب على الخوف من التقصير "مخزون القصة" التي تم تشغيلها إلى مستويات غير مستدامة على المدى القصير من قبل "الحشد". هذا الدليل، المدعومة من قبل أكثر من عقد من الإحصاءات، وسوف تظهر لك كيفية القيام بذلك.


انقر هنا لمواصلة قراءة بقية الأسهم بيع قصيرة مع كونورسرسي وتعلم طريقة أسهل لبيع قصيرة & # 8211؛ مدعومة بالإحصاءات.


أول مرة & # 8217؛ رأى نظاما فائزا للتجارب القصيرة 13 أغسطس 2018.


على الرغم من أن البيع القصير جذابة، فإنه من الصعب أيضا القيام به بطريقة مربحة. ويظهر الاختبار أن التقليب من قواعد شراء نظام للعثور على السراويل عموما يؤدي إلى خسائر. أحد أسباب ذلك هو أن أسواق الأسهم قد تحركت أعلى في الصفقات الطويلة الأجل والقصيرة تقاتل هذا الاتجاه. هذا الاتجاه على المدى الطويل يجعل من الصعب العثور على الاستراتيجيات الميكانيكية التي تعمل للبيع قصيرة.


إضافة إلى صعوبة البيع القصير هو الخطر. فالخسائر غير محدودة نظريا لأن مكاسب الأسعار المحتملة لأي أسهم غير محدودة. ومع ارتفاع األسعار، سيطلب من المتداولين ذوي المراكز القصيرة إضافة ضمانات إلى حساباتهم عندما يتحرك السوق ضدهم. للتغلب على هذه المشكلة، يحتاج التجار القصير أن يكون هناك احتمال كبير للفوز.


في أحدث حجم من سلسلة أبحاثها التجارية، كونورس البحوث يعرض استراتيجية بيع قصيرة الميكانيكية التي تعمل. ويستند هذا النظام إلى مؤشر كونورسرسي، وهو تكيف مؤشر القوة النسبية الذي يتضمن تغيرات في الأسعار، والزخم، ومدة الاتجاه، والحجم النسبي لتغير الأسعار في مؤشر واحد.


الأسهم بيع قصيرة مع كونورسرسي يعرض قواعد بسيطة وقابلة للتكرار جنبا إلى جنب مع عدد من الاختلافات على تلك القواعد التي تسمح للتاجر على التكيف مع النظام على أساس تحمل المخاطر الشخصية. وقد فاز أحد الاستراتیجیات في الاستراتیجیة بنسبة 78.7٪ من الوقت وحقق مکسبا متوسطا قدره 9.4٪ في 10 أیام. أنا أفضل الاختلاف الذي عاد بمعدل 6.85٪ في 3.5 أيام وأظهر الفائزين 77.6٪.


هذا هو كتاب فريد من نوعه مع استراتيجيات مفصلة التي تعمل على بيع قصيرة، وهي المنطقة التي أهملت إلى حد كبير في أدب التحليل الفني. سوف يكون التجار قادرين على وضع الصفقات على الجانب القصير مباشرة بعد قراءة هذا الكتاب. كما سيكون لديهم فهم مفصل لكيفية تصميم نظام التداول الذي يقدم المكافآت المحتملة على أساس القواعد الميكانيكية ويمكن بعد ذلك وضع استراتيجيات البيع قصيرة خاصة بهم على أساس الأفكار في الكتاب.


حول جوشوا جلاسغال.


جوشوا جلاسغال، رئيس تحرير مجموعة كونورز. قبل انضمامه إلى مجموعة كونورز في عام 2018، عمل جوشوا في مجال الإعلان عبر الإنترنت، وأبحاث السوق، والصحافة المالية.


مقالات مقترحة.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


قواعد واستراتيجيات ل بيع قصيرة مربحة.


البيع القصير يأخذ مهارة تستفيد من آليات عندما يتحول السوق من أعلى إلى انخفاض الأسعار. إن منحنى التعلم الحاد يخيف التجار والمستثمرين، مما يؤدي بهم إلى تجنبه تماما، حتى في الأسواق الدببة. ولكن هذه الاستراتيجية الكلاسيكية يمكن أن تكون مربحة من خلال الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة طالما يتم اتباع قواعد صارمة لإدارة المخاطر وتدار بعناية بعناية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الأسهل للاستفادة من مبيعات قصيرة في الاتجاه الهبوطي لأنه، كما يقول مارتن زويغ بحكمة في عام 1986 الفوز الكلاسيكية في وول ستريت، "هذا الاتجاه هو صديقك". (لمزيد من المعلومات، انظر: أسعار الاستثمار يمكنك البنك على). على الرغم من ميزة، والبائعين قصيرة الحصول على استهداف بلا هوادة في الأسواق الدب، وغالبا ما حوصر في الضغط العنيف التي تهب من وقف الخسارة الأكثر بعناية وضعت. ويخبرنا هذا الفحص الواقعي أن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من مجرد رمي المال عند هبوط الأمن. (انظر أيضا: يبقيه بسيط - التجارة مع الاتجاه).


