Monday 12 March 2018

تداول العملات الأجنبية مع الشمعدان والنمط


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.


ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.


إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.


يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط الشمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة عكس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. يأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق وراء الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. تظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن تحركا صعوديا ربما في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. نفس شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويوضح أن حركة صعودية جديدة قد تظهر. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد خلقت ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى ومؤشرات نمط الرسم البياني ثلاثة داخل أسفل في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان الدوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر الطيف والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكننا لا نحافظ على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة لاستراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة عند السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت هناك حالات متطرفة بشكل خاص، حيث من شأن الربح المجزي أن يحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصعودي. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment