Wednesday 21 March 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في العالم


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على المواقع الخاصة بكل منها. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.


الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.


فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.


هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


ما هي وسطاء الفوركس.


وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.


التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.


اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ ما يقرب من كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.


الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.


أزواج العملات.


هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.


بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:


ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.


عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


الرافعة المالية وحجم اللوط.


وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.


كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.


انتشار السوق.


وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.


الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.


نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق منخفضة.


في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.


منصات التداول.


وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.


بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.


طرق الدفع.


عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.


المكافآت، مواد التدريب والدعم.


كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.


هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.


قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.


بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.


دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.


لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.


ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.


عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك فيها ضد عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.


تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!


وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.


نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يوجدون فيه. بعض الدول تتطلب من وسيط الحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.


كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروقات (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.


وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.


معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.


ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها في حساب منفصل، لضمان أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.


يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.


نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.


نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.


نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.


أفضل منصة تداول الفوركس.


أفضل منصات التداول الفوركس استعراض والمقارنة من قبل الفوركس، فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة تداول الفوركس في العالم. قام المستثمرون المحترفون في فوركسك بالبحث في العديد من تطبيقات البرمجيات لاستخدامها في تداول العملات في سوق صرف العملات الأجنبية الدولية المعروفة باسم & # 8220؛ فوريكس. & # 8221؛ عندما يختار المستثمر المحتمل شركة وساطة لتداول الأصول في الأسواق المالية المختلفة، تستخدم هذه الشركة برنامج البرمجيات المصممة خصيصا للتداول في أسواق الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم. لراحتك في تحديد أي منصة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لتلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك، قام خبراؤنا بمقارنة برامج الكمبيوتر المختلفة المتاحة في صناعة الفوركس وتقديم الاستعراض التالي من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. العثور على أفضل منصة التداول من الصعب ولكن خبراء فوركسق سوف تساعدك على بدء التداول الخاص بك مع أفضل منصة التداول عبر الإنترنت من خلال هذه المقالة.


أفضل منصة تداول الفوركس.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول عبر الإنترنت MT4 و MetaTrader5 و كترادر.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم.


إيغ غروب هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل عقود الاختلاف ومراهنات الانتشار المالي، واعتبارا من عام 2017، سمسرة الأوراق المالية لتجار التجزئة.


أسواق سمك.


شركة سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وهي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة في العالم.


إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل الولايات المتحدة وسنغافورة والصين وبولندا وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وسيط هو منظم من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تم إنشاء ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكن انتقل مقرها إلى المملكة المتحدة حيث تم تسجيلها وتنظمها بدقة من قبل هيئة الأوراق المالية المالية (فسا)، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية والباري الولايات المتحدة مسجلة مع ويشرف عليها عدد من الهيئات التنظيمية .


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، وهو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، وسيط فكستم الفوركس مملوكة وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة .


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003. ويقع مقر الشركة إيسيماركيتس في ليماسول قبرص وتحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في لندن المملكة المتحدة وسيدني أستراليا وبولندا وارسو.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، فريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية والتجار تم التداول في سوق العملات الأجنبية على الانترنت (الفوركس) منذ عام 2008. فريقهم متاحة لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو الاعتماد على مساعدة من المستثمرين ذوي الخبرة مع فيب تدار حساب الفوركس لاستخدامها في سوق الفوركس والأسهم والسندات والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقارات والخيارات الثنائية والاستثمارات الناشئة.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في سويسرا.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2018، يشار إلى المنتج رسميا على موقع دوكاسكوبي بنك & # 8216؛ s الرسمية.


سويسكوت بنك.


سويسكوت غروب هولدينغ سا هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم خدمات التداول المالي عبر الإنترنت.


أفضل منصة التداول في أستراليا.


بيبرستون هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية الأسترالية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ملبورن، أستراليا وتحتفظ بمكاتب في دالاس وشنغهاي.


أفضل منصات التداول في الولايات المتحدة.


الفوركس أسواق رأس المال، والمعروفة باسم فكسم، هو أفضل منصة تداول الفوركس مقرها في الولايات المتحدة.


أواندا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة العملات الأجنبية على الانترنت (العملات الأجنبية)، والتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والمعلومات الفوركس، أواندا هي واحدة من أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


الآن أنت تعرف عن أفضل منصة التداول الفوركس للمبتدئين وكيفية فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة التداول في العالم حتى مساعدة خبراء الفوركسق يرجى من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية من فضلك.


منصات التداول الفوركس تعريف.


الحواسيب والإنترنت قد غيرت تماما الطريقة التي يمارس بها الوسطاء والمستثمرون الصفقات، مما أدى إلى تهجير النظام القديم للنشرات المفتوحة والتداول القائم على الهاتف الذي احتكر هذه الصناعة لسنوات عديدة.


