Monday 12 March 2018

الضرائب على الخيارات الثنائية المملكة المتحدة


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


الخيارات الثنائية شعبية بشكل لا يصدق في المملكة المتحدة. من السهل أن نفهم خيار التداول لديها العديد من التجار في المملكة المتحدة تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية البدء. مع المعلومات الصحيحة وسيط، الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن أن تكون طريقة التداول مربحة. قبل بدء التداول، من المهم فهم الأساسيات.


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


على عكس أشكال التداول الأخرى، لا تنطوي الخيارات الثنائية على شراء أو بيع أو امتلاك مادة عرض. ويتوقع التجار ما إذا كانت قيمة الأصل سترتفع أو تنخفض في وقت معين. ثم يختارون المبلغ الذي يرغبون في المخاطرة على التنبؤ بهم والدخول في التجارة. على الرغم من أنك لا تملك سوى خيارين للاختيار من بينها - دعوة أو وضع - يجب أن لا يزال تحليل السوق لتحديد أي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن تذهب.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة؟


تتضمن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. تختلف الأصول المتاحة بالضبط بناء على الوسيط الذي تختاره. بمجرد اختيار مادة العرض، عليك أن تختار نوع التجارة التي تريد أن تجعل. المكالمة تعني أنك تعتقد أن القيمة سوف ترتفع وتضع يعني أنك تعتقد أن القيمة سوف تنخفض.


يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار بين خمسة أنواع من الصفقات بما في ذلك:


عالية / منخفضة - النوع الأكثر تقليدية من التجارة. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سوف تذهب عالية أو منخفضة. لمسة واحدة / لا اللمس - تتوقع ما إذا كان الأصل سوف تصل إلى قيمة محددة مسبقا أم لا قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد. الحدود - عليك أن تقرر ما إذا كان الأصل سيبقى داخل أو خارج نطاق محدد مسبقا قبل وقت انتهاء الصلاحية. على المدى القصير - هذه الصفقات عادة ما تستمر أقل من يوم واحد، مع بعض تستمر فقط 60 ثانية. طويلة الأجل - هذه الصفقات تستمر لفترة أطول، وعادة ما تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.


هل الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة؟


الخيارات الثنائية هي خيار تداول مالي قانوني في المملكة المتحدة. على هذا النحو، يجب على الوسطاء اتباع القواعد المنصوص عليها من قبل سيسيك (ينظم الخيارات الثنائية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي) و فك (قواعد الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وأنظمة الخالق). وسطاء في المملكة المتحدة وعادة ما تكون مسجلة مع فكا، الذي ينظم الخيارات الثنائية داخل المملكة المتحدة.


كيف يتم التعامل مع الأموال؟


تختلف طرق الإيداع والانسحاب بالضبط للمتداولين في المملكة المتحدة بناء على الوسيط الذي تختاره. معظم الوسطاء في المملكة المتحدة تقدم على الأقل مونيبوكيرز، حوالة مصرفية وخيارات بطاقات الائتمان لإيداع وسحب الأموال. وقد يقدم الآخرون أيضا خيارات إضافية.


كما يجب عليك أن تدرك أن التجار مسؤولون عن دفع الضرائب على أرباحهم. يختلف المبلغ باختلاف الطريقة التي تقوم بها بتصنيف وتصنيف الأرباح.


كيف تختار وسيط؟


وتستند تجربة التداول الخاصة بك في المملكة المتحدة أساسا على الوسيط الذي تختاره. البحث السماسرة بعناية للعثور على الحق في الجمع بين الميزات والمكافآت والرسوم. من خلال الجمع بين وسيط الحق وتحليل السوق مفصل، يمكنك أن تتعلم بسرعة الخيارات الثنائية والربح من هذا الخيار التجاري شعبية.


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.


الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على خيارات تداول تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟


وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.


بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.


يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.


وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..


الضرائب الكندية على تداول الخيارات.


يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.


لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.


الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.


إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.


وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).


لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.


المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.


قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.


إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.


إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يخضع للضريبة بنفس معدل راتبك.


الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.


إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.