تتطلب إتقان البيع القصير استراتيجيات دخول بسيطة، توقيت مثالي وإدارة التجارة الدفاعية. يحتاج البائعون أيضا إلى اعتماد قواعد تعزز هذه الاستراتيجيات مع تقليل خطر الوقوع في ضغط قصير. هذه ليست واقية من الفشل لأنه من الطبيعي للبائعين أن تتكبد خسائر صدمة من وقت لآخر، ولكن الحيلة هي للحد من هذه الأجزاء غير سارة في حين إيجاد طرق عدوانية لركوب الأسعار إلى مستويات أقل.


ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة.


يمكنك بيع قصيرة في أي وقت في السوق السائل الذي ليس له قيود خاصة. النسخة الحالية من قاعدة الولايات المتحدة صعود لا يأتي في اللعب حتى انخفض الأمن بالفعل 10٪ لذلك نادرا ما يكون عاملا في اتخاذ قرار بيع قصيرة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون وسيط الأمن في المخزون عند عميل آخر يأخذ الموقف القصير ولكن في الواقع، والمبيعات قصيرة عارية دون المخزون المقابل هو الآن ممارسة واسعة النطاق بسبب الممارسات التجارية التنافسية.


مبيعات قصيرة مربحة تميل إلى اتباع واحدة من ثلاث تقنيات:


بطبيعة الحال، فإن العديد من التجار يختارون بيع قصيرة في مستويات قياسية جديدة، معتبرا أن الأمن قد ارتفع بعيدا جدا، ولكن هذا وصفة للكوارث لأن الاتجاهات الصاعدة يمكن أن تستمر لفترة أطول مما توقعه التحليل الفني أو الأساسي. في الواقع، فإن المعروض الكبير من الباعة القصيرين الضعفاء في الاتجاهات الصاعدة القوية يوفر وقود الصواريخ لأسعار أعلى. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من أوبتيكس ويبدأ هؤلاء التجار لتغطية، مما اثار تتالي التي يمكن أن تضيف الكثير من النقاط في إطار زمني قصير نسبيا.


وأظهرت فورد موتور (F) ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة مربحة في اتجاه هبوطي واحد. وحقق صانع السيارات آخر محطة من نمط القمة المزدوج الهبوطي في سبتمبر وانهار، مما أثار إشارات هبوطية يمكن للمتداولين أن يستخدموها لبيعها لفترة قصيرة. وانتهى الانخفاض بسرعة، مما مهد الطريق إلى الارتداد الذي فشل في كسر الدعم، والسماح لاعبين تراجع للحصول على متن الطائرة. وانحرف السعر مرة أخرى إلى أدنى مستوى أسبوعي في إطار توطيد لمدة 8 أيام، مما شجع مجموعة من السراويل القصيرة على اتخاذ مواقف. ثم انكسر السهم، مما أدى إلى تسلسل الذي يكرر إشارات الدخول لكل استراتيجية.


على الرغم من هذا المثال المثالي، إدخالات بيع قصيرة تحمل مخاطر كبيرة تتطلب توقيت مثالي. (لمزيد من المعلومات، انظر: البيع القصير: المخاطر). فإنه من السهل لمطاردة الاتجاه الهبوطي، والحصول على شغل أقل بكثير من مستوى انهيار والحصول على اشتعلت في تصحيح طبيعي. عمليات التراجع تعمل بشكل جيد، ولكن الخوارزميات الحديثة غالبا ما تدفع السعر فوق مستوى كسر للضغط على السراويل ورسم في المشترين ضعيفة الوفاض، قبل استئناف الاتجاه الهبوطي. وكما هو الحال على الرسم البياني فورد، فإن ارتداد سبتمبر قد يكون قد سد الفجوة انهيار فوق 17 دون التأثير على التكنولوجيا الهبوطية، بدلا من عكس الحق في أدنى مستوى أغسطس.


يمكن تحسين أداء البيع القصير مع القواعد التالية التي تقلل من المخاطر، مع تركيز الانتباه على الفرص الواعدة. لاحظ أن مطاردة أدنى مستوياته المنخفضة في استراتيجية الزخم ينبغي تجنبها بدقة حتى يقوم البائع القصير بتطوير مجموعة مهارات مؤكدة يتم التحقق منها من خلال الأرباح والخسائر في صافي الربح. هذا هو تقييد مهم لأن هذه المواقف غالبا ما يتم شغلها في أسوأ الأسعار الممكنة، وذلك بسبب تشغيل الخوارزمية الأمامية.


مسيرات قصيرة، وليس بيع-- أوفس - عملك الأول كبائع قصير هو تجنب الحشد في جميع الأوقات، في حين استخدام الطاقة العاطفية للحصول على وضعه في أفضل سعر ممكن. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف مثالية لبيع قصيرة لأنك تعرف السعر حيث البائعين الآخرين من المرجح أن إعادة تحميل المواقف. ويأتي الخطر إذا كان هذا الحشد أكبر من الحشد شراء كسر الأمن، على أمل الحصول على اتجاه صعودي جديد. (لمعرفة المزيد، انظر: الزخم التداول مع الانضباط). اختصار أضعف القطاعات ومجموعات السوق، وليس الأقوى - دع التجار الآخرين يحصلون على حالة من الدوار، يحدقون في الاتجاهات الصاعدة المتفجرة، معتبرا أن الأمن مرتفع جدا ويجب أن يسقط على الأرض. خطة أفضل تحدد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل بالفعل في الاتجاه الهبوطي وتستخدم الارتداد المضاد للحصول على متن الطائرة. والمثير للدهشة أن هذه القضايا غالبا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من المخزون الساخن النموذجي، مما يجعلها أقل عرضة للضغط. مشاهدة التقويم وتجنب الموسمية الصاعدة - بيع قصيرة في جميع أنحاء العطلات أو خلال خيارات انتهاء أسبوع يمكن أن تتكبد خسائر مؤلمة لأن هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي أو الطلب. تجنب أيضا مبيعات قصيرة في ظروف انخفاض حجم، بعد الحكمة القديمة إلى "أبدا قصيرة سوق مملة". (تحقق من الأوقات الأكثر صعودا من السنة في: دمج الموسمية في يوم التداول). الأسواق قصيرة الخلط والمتضاربة - اتخاذ مواقف قصيرة عندما تسحب المؤشرات الرئيسية ضد بعضها البعض. (انظر: اقرأ اتجاهات السوق مع تحليل التقارب - التقارب). وتؤدي هذه الصراعات إلى اختلافات هبوطية تنبئ بإشارات البيع عندما تتزامن الصكوك وتتجه نحو الانخفاض في انسجام تام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبائعين استخدام توقف ضيق نسبيا التي تبقي الخسائر تحت السيطرة إذا نقطة المحاذاة أعلى. تجنب الأسهم القصة الكبيرة - التجار يحبون بيع الأوراق المالية مع القصص الملونة والمشكوك فيها التي تسيطر على الصحافة المالية ووسائل الإعلام، والتفكير أنها كشفت مونيكير لحظة، ولكن هذه القضايا جذب حشد هائل. بدوره، فإن الأمن يتحمل فائدة قصيرة عالية، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات الضغط العمودي حتى في الاتجاه الهبوطي الفاشل. حماية ضد الأعطال الفاشلة - يمكن أن يتم اختبار الاتجاه الهبوطي الجديد بلا هوادة. (انظر: كيفية التجارة والربح من نمط الفشل والماجستير اندلاع مع ثلاث خطوات ميكانيكا السوق). تعرف على سعر التغطية عندما يعود الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الانهيار، مع وضع توقف فعلي كلما أمكن ذلك. هناك ميزة صغيرة في أخذ الخسارة بعد أن تحرك الموقف إلى الربح لذلك يجب أن توقف توقف أي أعلى من سعر التعادل الخاص بك.


مبيعات قصيرة تعمل بشكل جيد في الثور وتحمل بيئات السوق ولكن صارمة دخول التجارة وقواعد إدارة المخاطر مطلوبة للتغلب على التهديد المستمر من الضغط القصير. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على البائع القصير القيام بعمليات التحقق من الواقع المستمر لتأكيد انهم ليسوا عضوا في الحشد التي تستهدف للألم.

No comments:

Post a Comment