عند الإشارة إلى منصات التداول المختلفة، يشير الخبراء في مجال الاستثمارات المالية مثل تلك الموجودة في فوريكسكس إلى برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها لجعلها أكثر ملاءمة للوسطاء والمستثمرين على حد سواء بسهولة إجراء الصفقات في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.


وتستخدم هذه البرمجيات على الانترنت يوميا من قبل خبراء في هذا المجال لتداول الأسهم والسندات والسلع والعمالت الأجنبية وعقود الفروق (كفدس) والخيارات الثنائية وغيرها من المشتقات التي يتم تداولها عادة في الأسواق المالية.


وقد مكنت البرامجيات المختلفة والحواسيب التي تديرها من السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم من إدارة محافظ الاستثمار من الراحة في منازلهم أو في أي مكان آخر قد يختارون القيام بذلك.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) عادة ما تتدفق أسعار السوق المالية الحية، والأخبار يغذي ومعلومات الحساب وتوفر مجموعة متنوعة من أدوات التداول لم تكن متاحة سابقا للمستثمرين في منصات السوق التجارية.


قبل اختيار وسيط الفوركس، تأكد من أنها تقدم حسابات تجريبية مجانية بالنسبة لك لتجربة وتصبح مريحة مع منصة تستخدمها لإدارة التداول للمستثمرين. وبمجرد أن تشعر بالثقة الكافية لاتخاذ قرارات استثمارية حاسمة بنفسك، يمكنك فتح حساب تداول حقيقي والبدء في كسب المال عبر الإنترنت من خلال الخوض في عالم عالمي شعبي لتداول العملات الأجنبية.


منصات التداول فكس أخرى.


قائمة منصات التداول أدناه دون أي تصنيف و فقط لمعلوماتك لمعرفة المزيد عن الوسطاء الآخرين، إذا كنت ترغب في فتح حساب تجريبي أو العيش عبر الإنترنت ثم استخدام منصات أعلاه.


الفوركس تجارة البرمجيات.


ميتاترادر ​​4.


قامت شركة ميتاكوتس سوفتوار بتطوير منصة ميتاتريدر 4 (MT4) كمنصة تداول في أسواق الفوركس حيث يمكن للمستثمرين تنزيل البرنامج من خلال مجموعة متنوعة من شركات الوساطة مجانا، والبدء في الحصول على الموارد والأدوات القيمة التي تسمح للمتداولين بتحليل الأسعار، وكذلك ووضع وإدارة الصفقات من خلال نظام آلي على الانترنت.


منصة التداول MT4 هي الأكثر استخداما من قبل الوسطاء والمستثمرين في سوق الفوركس بسبب بساطته وقائمة سهلة الاستخدام وشريط الأدوات. يستخدم هذا البرنامج ميتا كووتس لانغواد (مقل)، الذي يجمع البيانات بسرعة ويسمح بالتداول بجميع أنواعه، بما في ذلك التحوط، ولكن قد يكون محدودا حسب منطقتك والوسيط الذي تستخدمه.


هذا الإصدار القديم من منصة التداول يتمتع بدعم كبير من المجتمع من المستثمرين الذين يستخدمونه ويبقى منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع بين السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


تجارة المحمول مع MT4.


يحتاج المستثمرون اليوم إلى الوصول إلى حساباتهم التجارية الاستثمارية من أي مكان وفي أي وقت، ويمكنهم بسهولة مراقبة محافظهم الاستثمارية باستخدام MT4 و # 8217 مجانا تطبيق التداول المحمول للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


مع البرنامج التعليمي المتقدم لتحسين استراتيجيات التجارة، والقدرات التحليلية واسعة النطاق مع المؤشرات الفنية، وسهلة الفهم واستخدام القائمة وشريط الأدوات، ودعم العملاء وتوافر التطبيق المحمول، يعتبر خبراؤنا MT4 أفضل منصة التداول للتداول X الصدارة.


ميتاتريدر 5.


وأدخلت تحسينات في برنامج التداول مع إدخال النسخة الجديدة الجديدة في عام 2018 والتي يطلق عليها اسم ميتاتريد r 5 (MT5).


وتشمل الاختلافات الرئيسية في البرنامج المحدثة القدرة على الحفاظ على ستة أنواع من الأوامر المعلقة (على عكس أربعة أوامر مع MT4) ونوعين من أوامر وقف، مؤشرات تقنية إضافية، اثنان وعشرين الأجسام التحليلية، ستة وأربعين الرسوم البيانية، إضافية (يوميا وأسبوعيا وسنويا) والقدرة على فتح ما يصل إلى مائة الرسوم البيانية في وقت واحد. اعتمادا على وسيط معين الخاص بك، قد MT5 أيضا توفير الوصول إلى المزيد من الأسواق المالية المالية، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات والأسواق الآجلة.


MT5 هو أداة قيمة تتيح للمستثمرين الوصول إلى ترسانتها التحليلية الغنية وكل ما يلزم لإدارة الاستثمارات من خلال منصة التداول الآلي الذي يوفر أدوات لتحليل ديناميات سعر السوق ووضع الصفقات على الانترنت في مجموعة متنوعة من الأسواق التجارية المالية.