أوك الضرائب على الخيارات الثنائية شرح.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل العائدات من تداول الخيارات الثنائية جذب ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح أرباح المسؤولية؟ هل يجب الإعلان عن الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


هذه الأسئلة وغيرها هي التي تهم التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء & # 8211؛ ونحن نريد لمساعدتك على الإجابة عليها.


Binaryoptions. co. uk ملتزمة بتوفير القراء مع صورة نهائية ومحدثة من الخيارات الثنائية التداول في المملكة المتحدة. يجري التمسك على الضرائب هو جزء من هذا، وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الاستفسارات المباشرة مع همرك لتجلب لك هذا الدليل إلى الخيارات الثنائية والضرائب في المملكة المتحدة، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها لمساعدتك على إجراء تقييم الخاصة بك من نشاط التداول الخاص بك. وترد أيضا روابط إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة.


وسطاء معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة.


أساسيات الضرائب.


تنظر همرك في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ القرارات بشأن المسؤولية الضريبية. هنا، سوف نحدد الموقف حول كيفية السلطات الضريبية تميل إلى النظر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن المعالجة الصحيحة لأي المعاملات المالية أو الاستثمار يأتي إلى حقيقة واقعة:


ما الذي يتكون منه النشاط بالضبط؟ من يفعل ذلك؟ ما هو الغرض منه ؟ ما هو نمط النشاط الذي يشكل جزءا منه؟


المعاملة مع شركة الرهان انتشار هو مثال جيد على هذا النهج السياقية. أي التكهنات بشأن ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد، ومن المرجح أن ينظر في هذا النشاط كما الرهان، وهو ما يعني أي أرباح من ذلك سيكون خارج نطاق كل من ضريبة الدخل وضريبة الأرباح المكاسب. ومع ذلك، إذا نفذت المعاملة نفسها لأغراض تجارية؛ (علی سبیل المثال، إذا تم تطبیقھا بشکل استراتیجي کتحوط لتعویض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأوراق المالیة)، فإن أي أرباح تنشأ عنھا یمکن اعتبارھا جزءا من نمط أوسع من النشاط یجتذب الالتزامات الضریبیة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المذكرة التوجيهية BIM56880.


المصطلحات الشائعة لها معاني محددة جدا عند التعامل مع الضرائب.


قد تعتبر نفسك "تاجر"، ولكن همرك لن نعتبرك على هذا النحو إذا كان النشاط الذي تشارك فيه يتكون فقط من المعاملات المضاربة. نتيجة نشاط المضاربة، القمار أو الرهان بحتة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عموما رسوم ضريبية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من هذا النوع من النشاط. لمزيد من التوجيه الرسمي حول معنى "التجارة، انظر الملاحظات التوجيهية BIM20050-20180.


كما سيأخذ مركز همرك المسألة مع وصف "الخيارات الثنائية" ك "خيارات" بالمعنى الرسمي. خيار في نظر همرك هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وهي تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها (التي تنطوي على آثار غت). إذا كنت ترى أي إشارة إلى المعاملة الضريبية من 'خيارات'، نضع في اعتبارنا أنه لا يشير إلى الخيارات الثنائية. انظر CG12300 للتعرف الرسمي.


لماذا يتم التعامل مع الخيارات الثنائية بشكل عام كشكل من أشكال المقامرة لأغراض ضريبية؟


الخيارات الثنائية تقدم للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا في، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات. هذه هي المنتجات المشتقة. مما يعني أنك لا تملك أي ملكية في الأصل الأساسي (في أي وقت من الأوقات تمتلك الحصة المعنية).


في الواقع، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مرة واحدة في الخيار تنتهي: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء، وهذا يتوقف على أي اتجاه لديك الرهان. سوف همرك دائما تقريبا اعتبار هذا شكل من أشكال المقامرة: نشاط المضاربة التي لا تؤدي في حد ذاتها إلى غت أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.


هل يمكن اعتباره "تاجر محترف" إذا كانت الخيارات الثنائية هي المصدر الوحيد للدخل؟


وتساعد القضايا التي قدمت أمام المحاكم على تسليط الضوء على ذلك. تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM22017 إلى قضية غراهام ضد الأخضر [1925] 9TC309. وهنا، تبين أنه حتى إذا كان للمقامرة خبرة ولديه نظام عمل جيد، فهذا لا يعني أنهم يشاركون في التجارة.


قضية أحدث حقي ضد وزير الدولة لشؤون العمل والمعاشات [2017] إوكا سيف 530 تتعلق لاعب البوكر المهنية الذين كسبوا العيش من خلال مكاسبه والذي كان يواجه أمر دفع إعالة الطفل من وكالة دعم الطفل. وأكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة.


لذلك حتى لو كان مصدر الدخل الوحيد الخاص بك هو من أرباح الخيارات الثنائية، يبدو من غير المحتمل في الوقت الحاضر أن الأرباح ستعتبر مسؤولة عن الضرائب. ولكن لا يحكم بها تماما. ولتكييف القياس الوارد في المذكرات الإرشادية، على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة مالية لتزويد العملاء بتلميحات ونصائح تداول الخيارات الثنائية، "ما إذا كانت مكاسب المقامرة الخاصة بك هي عائدات تلك التجارة ستعتمد على الحقائق" .


هل يتعين علي تضمين أرباح الخيارات الثنائية في إقراراتي الضريبية؟


الجواب، في معظم الحالات، من المرجح أن لا يكون كما أنها لا تصنف كإيرادات لأغراض الضرائب. ولكن كما هو الحال مع الضرائب، كل ذلك يتوقف على السياق. استخدم هذه الإرشادات العامة وننظر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب الذي لديه خبرة محددة في أنشطة المقامرة والتجارة المالية قادرا على تقييم الظروف الخاصة بك وتقديم رأي حول الالتزامات المحتملة.


تبحث عن منصة موثوقة، السمعة لإجراء الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ تحقق من الاستعراضات لا معنى له من أفضل المواقع.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.


بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.


لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") تشكل شكلا من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.


والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.


هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.


القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.


ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.


تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.


أوقات انتهاء الصلاحية.


يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.


عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.


تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.


فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.


مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:


الاستثمار الشرعي.


على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.


الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.


هل الخيارات الثنائية آمنة؟


الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.


في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.


مزايا التداول الثنائي.


ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.


رسوم التداول والفوارق.


توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.


الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.


خيار التاجر.


يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.


توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.


الروبوتات وتجارة السيارات.


غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.


وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.


أعلى الروبوتات.


تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.


من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.


تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.


"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال التاجر & # 8217؛ ق المال - وسطاء صادقة لن يدعي أنه قبل أي تداول قد تم. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!


وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.


ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.


استراتيجية التداول.


تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.


إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.


هل تعمل الإشارات؟


في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.


وسطاء ومراجعات.


ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.


على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.


طرق الدفع.


مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.


تطبيقات التداول.


تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.


قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.


كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.


يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛


الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.


بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.


الحسابات التجريبية.


يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.


هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.


أهم 3 حسابات تجريبية.


محاكمة الموقع والتطبيقات.


فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.


تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.


مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.


اللائحة.


يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.


في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.


في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.


فوائد استخدام وسيط منظم.


يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتجارة. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.


نسخ التداول.


نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.


كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون، حيث أن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولة، أو زيادة إيرادات الدخل والأرباح على أساس حجم التجارة التي يولدونها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.


نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباح. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.


تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.


وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.


الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.


ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.


والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.


ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.


من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:


تعلم ثنائي التداول عبر دروس.


وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.


الندوات والمظاهرات.


وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.


بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.


وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.


وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.


دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.


قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.


سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.


وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.


وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تشرح كل موضوع.


أنواع التجارة الثنائية.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.


وضع خيارات وخيارات الاتصال.


وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.


بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.


كيفية وضع التجارة الثنائية.


خطوات فتح تجارة ثنائية.


حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)


كم يمكن الفوز؟


وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.


كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.


هل الخيارات الثنائية الحلال؟


إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.


دليل تداول الخيارات الثنائية:


حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.


وقد وضعت التجارة الثنائية!


من هو Binaryoptions. co. uk؟


في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.


الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.

No comments:

Post a Comment