بسبب وظائفها الكاملة، MT5 لا يمكن تعويضه في سوفتو الاستثمار الحديثة هي، مما يجعلها أداة قيمة للمستثمرين في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النقد الاجنبى.


تجارة المحمول مع MT5.


برنامج التداول MT5 متاح في التطبيق المجاني للهواتف الذكية، أندرويد، وأقراص وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي تجعل من الممكن لمراقبة حساب التداول الاستثماري الخاص بك وعرض تاريخ التداول الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان في العالم.


كترادر ​​منصة التداول الفوركس.


منصة التداول كترادر ​​هو إن مبتكرة مصممة خصيصا لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة الفورية.


مع سرعة عالية، وظائف متقدمة وسيولة متعددة البنوك، كترادر ​​هو أداة قيمة سهلة الاستخدام التي أثبتت قوية في تمكين المستثمرين للتجارة على مستوى أعلى من أي وقت مضى.


فكسرو هو وسيط (مع إنتغرال و كترادر ​​كشركاء خدمة البرمجيات) الذي ش سيس منصة التداول لتزويد تجار الفوركس الوصول إلى إنز في الأسواق التجارية في جميع أنحاء العالم.


وسيطها الرئيسي هو مورغان ستانلي إنترناشونال ووسيط فكسرو لديه مزودي السيولة مثل باركليز ودويتشه بنك وسيتيبانك وأكثر من ذلك، التي تمكنها من إنشاء برامج الاستثمار التي تتميز وظيفية متفوقة مع أسعار تيار من العديد من المؤسسات المالية العالمية في جميع أنحاء العالم.


تجار نشطون في جميع أنحاء العالم يقدرون فكسرو & # 8217؛ سيولة عميقة على أكثر من خمسين أزواج العملات الأجنبية شعبية وتداول العقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة على الفور.


منصة تداول ويبترادر.


معظم شركات الوساطة تستخدم العديد من منصات تداول العملات الأجنبية مثل MT4 و ويبترادر، وهما اثنان من عدة منصات التداول العامة التي يمكن استخدامها من قبل الوسطاء لتزويد العملاء الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم على الانترنت. هيسم هو وسيط الفوركس الذي يوفر منصة ويبترادر ​​للمستثمرين.


ملخص لأفضل منصات التداول الفوركس.


يوفر الوسطاء في جميع أنحاء العالم لعملائهم منصات تداول العملات الأجنبية العامة، مثل MT4، MT5، الخ. هذه المنصات التجارية تتيح للمستثمرين حرية الوصول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم والمعلومات الموثوقة في السوق المتدفقة التي تمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات مستنيرة عن حساباتهم التجارية في مجموعة واسعة من المجالات الاستثمارية.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية تعطي للمستثمرين حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول في سيناريو افتراضي، فضلا عن القدرة على فتح حساب التداول الإلكتروني الذي يمكنهم من خلاله الوصول إلى معلومات السوق الهامة في مجموعة متنوعة من مجالات الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم ، وإجراء الصفقات وإدارة حساباتهم ببساطة وسهولة بنقرة زر واحدة.


وقد تم تصميم بعض منصات تداول العملات الأجنبية خصيصا للسماح للمستثمرين بالوصول إلى الأسواق المالية (عقود الفروقات وغيرها من المشتقات وتداول الهامش على الفوركس) التي كانت في السابق متاحة فقط من قبل الوسطاء وشركات الوساطة.


تم تصميم بعض منصات الفوركس للقيام بهذا العمل من خلال أداء أناليسي التقنية لتداول تلقائيا باستخدام استراتيجيات محددة أو للانخراط في تجارة عالية التردد.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين لإجراء الصفقات على ثقة في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم هي تلك التي توفر خدمة العملاء كبيرة والوصول إلى حساب التداول المستثمر مع مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية، والرسوم البيانية، وتدفق المعلومات الحية وأمر مريح أخذ أساليب.


أفضل المنصات يجب أيضا تمكين مستثمر لإدارة حسابه الاستثمار مع بنقرة واحدة الكفاءة وللقيام بذلك من سطح المكتب، قرص، الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


في الأسواق المالية العالمية المزدحمة اليوم، فمن المهم أيضا لأفضل منصات التداول الفوركس لتكون في متناول من أي مكان باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المتنقلة التي هي نموذجية في عالمنا المتغيرة ارتفاع العالم.


الإحالة إلى هذا أفضل منصة التداول عبر الإنترنت المادة يرجى.


المهنيين في فوريكسق نأمل أن تكون قد اكتسبت معلومات قيمة حول أفضل منصات تداول العملات الأجنبية، وأنك سوف زيارة هذا الموقع في كثير من الأحيان للحصول على أحدث ما يصل إلى تاريخ أخبار سوق الاستثمار المالي من جميع أنحاء العالم.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو اسم تجاري لشركة دوت زينك ليميتد، مسجلة في انكلترا (4093922) و مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment